X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون «زراعة البرلمان» تناقش اليوم مشكلات الثروة السمكية انطلاق القافلة الطبية بمستشفى سعاد كفافى لعلاج المواطنين في رأس سدر رئس «سموحة» يكشف سر رفض بيع «أبو جبل» للزمالك مصرع فلاح في تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالدقهلية 7 إرشادات للقيادة الآمنة لسيارات النقل للحد من الحوادث على الطرق ناهد السباعي تخطف الأنظار بـ«هوت شورت» في الجيم (فيديو) المصري يفتقد خدمات وتارا في مواجهة بتروجت منتخب السويس يحصل على توقيع المصري وفوزي «التصديرى للملابس»: الاشتراك بالمعارض الخارجية لزيادة صادرات القطاع محمد إمام يسخر من صورته مع عمر متولي أثناء حضورهما عزاء عمرو غلاب: نستهدف منح مشروعات قناة السويس حوافز استثمارية الحكم بإعادة محاكمة متهم بـ«ألتراس أهلاوي» خلال ساعات ساندى التونسية تهنيء زوجها بعيد ميلاده بقبلة رومانسية أهالي «شرنقاش» بالدقهلية يلقنون لص مواشي علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كوارث قيادة النساء للسيارات.. «سيدة» تدهس 6 أشخاص بينهم طفل في المنيا.. «امرأة» تصطدم بسيارة فيراري خلال «الركن».. و«ألمانية» تصدم 14 مركبة في ساحة انتظار

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى إبراهيم
 
تتعدد الكوارث التي تتعرض لها السيدات خلال قيادتهن للسيارات، والتي تتنوع بين دهس أشخاص، أو اصطدام بسيارات أخرى، بما جعل الكثيرون يتندرون بمسألة عدم قدرة النساء على قيادة السيارات ليس في مصر فقط، وإنما في جميع دول العالم.

دهس خلال التعليم
كانت آخر الوقائع، عندما دهست سيدة 6 أشخاص بينهم طفل بسيارتها أثناء تعلمها القيادة بحي شاهين في المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة الباقين، وتلقى اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا، من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي باعتراض سيارة لطريق المواطنين ودهسهم بشكل عشوائي.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا إلى مكان الحادث، حيث تبين دهس سيارة ملاكي تقودها سيدة تدعى «هويدا -م»- 45 سنة- حاصلة على دبلوم أثناء تعلمها القيادة، 6 أشخاص، وأسفر الحادث عن مصرع «سامية. ن» وإصابة 5 أشخاص آخرين تم نقلهم لمستشفى المنيا العام، تم إلقاء القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اصطدام بفيراري
وفي نوفمبر من العام الماضي، حاولت سيدة أمريكية ركن سيارتها بين سيارتين، لكنها فشلت واصطدمت بسيارة فيراري، أمام مقهى في ولاية فرجينيا الأمريكية، ويجلس بجوارها رجل، وبصحبتها أطفالها، مما أثار حفيظة صاحب السيارة وأبلغ الشرطة على الفور، التي تولت التحقيق في الواقعة.

تصادم 14 سيارة
وفي سبتمبر الماضي، أكدت شرطة مدينة دورين الألمانية، أن امرأة متقاعدة صدمت سيارتها في 14 سيارة متوقفة في ساحة انتظار، وألحقت خسائر تقدر بنحو 25 ألف يورو، وأوضحت الشرطة أن المرأة البالغة من العمر 75 عامًا زادت سرعة السيارة على نحو مفاجئ داخل ساحة الانتظار واصطدمت بصف من السيارات المتوقفة، ونقلت المرأة إلى المستشفى مصابة بجروح طفيفة.

تنقلب بسيدة
وفي فبراير الماضي، كانت واقعة أخرى لسيدة أمريكية فشلت في السيطرة على سيارتها المرسيدس الجديدة، أثناء قيادتها لتجربتها قبل توقيع عقد استلامها داخل معرض سيارات مرسيدس في ولاية فرجينيا الأمريكية، وأمضت السيدة 6 ثوان فقط داخل السيارة قبل أن تنقلب بها وتصدم السيارات المجاورة أمام بوابة المعرض، قبل طلب الشرطة للمساعدة في السيطرة على هذا الحادث الغريب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات