X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب «لاعب الدراجات» يكشف كواليس وفاته بجنوب أفريقيا

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:56 م
إسلام ناصر لاعب المنتخب إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطني كريم إبراهيم
 
أكد أحمد نزيه، المدير الفني لفريق الدراجات بنادي طلائع الجيش: إن إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطني، لا يعاني من أي أزمات صحية تعوقه عن ممارسة الرياضة، وأن وفاته خلال مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية، جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضاف: إن اللاعب كان حريصا على أداء الصلاة في موعدها، ومن أسرة متدينة وملتزمة، ولم يكن له أي سلوك خارج عن المألوف.

وأشار إلى أن اللاعب شارك مؤخرا في سباقات بطولة الجمهورية، وحصد المركز الأول، وأن ما تردد حول إصابته بمرض في القلب، غير صحيح على الإطلاق.

وتابع: «ربنا يرحمه، وأتمنى من الجميع عدم الحديث في إصابة اللاعب بمرض في القلب، خاصة وأن كل هذه الأنباء غير صحيحة».

وكان إسلام ناصر صاحب الـ23 عاما، توفي خلال مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية، المقامة حاليا بجنوب أفريقيا، بعد إصابته بتوقف عضلة القلب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات