X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
رئيس القابضة للطيران: اختيارنا لطراز الطائرة الجديدة يلبي حاجة السوق 20 فريقا في دورة مدينة الإنتاج الإعلامي الرمضانية بالصور.. أول ليالي سحور رمضان في أكتوبر صدمة كبيرة لأمير كرارة في أولى حلقات «كلبش» عمرو يوسف يفقد الذاكرة بأولى حلقات «عشم إبليس» طاهر يطلب تقريرا يوميا بتطورات أزمة كوليبالي إحالة 3 متهمات بالتحريض على الفسق بمصر الجديدة لمحكمة الجنح مصر للطيران: طراز الطائرة الجديدة يوافق خطة تقليل النفقات بالصور.. فوازير نوسة على النيل التعليمية برمضان إحباط تهريب مستلزمات طبية ومستحضرات بـ600 ألف جنيه في برج العرب «بقالة بورسعيد»: صرف مقررات السلع التموينية 24 ساعة في رمضان غضب حقوقي من استهداف أقباط المنيا.. «تقرير» خبير صحي: البلح مضاد حيوي يقاوم الأمراض في رمضان اتحاد التموين يطالب بالمساواة في منحة رمضان للمديريات أسوة بالوزارة حسين الجسمي يطرح «سنغني حبا» ضد الإرهاب محافظ المنيا يتابع أعمال غرفة الأزمات والطوارئ للحادث الإرهابي «دعم مصر»: كل مؤسسات الدولة مقصرة في مواجهة الإرهاب وزيرة الهجرة: نحفظ حقوق المصريين بالخارج بالقانون الجديد هشام النجار: حادث المنيا الإرهابي يحمل بصمة داعش



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:53 ص
آية حمدي- عدسة ريمون وجيه
 
كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية للأبراج اليوم الثلاثاء.

الحمل
القمر معاكس مهنيا، فيجب أن يكون لديهم إصرار والتغلب على المتاعب.

الثور
القمر في منزل الحظ، وهذا يعطي لهم إصرارا رائعا على تصحيح المسار، ولديهم فرصة لتحقيق مكاسب هائلة وتوطيد علاقاتهم مع جهات أجنبية، ويوم مناسب للسفر.

الجوزاء
القمر في منزل المدخرات، وهذا يعطي لهم طاقة إيجابية تساعدهم على تحقيق مكاسب مالية، ويوم مناسب للبيع والشراء.

السرطان
القمر في مواجهة برجهم، فيجب التحكم في أعصابهم وبالأخص مع شركاء الحياة والعمل، والتأني في حركاتهم وعدم التسرع.

الأسد
القمر في منزل الصحة، وهذا يعطي لهم طاقة وحماسا وقدرة على التغلب أي مشكلات تواجههم، والعثور على حل لسوء التفاهم مع الآخرين.

العذراء
القمر في وضع داعم، وهذا يعطي لهم قدرة على تنظيم حياتهم وإصلاح علاقاتهم بالآخرين وبالأخص في الجانب الاجتماعي والعائلي.

الميزان
القمر معاكس عائليا واجتماعيا، وهذا يدفعهم للعزلة عن الناس، ويميلون للذكريات المؤلمة، فيجب عدم الابتعاد عن الناس المحبين لهم.

العقرب
الوضع الفلكي داعم في الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية، وهذا يعطي لهم قدرة على قضاء مشاعر رائعة مع الناس المحيطين بهم، والقدرة على التعاطف مع الآخرين، ولديهم فرصة للتفاوض وتقديم أفكارهم بكل لباقة.

القوس
القمر في منزل المال، وهذا يجعل أمامهم مسألة مالية إدارية فيجب متابعتها.

الجدي
القمر في برجهم، وهذا يعطي لهم قدرة على الإقناع بطريقة هائلة، والتأثير في الآخرين.

الدلو
القمر في المنزل الثاني عشر، وهذا يجعلهم يميلون للتأمل وتنظيم أفكارهم، فيجب عدم الإعلان عن خططهم وأفكارهم، والعمل في سرية وكتمان، وتجنب الفخر والزهو بأنفسهم.

الحوت
القمر في منزل الأصدقاء، وهذا يعطي لهم فرصة هائلة لقضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء، والحصول على الدعم والتعاطف ومشاركة أحد الأصدقاء المخلصين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات