X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:53 ص
آية حمدي- عدسة ريمون وجيه
 
كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية للأبراج اليوم الثلاثاء.

الحمل
القمر معاكس مهنيا، فيجب أن يكون لديهم إصرار والتغلب على المتاعب.

الثور
القمر في منزل الحظ، وهذا يعطي لهم إصرارا رائعا على تصحيح المسار، ولديهم فرصة لتحقيق مكاسب هائلة وتوطيد علاقاتهم مع جهات أجنبية، ويوم مناسب للسفر.

الجوزاء
القمر في منزل المدخرات، وهذا يعطي لهم طاقة إيجابية تساعدهم على تحقيق مكاسب مالية، ويوم مناسب للبيع والشراء.

السرطان
القمر في مواجهة برجهم، فيجب التحكم في أعصابهم وبالأخص مع شركاء الحياة والعمل، والتأني في حركاتهم وعدم التسرع.

الأسد
القمر في منزل الصحة، وهذا يعطي لهم طاقة وحماسا وقدرة على التغلب أي مشكلات تواجههم، والعثور على حل لسوء التفاهم مع الآخرين.

العذراء
القمر في وضع داعم، وهذا يعطي لهم قدرة على تنظيم حياتهم وإصلاح علاقاتهم بالآخرين وبالأخص في الجانب الاجتماعي والعائلي.

الميزان
القمر معاكس عائليا واجتماعيا، وهذا يدفعهم للعزلة عن الناس، ويميلون للذكريات المؤلمة، فيجب عدم الابتعاد عن الناس المحبين لهم.

العقرب
الوضع الفلكي داعم في الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية، وهذا يعطي لهم قدرة على قضاء مشاعر رائعة مع الناس المحيطين بهم، والقدرة على التعاطف مع الآخرين، ولديهم فرصة للتفاوض وتقديم أفكارهم بكل لباقة.

القوس
القمر في منزل المال، وهذا يجعل أمامهم مسألة مالية إدارية فيجب متابعتها.

الجدي
القمر في برجهم، وهذا يعطي لهم قدرة على الإقناع بطريقة هائلة، والتأثير في الآخرين.

الدلو
القمر في المنزل الثاني عشر، وهذا يجعلهم يميلون للتأمل وتنظيم أفكارهم، فيجب عدم الإعلان عن خططهم وأفكارهم، والعمل في سرية وكتمان، وتجنب الفخر والزهو بأنفسهم.

الحوت
القمر في منزل الأصدقاء، وهذا يعطي لهم فرصة هائلة لقضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء، والحصول على الدعم والتعاطف ومشاركة أحد الأصدقاء المخلصين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات