X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 مايو 2017 م
تأجيل ودية المحليين الثانية أمام ليبيا 48 ساعة الداخلية تزيل التعديات على أراضي الدولة بـ5 محافظات البرلمان يوافق على الإذن لوزير المالية بضمان شركتين أمام إيطاليا توقيع اتفاقية تعاون جمركي بين مصر والسعودية لتسهيل حركة التجارة البينية كورتني كاردشيان تمنع سكوت ديسيك من رؤية أطفاله وزير المالية: نستورد منتجات بترولية بـ١٤ مليار دولار مارادونا: أريد أن أهنئ نابولي على تقديمه «موسم كبير» أبوريدة يجتمع مع عامر حسين بالهدف.. الأربعاء القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية بالإسماعيلية خالد سعيد يرد على مروجي حملة «يا محافظ الشرقية اسمعنا» عصام حجي بعد وفاة يوسف: «الرصاصة الطائشة الجاية حاتكون في مين» عمرو يوسف يتعرض لصدمات في ثالث حلقات «عشم إبليس» مصدر أمني: تكثيف التحريات في تلقي فيفي عبده تهديدًا بالقتل ضبط موظف لوجود عجز 30 ألف جنيه بعهدته في محطة قطارات كوم أمبو وزير شئون مجلس النواب: ثمار تشريعات العدالة الناجزة قريبًا سامو زين ينعى الطفل يوسف ضحية الرصاصة الطائشة أمال هاشم تتسلم عملها وكيل الصحة بالفيوم الأسيوطي: شديد قناوي لم يوقع عقود الانتقال للنادي حتى الآن للمرة الرابعة.. مد أجل النطق بالحكم في قضية مدير مكتبة الإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على قاتل عروس القليوبية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:27 ص
نهال دوام
 
ألقت مباحث القليوبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، القبض على أحد المتورطين في قتل العروس «تقى.ن».

وكانت قوات مباحث قسم بنها، عثرت على هاتف العروس المقتولة، قبل زفافها، بأيام داخل مسكن أحد جيرانها.

وكشف فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء سليم رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل «تقى. ن» أحد جيرانها ويدعى «حسان.ص»، وتم العثور على هاتف المجني عليها وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل شقته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وأنه أثناء دخوله منزل «المجني عليها» فوجئ بها رغم أنه راقب مغادرة الأسرة كاملة للمنزل فارتكب الواقعة، وأرشد عن متهم شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول «تقى.ن» طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز.

وكشفت تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة نافذة ولفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.
القبض على قاتل عروس القليوبية
القبض على قاتل عروس القليوبية
القبض على قاتل عروس القليوبية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات