X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
حسين السيد يطلب عقد جلسة مع البدري لحسم مستقبله اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عبد السلام»: المستثمر الأجنبي في تعامله بالبورصة أكثر خبرة واحترافية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:33 ص
اللواء محمد عبدالسلام اللواء محمد عبدالسلام رئيس البورصة المصرية سابقا جمال عبدالناصر
 
قال اللواء محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية سابقا: إن هناك عدة أسباب وراء تحقيق المستثمرين الأجانب أرباحا طائلة نتيجة الاستثمار في البورصة وكذلك أذون الخزانة خلال الأشهر الماضية.

وأضاف أن أول هذه الأسباب هو أن المستثمر الأجنبي أكثر وعيا وخبرة واحترافية من المستثمرين المحليين ولذلك فهو يسارع للاستثمار في أذون الخزانة المصرية وحقق منها أرباحا طائلة؛ حيث دخلوا السوق بعدة مليارات من الدولارات وباعوها للبنك المركزي بقيمة 18 جنيها ثم اشتروا بالعملة المصرية أذون خزانة ذات عائد كبير.

وأوضح "عبد السلام"، أن المستثمرين الأجانب يدركون حقيقة تحرير سعر الصرف وهبوط العملة المحلية لما لها من تحقيق أرباح طائلة وفقا لسياسة العرض والطلب، وهي سياسة متعارف عليها بجميع أنحاء العالم، ولذلك فإنه لم يجد أزمة في دخول السوق بقوة محققا أرباحا طائلة.

وأشار إلى أن المستثمرين الأجانب ساهموا في عودة البورصة لأدائها المتميز على مدار الشهور الماضية ومنذ تحرير سعر الصرف، وأدت مشترياتهم إلى تحقيق البورصة مستويات قياسية تاريخية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات