X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
علي الطرابيلي يعلن ترشحه لمنصب أمين الصندوق بالمصري ضبط عاطل بتهمة سرقة كابلات إشارات السكك الحديد في شبرا الخيمة بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أطفال يفتحون النار على الشرطة في اشتباكات سوهاج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:42 ص
هدير مقابل
 
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو جديدا للحظة الاشتباكات العنيفة بالأسلحة، والتي وقعت بين الأهالي وقوات الشرطة بالصوامعة شرق بمركز ومدينة أخميم في سوهاج، مساء أمس الإثنين.

ورصد مقطع الفيديو حمل الأطفال للأسلحة وإطلاق النيران على الشرطة خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت بين الطرفين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، دفعت بـ10 مجموعات قتالية، و3 مدرعات؛ للسيطرة على الاشتباكات بقرية نجوع الصوامعة شرق، بمركز أخميم.

بدأت الأحداث عندما توجهت قوة من رجال الشرطة إلى قرية الصوامعة شرق؛ لتمكين الجهات المختصة من البدء في تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي، التي تم تخصيص قطعة أرض لها بالقرية لهذا الغرض، وإقناع الأهالي بعدم اعتراض المشروع، إلا أن الأهالي أصروا على رفض تنفيذ المشروع بسبب تردد شائعات بين أهالي القرية تفيد أن إنشاء المحطة بالقرية سيؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة بالقرية.

وتسبب ذلك في وقوع مناوشات بين الأهالي وقوات الشرطة، قطع على أثرها الأهالي الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام القرية بعد إشعالهم النيران في إطارات السيارات والكتل الخشبية على الطريق لمنع قوات الشرطة من التقدم، ما اضطر رجال الشرطة إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق الأهالي المحتجين وإعادة فتح الطريق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف وفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السيارات، والقبض على 15 شخصا من مثيري الشغب والدفع بقوات إضافية لتعزيز التواجد الأمني في المنطقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات