X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
٩ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية ضبط 5 عاطلين للاتجار بالمخدرات داخل المقابر بالقليوبية نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي سيد معوض يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراة النجم الساحلي بالصور.. برنامج نهائيات مشروع «تحدي القراءة» بمشاركة الأزهر مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي قالي اعتبري نفسك راجل البيت» نشرة الحوادث.. وأبرزها: استشهاد 3 شرطيين في صد هجوم إرهابي بسيناء النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية نشرة المحافظات وأبرزها: رئيس جامعة طنطا: حرمان «طالبة الحضن» من امتحان برلماني يطالب بمنع «التوك توك» من المدن وترخيصه بالقرى فقط باتــا: نروج لمنتجاتنا في المعارض بأسعار مخفضة بالصور.. وصول جثمان شهيد «بنك العريش» لمسقط رأسه بالمنوفية بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل الكلية الكندية بـ«بشرة خير» بورصة لندن تغلق على انخفاض زيدان يفاجئ العالم برفض دعمه لرونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية العثور على سلاح مضاد للطيران في زراعات قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السعودية تحذر مواطنيها: الزموا منازلكم اليوم

الخميس 20/أبريل/2017 - 12:14 م
السعودية تحذر مواطنيها: وكالات
 
حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية المواطنين من الخروج من المنازل، اليوم الخميس، وذلك حفاظًا على الأرواح بعد ورود أنباء من النظام الآلي للإنذار المبكر تفيد باستمرار الرياح المثيرة للرمال والأتربة تحد من جودة الرؤية الأفقية ما يرفع فرص وقوع الحوادث.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن هيئة الأرصاد توقعت في تقريرها هبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية والرياض ونجران والأجزاء الشرقية للمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تمتد إلى منطقة المدينة المنورة، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا كما تظهر سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة تمتد إلى منطقة القصيم.

وتحدث التقرير عن حالة الملاحة في البحر الأحمر، وقال إن حركة الرياح فوق مياهه ستتراوح بين 16-38 كم/ساعة، ما سيتسبب في ارتفاع للموج يصل إلى مترين، بينما تصل سرعة الرياح على مياه الخليج العربي إلى 45 كم/ الساعة وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات