X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بشبين القناطر «المصريين الأحرار» يعقد ندوة عن الصراع العربي الإسرائيلي.. الأحد مركز «السنطة» ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية مهارات موظفي الغربية وزير الأوقاف: سيناء مؤهلة لتكون عاصمة عالمية للسياحة الدينية بالفيديو.. «مياه قنا» يعلن مشروعات صرف صحي جديدة البدء في توصيل مشروع الصرف الصحي بشبين القناطر سبتمبر المقبل معبد دندرة يستقبل 130 زائرا خلال أسبوع في قنا محافظ القاهرة: تعميم تجربة الألفي على مناطق أخرى بالعاصمة بالصور.. القومي للمرأة بالقليوبية يدشن مبادرة «القرية المنتجة» ضبط 23 دراجة بخارية و751 مخالفة مرورية خلال أسبوع في قنا مصدر: مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل على طريقة «حجازي» ضبط 7 كيلو بانجو و85 قطعة سلاح في حملات أمنية بقنا اختبار طلبة التمريض في فرع التأمين الصحي بسوهاج رفع 203 حالات إشغال طريق من شوارع قنا ضبط 33 متهمًا في 30 خصومة ثأرية بقنا توفير 225 فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ«تمكين» بأسيوط إزالة 238 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في قنا 353 مخالفة بيئية ومرافق خلال أسبوع في قنا القاضي: مخاوف بين المواطنين بسبب تأخير الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:53 ص
آية حمدي- عدسة ريمون وجيه
 
كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية للأبراج اليوم الثلاثاء.

الحمل
القمر معاكس مهنيا، فيجب أن يكون لديهم إصرار والتغلب على المتاعب.

الثور
القمر في منزل الحظ، وهذا يعطي لهم إصرارا رائعا على تصحيح المسار، ولديهم فرصة لتحقيق مكاسب هائلة وتوطيد علاقاتهم مع جهات أجنبية، ويوم مناسب للسفر.

الجوزاء
القمر في منزل المدخرات، وهذا يعطي لهم طاقة إيجابية تساعدهم على تحقيق مكاسب مالية، ويوم مناسب للبيع والشراء.

السرطان
القمر في مواجهة برجهم، فيجب التحكم في أعصابهم وبالأخص مع شركاء الحياة والعمل، والتأني في حركاتهم وعدم التسرع.

الأسد
القمر في منزل الصحة، وهذا يعطي لهم طاقة وحماسا وقدرة على التغلب أي مشكلات تواجههم، والعثور على حل لسوء التفاهم مع الآخرين.

العذراء
القمر في وضع داعم، وهذا يعطي لهم قدرة على تنظيم حياتهم وإصلاح علاقاتهم بالآخرين وبالأخص في الجانب الاجتماعي والعائلي.

الميزان
القمر معاكس عائليا واجتماعيا، وهذا يدفعهم للعزلة عن الناس، ويميلون للذكريات المؤلمة، فيجب عدم الابتعاد عن الناس المحبين لهم.

العقرب
الوضع الفلكي داعم في الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية، وهذا يعطي لهم قدرة على قضاء مشاعر رائعة مع الناس المحيطين بهم، والقدرة على التعاطف مع الآخرين، ولديهم فرصة للتفاوض وتقديم أفكارهم بكل لباقة.

القوس
القمر في منزل المال، وهذا يجعل أمامهم مسألة مالية إدارية فيجب متابعتها.

الجدي
القمر في برجهم، وهذا يعطي لهم قدرة على الإقناع بطريقة هائلة، والتأثير في الآخرين.

الدلو
القمر في المنزل الثاني عشر، وهذا يجعلهم يميلون للتأمل وتنظيم أفكارهم، فيجب عدم الإعلان عن خططهم وأفكارهم، والعمل في سرية وكتمان، وتجنب الفخر والزهو بأنفسهم.

الحوت
القمر في منزل الأصدقاء، وهذا يعطي لهم فرصة هائلة لقضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء، والحصول على الدعم والتعاطف ومشاركة أحد الأصدقاء المخلصين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات