X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
مبرد مياه ينهي حياة طفل في سوهاج بالفيديو والصور.. «يا مهون هون» شعار عمال البناء في الإسكندرية نقيب الصيادلة يكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس التفتيش الصيدلي بالصور.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 31 في حوادث متفرقة بالشرقية 5 مظاهر سلبية تؤثر على مباني القاهرة الخديوية النحاس: قانون الخدمة المدنية يلزم الدولة بإعادة هيكلة الجهاز الإداري سيدة أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعتبر البيت مجرد فندق» سنوب دوج: اعتقدت أن مسلسل «Game Of Thrones» مقتبس من أحداث حقيقية الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع الإدارية العليا تنظر طعن أحمد دومة لإزالة القفص الزجاجي أثناء محاكمته بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الأكشن والحركة الجديد «Rampage» النيابة تطلب التحريات عن مصنع مواتير مغشوشة بالعمرانية بالفيديو.. أبو فريخة يوجه رسالة لناخبيه بعد فوزه بانتخابات نادي طنطا «مصيرنا واحد» تدعو لتطبيق قانون المسئولية الطبية «إسكان البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا حول تعديل قانون البناء نهاية نوفمبر بالصور.. شيتوس يشارك «واما» الغناء احتفالا بافتتاح ملعب نادي المعادي جنايات القاهرة تنظر محاكمة 213 متهما بتنظيم «بيت المقدس» بالفيديو.. هاني عازر يروي تفاصيل رحلة نجاحه وبدايته من الصفر بالصور.. تكريم لبلبة في أولى دورات مهرجان «the wrard» بلبنان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:38 ص
محمود نبيل
 
يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية "عشان خاطرك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد "زيي مفيش" والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

وقال "رضا"، إن أغنية "عشان خاطرك" هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

وأضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ "موديلز" من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم "زيي مفيش" وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل "أصون غيبتك" و"تاه الغرام"، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم "زيي مفيش" خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.
رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات