X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 مايو 2017 م
الجمعة.. المقاولون يستضيف الإنتاج وديًّا استعدادًا لـ«دجلة» لجنة المسابقات: لا تعديل في مواعيد مباريات كأس مصر تأجيل ودية المحليين الثانية أمام ليبيا 48 ساعة الداخلية تزيل التعديات على أراضي الدولة بـ5 محافظات البرلمان يوافق على الإذن لوزير المالية بضمان شركتين أمام إيطاليا توقيع اتفاقية تعاون جمركي بين مصر والسعودية لتسهيل حركة التجارة البينية كورتني كاردشيان تمنع سكوت ديسيك من رؤية أطفاله وزير المالية: نستورد منتجات بترولية بـ١٤ مليار دولار مارادونا: أريد أن أهنئ نابولي على تقديمه «موسم كبير» أبوريدة يجتمع مع عامر حسين بالهدف.. الأربعاء القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية بالإسماعيلية خالد سعيد يرد على مروجي حملة «يا محافظ الشرقية اسمعنا» عصام حجي بعد وفاة يوسف: «الرصاصة الطائشة الجاية حاتكون في مين» عمرو يوسف يتعرض لصدمات في ثالث حلقات «عشم إبليس» مصدر أمني: تكثيف التحريات في تلقي فيفي عبده تهديدًا بالقتل ضبط موظف لوجود عجز 30 ألف جنيه بعهدته في محطة قطارات كوم أمبو وزير شئون مجلس النواب: ثمار تشريعات العدالة الناجزة قريبًا سامو زين ينعى الطفل يوسف ضحية الرصاصة الطائشة أمال هاشم تتسلم عملها وكيل الصحة بالفيوم



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:38 ص
محمود نبيل
 
يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية "عشان خاطرك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد "زيي مفيش" والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

وقال "رضا"، إن أغنية "عشان خاطرك" هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

وأضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ "موديلز" من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم "زيي مفيش" وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل "أصون غيبتك" و"تاه الغرام"، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم "زيي مفيش" خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.
رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات