X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أطفال يفتحون النار على الشرطة في اشتباكات سوهاج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:42 ص
هدير مقابل
 
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو جديدا للحظة الاشتباكات العنيفة بالأسلحة، والتي وقعت بين الأهالي وقوات الشرطة بالصوامعة شرق بمركز ومدينة أخميم في سوهاج، مساء أمس الإثنين.

ورصد مقطع الفيديو حمل الأطفال للأسلحة وإطلاق النيران على الشرطة خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت بين الطرفين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، دفعت بـ10 مجموعات قتالية، و3 مدرعات؛ للسيطرة على الاشتباكات بقرية نجوع الصوامعة شرق، بمركز أخميم.

بدأت الأحداث عندما توجهت قوة من رجال الشرطة إلى قرية الصوامعة شرق؛ لتمكين الجهات المختصة من البدء في تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي، التي تم تخصيص قطعة أرض لها بالقرية لهذا الغرض، وإقناع الأهالي بعدم اعتراض المشروع، إلا أن الأهالي أصروا على رفض تنفيذ المشروع بسبب تردد شائعات بين أهالي القرية تفيد أن إنشاء المحطة بالقرية سيؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة بالقرية.

وتسبب ذلك في وقوع مناوشات بين الأهالي وقوات الشرطة، قطع على أثرها الأهالي الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام القرية بعد إشعالهم النيران في إطارات السيارات والكتل الخشبية على الطريق لمنع قوات الشرطة من التقدم، ما اضطر رجال الشرطة إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق الأهالي المحتجين وإعادة فتح الطريق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف وفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السيارات، والقبض على 15 شخصا من مثيري الشغب والدفع بقوات إضافية لتعزيز التواجد الأمني في المنطقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات