X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 م
تأجيل تجديد حبس المتهمتين بقتل سائق أوسيم لمدة أسبوع الصحة: اليوم تفعيل بنك المعرفة بمستشفى معهد ناصر الكاراتيه يعلن تشكيل أول منتخب أوليمبي لأولمبياد الشباب 2018 «تحليل المواقع العمرانية وعلاقتها بالتقييم العقاري» ندوة الأحد القاهرة تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى الداخلية توقع الكشف الطبي على 1177 شرطيا ومدنيا بالصعيد بالصور.. جولة بحرية للفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون اتفاق بين اتحاد الصناعات و«التعبئة والإحصاء» لرصد حركة الأسعار أمن قنا يداهم منازل تجار السلاح بقرية «السمطا» بالقوات الخاصة يوسف الخال ينشر صورة من شبابه.. والجمهور: «قمر من يومك» نيابة المنيا تبدأ التحقيق في مشاجرة «بهدال» المسلحة تأجيل محاكمة نجلي «مبارك» في «التلاعب بالبورصة» لـ14 أكتوبر بالصور.. تدشين صندوق ادخار للعاملين بـ«إسعاف الوادي الجديد» بالفيديو.. تفاصيل جديدة حول ألبوم تايلور سويفت الجديد بالصور.. حملة للرقابة الإدارية على مجزر المنصورة في الدقهلية بدء محاكمة عامل وكهربائي لقتلهما سائقا وإلقاء جثته بترعة المريوطية محافظ القاهرة يوافق على إنشاء نقطة إطفاء بمساكن الشيراتون تفاصيل كتابة البطاقات التعريفية لآثار المتحف الكبير «تقرير» مورجان فريمان يحصل على جائزة تكريمية في حفل جوائز «SAG»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط أحد منفذي الهجوم على كمين سانت كاترين

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 03:47 م
دير سانت كاترين دير سانت كاترين سامي نجاح
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء من ضبط أحد منفذي الهجوم الإرهابي على كمين سانت كاترين، بعد إصابته في تبادل لإطلاق النيران.

وكان الأهالي أبلغوا عن تواجد الإرهابي في أحد مساجد قريه «السباعيه»، وبحوزته أسلحه نارية، ومرتديا زي تنظيم «داعش»، وعلي الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعندما شعر المتهم بالقوات هرب إلى خلف استراحة الضباط.

وبعد رصده بادر بإطلاق النيران على القوات التي ردت عليه ونجحت في تصفيته، وبتفتيشه لم تعثر معه على إثبات شخصية.
وأكد مصدر أمني أنه جار كشف هويته عن طريق مطابقته بصور الإرهابيين الموجودة لدى أجهزة الأمن.

وتم نقله إلى المستشفي لإسعافه، ومن ثم التحقيق معه لمعرفة باقي عناصر التشكيل.

تعرض كمين أمني بسانت كاترين، مساء اليوم الثلاثاء، لهجوم إرهابي من قبل التنظيمات المتطرفة لنشر الفوضى، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 3 آخرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات