X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
حسين السيد يطلب عقد جلسة مع البدري لحسم مستقبله اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:38 ص
محمود نبيل
 
يستعد المطرب رضا مندور لطرح أغنية "عشان خاطرك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد "زيي مفيش" والذي يعود به إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب سنوات.

وقال "رضا"، إن أغنية "عشان خاطرك" هي تجربة شخصية للشاعر إيهاب عبد العظيم، مشيرا إلى أنه تم عرضها على 3 موزعين من أجل تقديمها لكن لم تكن بنفس الشكل الذي أرغب فيه لذلك قمت بتوزيعها وهي التجربة الأولى التي أقوم فيها بالتوزيع بجانب توزيعي لـ 3 أغان أخرى.

وأضاف أنه تم تصوير الكليب في مصر، وهي من إخراج محمد عبد الجواد، ومدير تصوير جلال الزكي، وتم الاستعانة بـ "موديلز" من أوكرانيا وروسيا.

وأوضح أنه يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم لكنه لم يستقر عليها، متمنيا أن تنال أغاني الألبوم الـ 10 التوفيق وإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يغيب عن الساحة الغنائية مرة أخرى، ويسعى دائما لتقديم أغان تحترم الذوق العام للمجتمع.

وأكد رضا أنه منذ طرح ألبوم "زيي مفيش" وردود الأفعال خلال هذه الفترة القصيرة جيدة، التي جاءت إيجابية ومشيدة بالعمل، لافتا إلى أن تجهيز الألبوم في عام ونصف ليس كثيرا خاصة أن الأغنية الواحدة تحتاج لوقت طويل لكي تخرج بشكل محترم.

وأشار إلى أن الألبوم حالة تعايش معها وهناك أغاني عن واقع تجارب شخصية لي مثل "أصون غيبتك" و"تاه الغرام"، بالإضافة إلى 6 أغاني دراما.

يذكر أن رضا مندور طرح ألبوم "زيي مفيش" خلال الأيام القليلة الماضية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الملحن محمد راجح وسامر أبو طالب وسامح كريم، والشاعر مؤمن راجح ومحمد حسن معوض وإبراهيم شتا ومحمود حفناوي، وهو من إنتاجه الشخصي وتوزيع شركة EWE.
رضا مندور: سعيد بردود الأفعال حول ألبومي الجديد «زيي مفيش»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات