X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 مايو 2018 م
«مهندسين» أسيوط تشارك في حملة دعم مستشفى 2020 لعلاج الأورام تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة ماجدة خير الله: «كلبش» يستحق المتابعة ومحمد رمضان لم يتطور «سعفان» يتابع نتائج المرحلة الأولى للانتخابات العمالية بروتوكول تعاون بين الاستثمار و«التعبئة والإحصاء» لتبسيط الإجراءات الليلة.. الحقوق والواجبات في الزواج على «اقرأ» طفلة تكشف تفاصيل محاولة اختطافها بالسويس نقابات الدلتا: مديريات القوى العاملة ليست حيادية في الانتخابات العمالية الأقصريون عن «طايع»: لماذا يختزلون الصعيد في الثأر والبحث عن الآثار؟ محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمنطقة الصناعية بالمحلة (صور) حريق هائل بسوق الجملة في أكتوبر زنانيرى: 5% حجم مبيعات الملابس بالأسواق في الموسم الصيفي نشرة الأخبار وأبرزها: هبوط اضطراري لطائرة متجهة للخرطوم بمطار الأقصر قرى ميت غمر تستغيث بمحافظ الدقهلية بعد تهديد أراضيهم بالبوار (فيديو) فخر يسافر أسيوط بعد اغتيال ابن خالته في سابع حلقات «أبو عمر المصري» بابا نويل الصعايدة.. «كعب داير عشان لقمة العيش»(صور) برلماني يؤيد مطلب وكيل الخطة والموازنة بتعديل مواد الدستور صدمة محمد رمضان بعد مقتل امرأة حامل في الحلقة ٧ من «نسر الصعيد» طوارئ بالأقصر تحسبًا للتقلبات الجوية


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كوارث قيادة النساء للسيارات.. «سيدة» تدهس 6 أشخاص بينهم طفل في المنيا.. «امرأة» تصطدم بسيارة فيراري خلال «الركن».. و«ألمانية» تصدم 14 مركبة في ساحة انتظار

الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى إبراهيم
 
تتعدد الكوارث التي تتعرض لها السيدات خلال قيادتهن للسيارات، والتي تتنوع بين دهس أشخاص، أو اصطدام بسيارات أخرى، بما جعل الكثيرون يتندرون بمسألة عدم قدرة النساء على قيادة السيارات ليس في مصر فقط، وإنما في جميع دول العالم.

دهس خلال التعليم
كانت آخر الوقائع، عندما دهست سيدة 6 أشخاص بينهم طفل بسيارتها أثناء تعلمها القيادة بحي شاهين في المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة الباقين، وتلقى اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا، من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي باعتراض سيارة لطريق المواطنين ودهسهم بشكل عشوائي.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا إلى مكان الحادث، حيث تبين دهس سيارة ملاكي تقودها سيدة تدعى «هويدا -م»- 45 سنة- حاصلة على دبلوم أثناء تعلمها القيادة، 6 أشخاص، وأسفر الحادث عن مصرع «سامية. ن» وإصابة 5 أشخاص آخرين تم نقلهم لمستشفى المنيا العام، تم إلقاء القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اصطدام بفيراري
وفي نوفمبر من العام الماضي، حاولت سيدة أمريكية ركن سيارتها بين سيارتين، لكنها فشلت واصطدمت بسيارة فيراري، أمام مقهى في ولاية فرجينيا الأمريكية، ويجلس بجوارها رجل، وبصحبتها أطفالها، مما أثار حفيظة صاحب السيارة وأبلغ الشرطة على الفور، التي تولت التحقيق في الواقعة.

تصادم 14 سيارة
وفي سبتمبر الماضي، أكدت شرطة مدينة دورين الألمانية، أن امرأة متقاعدة صدمت سيارتها في 14 سيارة متوقفة في ساحة انتظار، وألحقت خسائر تقدر بنحو 25 ألف يورو، وأوضحت الشرطة أن المرأة البالغة من العمر 75 عامًا زادت سرعة السيارة على نحو مفاجئ داخل ساحة الانتظار واصطدمت بصف من السيارات المتوقفة، ونقلت المرأة إلى المستشفى مصابة بجروح طفيفة.

تنقلب بسيدة
وفي فبراير الماضي، كانت واقعة أخرى لسيدة أمريكية فشلت في السيطرة على سيارتها المرسيدس الجديدة، أثناء قيادتها لتجربتها قبل توقيع عقد استلامها داخل معرض سيارات مرسيدس في ولاية فرجينيا الأمريكية، وأمضت السيدة 6 ثوان فقط داخل السيارة قبل أن تنقلب بها وتصدم السيارات المجاورة أمام بوابة المعرض، قبل طلب الشرطة للمساعدة في السيطرة على هذا الحادث الغريب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات