X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أغسطس 2017 م
مرور الجيزة يضبط 7603 مخالفات خلال 24 ساعة تأجيل محاكمة المتهمين في فض رابعة لـ12 سبتمبر الاتحاد السكندري يقترب من ضم أحمد حمدي حارس الفريق السابق مصرع طالب وإصابة صديقه في انقلاب سيارة داخل ترعة المريوطية وزير القوى العاملة: تدريب الشباب من أخطر الملفات الوظائف الوهمية في المنوفية.. محاولة للنصب واستدراج للفتيات تحرير 40 قضية تموينية خلال 24 ساعة بالجيزة «ربيع»: برنامج زمني لتدريب عمال شركات قناة السويس اليوم.. «عمومية الملاكمة» تنتخب مجلس إدارة جديد ضبط 4800 زجاجة زيت طعام ناقص الوزن قبل طرحها بالأسواق في الفيوم «طاهر» يجهز مبررات جديدة في ندوته الأخيرة بأهلي مدينة نصر تجار الأراضي يستولون على 800 فدان مخصصة للمشروعات بسوهاج 6 مباريات في الجولة الثانية من مونديال «الطائرة» بالقاهرة إزالة 8 حالات تعد ورصد 40 مخالفة بيئية في قنا خلال 24 ساعة الخميس.. ذكرى وفاة أمينة رزق في صوت العرب اليوم.. منتخب «الطائرة» يلتقي كوبا في مونديال الشباب بالقاهرة بالصور.. إنشاء مصنع للملابس الجاهزة بـ8 ملايين جنيه في قنا تأخر إقلاع رحلة الخطوط التركية 90 دقيقة في مطار القاهرة أسلاك الضغط العالي تهدد أرواح أهالي كفر الشيخ


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصحة: تحويل 8 مستشفيات تكامل إلى معاهد فنية متخصصة

الخميس 20/أبريل/2017 - 08:21 م
 الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة على العمل حاليا على تحويل 8 مستشفيات تكامل إلى معاهد فنية متخصصة موزعة بجميع محافظات الجمهورية، ستشمل تخصصات جديدة في المعاهد الفنية منها فنيين أشعة ومعمل وصيدلة وبصريات وأسنان وجراحة عظام وتخدير ورعاية مركزة.

وأشار وزير الصحة، في تصريحات صحفية اليوم، إلى الانتهاء من تدشين ميكنة 4571 مكتبا صحة بالتعاون مع وزارة التخطيط وتوقيع بروتوكول بذلك بحيث يكون تسجيل بيانات المواليد متصلة بين التخطيط والصحة والأحوال المدنية والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ليساعد بذلك النظام سرعة استخراج شهادات الميلاد المميكنة وحصر المواليد والوفيات بقاعدة بيانات دقيقة وسيتم من خلالها معرفة عدد الأطفال الذين تم تطعيمهم وإنشاء قاعدة بيانات تتسم بالمصداقية العالمية.

وأكد على أن نجاح المنظومة الصحية في أي بلد تقاس من خلال نجاح منظومة التطعيمات بها، وهذا ما توصي به منظمة الصحة العالمية.

كما تضمن البروتوكول المشار إليه ميكنة سجل الأدوية بمصر وذلك من الأدوية المسجلة والمتداولة أو غير المتداولة، مشيرا إلى الانتهاء من تسجيل جميع الأدوية من خلال قاعدة بيانات كاملة بين إدارة الصيدلة ووزارة التخطيط، وتضمن البروتوكول أيضا تدشين ميكنة المعامل المركزية في مصر، وأصبحت هناك قاعدة بيانات للمرضى تحتوى على اسم ونوع التحليل الذي تم إجراؤه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات