X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 أبريل 2018 م
«ميدو»: مشكلة محمد صلاح مع الشركة الراعية يجب حلها بذكاء التخطيط تنشر القطاعات عالية الإنتاج ضمن خطةُ التنمية المستدامة شريف إكرامى يعود لعرين الأهلي الليلة تسليم أراضي قرعة الإسكان بامتداد الحي الثالث بالفيوم الجديدة.. الثلاثاء التخطيط تعلن مستهدفات خطة تطوير التعليم العالي والبحث العلمي زحام مروري في محور NA بسبب تعطل لودر قافلة الأزهر الطبية في تشاد تحيل 15 حالة إلى مستشفيات الجامعة «الصناعات الهندسية»: ارتفاع سعر الألومنيوم يضر بالصناعة المصرية «الإداري» تنظر دعوى الأهرام لبطلان عقد شركة صلة مع النادي الأهلي محاكمة مسئولين بالوادي الجديد الأزهرية ارتكبا مخالفات مالية أشهر 5 مصطلحات في الكنيسة القبطية خطط وزارة المالية لإلغاء الإعفاءات الضريبية النصب على مدير آثار سوهاج و2 آخرين في 254 ألف جنيه سعفان: حصول عامل مصري بإيطاليا على 160 ألف جنيه مستحقات متأخرة لاعب المقاولون: «سأتراجع عن قرار الاعتزال في هذه الحالة» «النقض» تنظر طعن متهمي أحداث بني سويف على وضعهم بقوائم كيانات الإرهاب قائد المقاولون: الإصابات وتقصير اللاعبين وراء تراجعنا في الدوري الأهلي 99 يستضيف المقاولون في دوري الجمهورية حسم دعوى وقف قرار «تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية».. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:53 ص
آية حمدي- عدسة ريمون وجيه
 
كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية للأبراج اليوم الثلاثاء.

الحمل
القمر معاكس مهنيا، فيجب أن يكون لديهم إصرار والتغلب على المتاعب.

الثور
القمر في منزل الحظ، وهذا يعطي لهم إصرارا رائعا على تصحيح المسار، ولديهم فرصة لتحقيق مكاسب هائلة وتوطيد علاقاتهم مع جهات أجنبية، ويوم مناسب للسفر.

الجوزاء
القمر في منزل المدخرات، وهذا يعطي لهم طاقة إيجابية تساعدهم على تحقيق مكاسب مالية، ويوم مناسب للبيع والشراء.

السرطان
القمر في مواجهة برجهم، فيجب التحكم في أعصابهم وبالأخص مع شركاء الحياة والعمل، والتأني في حركاتهم وعدم التسرع.

الأسد
القمر في منزل الصحة، وهذا يعطي لهم طاقة وحماسا وقدرة على التغلب أي مشكلات تواجههم، والعثور على حل لسوء التفاهم مع الآخرين.

العذراء
القمر في وضع داعم، وهذا يعطي لهم قدرة على تنظيم حياتهم وإصلاح علاقاتهم بالآخرين وبالأخص في الجانب الاجتماعي والعائلي.

الميزان
القمر معاكس عائليا واجتماعيا، وهذا يدفعهم للعزلة عن الناس، ويميلون للذكريات المؤلمة، فيجب عدم الابتعاد عن الناس المحبين لهم.

العقرب
الوضع الفلكي داعم في الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية، وهذا يعطي لهم قدرة على قضاء مشاعر رائعة مع الناس المحيطين بهم، والقدرة على التعاطف مع الآخرين، ولديهم فرصة للتفاوض وتقديم أفكارهم بكل لباقة.

القوس
القمر في منزل المال، وهذا يجعل أمامهم مسألة مالية إدارية فيجب متابعتها.

الجدي
القمر في برجهم، وهذا يعطي لهم قدرة على الإقناع بطريقة هائلة، والتأثير في الآخرين.

الدلو
القمر في المنزل الثاني عشر، وهذا يجعلهم يميلون للتأمل وتنظيم أفكارهم، فيجب عدم الإعلان عن خططهم وأفكارهم، والعمل في سرية وكتمان، وتجنب الفخر والزهو بأنفسهم.

الحوت
القمر في منزل الأصدقاء، وهذا يعطي لهم فرصة هائلة لقضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء، والحصول على الدعم والتعاطف ومشاركة أحد الأصدقاء المخلصين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات