X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي سيد معوض يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراة النجم الساحلي بالصور.. برنامج نهائيات مشروع «تحدي القراءة» بمشاركة الأزهر مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي قالي اعتبري نفسك راجل البيت» نشرة الحوادث.. وأبرزها: استشهاد 3 شرطيين في صد هجوم إرهابي بسيناء النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية نشرة المحافظات وأبرزها: رئيس جامعة طنطا: حرمان «طالبة الحضن» من امتحان برلماني يطالب بمنع «التوك توك» من المدن وترخيصه بالقرى فقط باتــا: نروج لمنتجاتنا في المعارض بأسعار مخفضة بالصور.. وصول جثمان شهيد «بنك العريش» لمسقط رأسه بالمنوفية بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل الكلية الكندية بـ«بشرة خير» بورصة لندن تغلق على انخفاض زيدان يفاجئ العالم برفض دعمه لرونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية العثور على سلاح مضاد للطيران في زراعات قنا حصاد الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز القبض على مسجل خطر بأكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء مرحلة التصفيات بمهرجان الأفلام القصيرة لمؤسسة «مصر دوت بكرة»

الخميس 23/مارس/2017 - 05:01 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
أعلنت مؤسسة "مصر دوت بكره" بداية مرحلة التصفيات بالدورة الثالثة من مهرجانها السنوي للأفلام القصيرة، التي يتنافس فيها عدد من صناع الأفلام المصريين الشباب على جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 225 ألف جنيه، يتم منحها للأفلام الفائزة في حفل الجوائز "أفضل أفلام المهرجان" المقرر عقده في 6 مايو المقبل.

تتنافس الأفلام المتقدمة في 3 مسابقات هي "مسابقة الأفلام القصيرة" و"مسابقة أفلام الطلاب" و"منحة الإنتاج"، وتضم كل مسابقة 3 فئات "روائي"، "متحرك" و"وثائقى"، حيث تحصل الأفلام الثلاثة الفائزة في مسابقة الأفلام القصيرة على جائزة مالية قدرها 30 ألف جنيه لكل منهما، وتحصل الأفلام الثلاثة الفائزة في مسابقة الطلاب على 15 ألف جنيه لكل منها، بالإضافة لجائزة الجمهور التي يفوز بها فيلم من كل مسابقة ويحصل على جائزة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

ويفوز مجموعة من كتاب الأفلام الشباب بمنحة إنتاج بقيمة 70 ألف جنيه، وتعرض أفلام الطلاب المشاركين على الموقع الإلكتروني للمهرجان في الفترة 19 أبريل إلى 3 مايو المقبلين، كما تعرض الأفلام القصيرة بدور عرض مختلفة في القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 5 مايو المقبل.

تضم لجنة التحكيم هذا العام الناقد طارق الشناوي والكاتبة مريم نعوم والمخرج أحمد عبد الله السيد.

قال المهندس على فرماوي، مؤسس مصر دوت بكرة، إن مهرجان الأفلام يهدف لتنمية إبداع الشباب وتنمية مهارات الشباب من الفنانين المصريين وإعطائهم الفرصة لاستثمار طاقاتهم وعرض مواهبهم.

وأضاف فرماوي أن المهرجان استطاع على مدار 3 سنوات التأثير في حياة آلاف الشباب المصريين بمختلف المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات