X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
علي الطرابيلي يعلن ترشحه لمنصب أمين الصندوق بالمصري ضبط عاطل بتهمة سرقة كابلات إشارات السكك الحديد في شبرا الخيمة بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:38 ص
محمود نبيل
 
يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية "عشان خاطرك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد "زيي مفيش" والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

وقال "رضا"، إن أغنية "عشان خاطرك" هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

وأضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ "موديلز" من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم "زيي مفيش" وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل "أصون غيبتك" و"تاه الغرام"، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم "زيي مفيش" خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.
رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات