X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
زنانيري: رفع أسعار الطاقة سيؤثر على الملابس الشتوي بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية يتفقد المسطحات المائية في أسيوط الزمالك يخطر الكاف بإقامة لقاء أهلي طرابلس على برج العرب تشيلي تختتم تدريباتها لمواجهة البرتغال بنصف نهائي كأس القارات ماكيدا يصحح أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف بالصور.. خليجي يتحرش بالفتيات في وسط البلد والشرطة تتدخل بالفيديو.. أسعار الأحذية والشنط النسائية الخميس.. آخر مهلة لدفع متأخرات أقساط عملاء «التعمير» على أراضي الدولة بالفيديو.. أسعار الأحذية الرجالي غدًا..المقاولون يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصحة» تستدعي مدير مستشفى الساحل بعد فيديو الرقص على «آه لو لعبت يا زهر»

الجمعة 21/أبريل/2017 - 07:17 ص
ريهام سعيد
 
قررت وزارة الصحة استدعاء مدير مستشقى الساحل التعليمي على خلفية حفل عيد ميلاد أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": إن "الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل".

وأضاف أن "الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع الدكتور عبد الفتاح حجازي مدير مستشفى الساحل التعليمي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة الدكتور أحمد عماد".

وكان مقطع فيديو لاحتفال أقيم داخل قسم العمليات بمستشفى الساحل التعليمي، أثار جدلًا واسعًا بعدما ظهر الطاقم الطبي، يرقصون على أنغام "آه لو لعبت يا زهر".

من جانبه، قال مدير مركز "الحق في الدواء"، محمود فؤاد: إن حفلة عيد الميلاد تمت داخل القسم المخصص لعمليات المسالك والجراحة العامة في مستشفى الساحل التعليمي، بحضور رئيس قسم العمليات، محمد الأتربي، وهو ما يدعو للدهشة والاستغراب، بحسب قوله.

وأضاف أن ثمة إهمالا منتشرا داخل مستشفيات وزارة الصحة، مضيفًا: "وزير الصحة ذكر منذ أسابيع أن مستشفى الساحل وسام على صدر الوزارة، ونحن نطالب بمحاسبة المتورطين بهذه الفضيحة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات