X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
اجتماع رئيس الوطنية للإعلام وأمينها العام خلال أيام المفتي لـ«ملك بلجيكا»: مصر تخوض حربا ضد قوى الظلام دعما للسلام تطوير 35 منزلا في الأقصر برعاية رئاسة الجمهورية وجمعية الأورمان البورصة تستقبل الطرح الثالث من «راية لمراكز الاتصالات» خلال 2017 حبس مندوب شرطة وابن خالته بتهمة تقاضي رشوة في الجيزة مذكرة تعاون بين مكتب براءات الاختراع المصري والكوري فريق عمل «خلصانة بشياكة» يحتفل بعيد ميلاد هشام ماجد «سعفان»: مراعاة الشفافية في اختيار العمالة المسافرة للخارج رئيسة المجلس الوطني الإماراتي: مؤتمر الأزهر للسلام حدث عالمي عمرو غلاب: قانون الاستثمار يضم العديد من الحوافز والضمانات محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تجميل ميدان الدهار في الغردقة شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون» بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصحة» تستدعي مدير مستشفى الساحل بعد فيديو الرقص على «آه لو لعبت يا زهر»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 07:17 ص
ريهام سعيد
 
قررت وزارة الصحة استدعاء مدير مستشقى الساحل التعليمي على خلفية حفل عيد ميلاد أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": إن "الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل".

وأضاف أن "الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع الدكتور عبد الفتاح حجازي مدير مستشفى الساحل التعليمي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة الدكتور أحمد عماد".

وكان مقطع فيديو لاحتفال أقيم داخل قسم العمليات بمستشفى الساحل التعليمي، أثار جدلًا واسعًا بعدما ظهر الطاقم الطبي، يرقصون على أنغام "آه لو لعبت يا زهر".

من جانبه، قال مدير مركز "الحق في الدواء"، محمود فؤاد: إن حفلة عيد الميلاد تمت داخل القسم المخصص لعمليات المسالك والجراحة العامة في مستشفى الساحل التعليمي، بحضور رئيس قسم العمليات، محمد الأتربي، وهو ما يدعو للدهشة والاستغراب، بحسب قوله.

وأضاف أن ثمة إهمالا منتشرا داخل مستشفيات وزارة الصحة، مضيفًا: "وزير الصحة ذكر منذ أسابيع أن مستشفى الساحل وسام على صدر الوزارة، ونحن نطالب بمحاسبة المتورطين بهذه الفضيحة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات