X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
شيخ الأزهر: كل رسالات الأديان تتطابق في مضمونها وزير التموين: تعويم الجنيه كان لا بد منه لإنقاذ الاقتصاد الطيران الإيطالي: التوأمة المؤسسية تعزز التعاون المشترك مع مصر ترشيح الأبطال لمسلسل إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان بنك الإسكندرية يصدر شهادة «أليكس برايم» بعائد 14.75% بالصور.. ٨ فنانات يرفضن ارتداء «البنطلون» إقلاع طائرتي الخطوط اليمنية بعد تأخر ٧ ساعات بمطار القاهرة بالصور.. ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم وكيلو الموز بـ10 جنيهات تباين أسعار الجبس.. و«الدولية» يسجل 540 جنيهًا للطن الجهات المسوقة تتسلم 110 آلاف و682 طن قمح ضبط مقاول هارب من تنفيذ ٥٦ حكما قضائيا في الجيزة تحصين 100 ألف طائر بالمجان من إنفلونزا الطيور في أسيوط عزت أبو عوف: لا أستطيع النوم إلا بعد مشاهدة فيلم لإسماعيل ياسين بالصور.. ضبط عامل بتهمة إدارة شقة لتصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص صيادلة القليوبية: 400 مليون جنيه قيمة الأدوية منتهية الصلاحية «زراعة البرلمان» تدعو 3 وزراء لمناقشة أزمة ترعة المراحى بالدقهلية إيقاف «معدية» غير مرخصة بأبو قرقاص في المنيا «الإعلام وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة» ندوة بإعلام المنيا.. الأحد تسجيل حفل أضواء المدينة ومنع بثه على الهواء



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبائل رفح تخطف 3 تكفيريين بعد إصابة 4 من الأهالي

الإثنين 17/أبريل/2017 - 12:47 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية انور وجدى - محمد عبد العظيم
 
تجددت الاشتباكات مرة أخرى بين قبائل مدينة رفح وعناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، جنوبي المدينة، بعد اعتداء عناصر التنظيم الإرهابي على سيارات الأهالي المحملة بشحنات من السجائر وحرق الشاحنات وجلد سائقيها في محاولة لفرض تطبيق الحد بشكل عشوائي على الأهالي وإثبات الوجود بمنطقة جنوب رفح.

وقالت مصادر من قبائل وأهالي مدينة رفح رفضوا ذكر أسمائهم خشية استهدافهم، إن العناصر التكفيرية بدأت بحرق سيارات محملة بالسجائر، منذ أسبوعين وجلد أصحابها ثم عاودت العناصر التكفيرية أمس الأول باستهداف تلك السيارات وإطلاق النار على مستقليها مما تسبب في إصابة أحمد سالمان بطلق ناري بالجانب الأيمن، وتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى العريش العام.

كما تمادت العناصر التكفيرية بإطلاق قذيفة "آر بي جي" على منزل تابع لقبيلة الترابين جنوب رفح وتدميره، مما دفع الأهالي لخطف 3 عناصر تكفيرية للانتقام منهم، الأمر الذي أدى لاشتعال الأزمة بعد محاولة التكفيريين استعادة عناصرهم المخطوفة بالقوة وإطلاق قذائف "آر بي جي" على منازل الأهالي جنوب رفح.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من الأهالي بالمنطقة جراء تلك الاشتباكات وهم أحمد حسان سالمان، 21 عامًا، أصيب بشظايا متفرقة، وجروح عميقة بالظهر وزيبة سلام سالمان، 54 عاما، بشظايا بالرأس، وعودة منصور عودة الملاح، 58 عامًا، بكسور بالعمود الفقري وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام ومازال الموقف محتقنًا بين الجانبين حتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات