X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
نشرة الحوادث.. وأبرزها: تعذيب وكيل رجل أعمال على يد بلطجية في إمبابة خبير بحار يكشف الأضرار الصحية لهجمات القناديل دعم مصر: نحتاج إلى بنية تشريعية متكاملة وقانون الاستثمار أول الطريق عابد: انتعاش سياحي بسبب حفلات العيد بالغردقة والجونة نشرة الأخبار.. وأبرزها: الوزراء يحذر من تطبيق الفدية الخبيث «petya» ياسمين عبد العزيز تهنئ السقا على هروب اضطراري: مبروك عليك رقم ١ محافظ الجيزة يوافق على إنشاء سوق للمواشي بمدينة الباويطي وزير الخارجية يجري اتصالا بمبعوث الأمم المتحدة الجديد لليبيا خبير: الشائعات تؤثر سلبيا على تعاملات الأجانب في البورصة ضبط 824 قرصا مخدرا و52 قطعة سلاح أبيض بالجيزة والإسكندرية غدا.. إعادة سهرة أبطال «ظل الرئيس» بالفضائية المصرية بالفيديو.. جمهور تامر حسني يهتف باسمه أمام السينمات برلماني يحذر الحكومة من التقاعس عن أداء دورها في مراقبة الأسعار الزمالك: محمد مسعد مكسب لقاء بتروجت مدير الكرة بالزمالك: حسام باولو السبب في استبعاد باسم مرسي الزمالك يطير فجر الخميس إلى زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد خالد جلال: مواجهة كابس يونايتد «حياة أو موت» إيرادات نشاط القابضة للأدوية في 4 سنوات بالصوت.. يارا تفاجئ محبيها بأحدث أغانيها «معذبني الهوا»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبائل رفح تخطف 3 تكفيريين بعد إصابة 4 من الأهالي

الإثنين 17/أبريل/2017 - 12:47 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية انور وجدى - محمد عبد العظيم
 
تجددت الاشتباكات مرة أخرى بين قبائل مدينة رفح وعناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، جنوبي المدينة، بعد اعتداء عناصر التنظيم الإرهابي على سيارات الأهالي المحملة بشحنات من السجائر وحرق الشاحنات وجلد سائقيها في محاولة لفرض تطبيق الحد بشكل عشوائي على الأهالي وإثبات الوجود بمنطقة جنوب رفح.

وقالت مصادر من قبائل وأهالي مدينة رفح رفضوا ذكر أسمائهم خشية استهدافهم، إن العناصر التكفيرية بدأت بحرق سيارات محملة بالسجائر، منذ أسبوعين وجلد أصحابها ثم عاودت العناصر التكفيرية أمس الأول باستهداف تلك السيارات وإطلاق النار على مستقليها مما تسبب في إصابة أحمد سالمان بطلق ناري بالجانب الأيمن، وتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى العريش العام.

كما تمادت العناصر التكفيرية بإطلاق قذيفة "آر بي جي" على منزل تابع لقبيلة الترابين جنوب رفح وتدميره، مما دفع الأهالي لخطف 3 عناصر تكفيرية للانتقام منهم، الأمر الذي أدى لاشتعال الأزمة بعد محاولة التكفيريين استعادة عناصرهم المخطوفة بالقوة وإطلاق قذائف "آر بي جي" على منازل الأهالي جنوب رفح.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من الأهالي بالمنطقة جراء تلك الاشتباكات وهم أحمد حسان سالمان، 21 عامًا، أصيب بشظايا متفرقة، وجروح عميقة بالظهر وزيبة سلام سالمان، 54 عاما، بشظايا بالرأس، وعودة منصور عودة الملاح، 58 عامًا، بكسور بالعمود الفقري وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام ومازال الموقف محتقنًا بين الجانبين حتى الآن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات