X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أبريل 2018 م
السبت.. المركز الأوليمبي يستضيف نصف نهائي دوري كرة القدم الأمريكية المقاصة يفوز على lsc بهدف وديًا (صور) ريم البارودي تنشر صورها بالمايوه على البحر منتخب الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات يشارك ببطولة أفريقيا بأوغندا باحث أثري يكشف حقيقة تعدد الزوجات في عهد الفراعنة وفد البرلمان يتفقد مستشفى إدفو والمدرسة اليابانية في أسوان وزير التموين: مليون شنطة رمضانية مجانا للفقراء بمشاركة 4 وزارات (صوت) تخصيص 525 مترا لإنشاء محطة صرف صحي في الإسماعيلية رئيس اتحاد الجمباز ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» وزير الطيران يصدر قرارا بالبدء في إجراءات تكريم العاملين بتأشيرة حج إنشاء نقطة مرور بعزبة السوق ببنها لتنظيم الباعة الجائلين إخماد حريق بأحد محال «الكاوتش» في القليوبية وفاة مشجع لفريق قسنطينة الجزائري في حادث دهس والد الطفل آدم بكفر الشيخ يناشد السيسي بالتدخل لإنقاذ ابنه وزير التعليم العالي والسفير الإماراتي يتفقدان مستشفى أبو الريش الياباني «التنمية الصناعية» تطالب بخفض أسعار الأراضي للقطاع الصناعي تشغيل رحلتين جديدتين أسبوعيا من الكويت إلى مطار سوهاج البدري يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران المسائي ميدو جابر يكتفي بالمران منفردا قبل مران الأهلي.. تعرف على السبب


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:38 ص
محمود نبيل
 
يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية "عشان خاطرك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد "زيي مفيش" والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

وقال "رضا"، إن أغنية "عشان خاطرك" هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

وأضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ "موديلز" من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم "زيي مفيش" وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل "أصون غيبتك" و"تاه الغرام"، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم "زيي مفيش" خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.
رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات