X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
علي الطرابيلي يعلن ترشحه لمنصب أمين الصندوق بالمصري ضبط عاطل بتهمة سرقة كابلات إشارات السكك الحديد في شبرا الخيمة بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عبد السلام»: المستثمر الأجنبي في تعامله بالبورصة أكثر خبرة واحترافية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:33 ص
اللواء محمد عبدالسلام اللواء محمد عبدالسلام رئيس البورصة المصرية سابقا جمال عبدالناصر
 
قال اللواء محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية سابقا: إن هناك عدة أسباب وراء تحقيق المستثمرين الأجانب أرباحا طائلة نتيجة الاستثمار في البورصة وكذلك أذون الخزانة خلال الأشهر الماضية.

وأضاف أن أول هذه الأسباب هو أن المستثمر الأجنبي أكثر وعيا وخبرة واحترافية من المستثمرين المحليين ولذلك فهو يسارع للاستثمار في أذون الخزانة المصرية وحقق منها أرباحا طائلة؛ حيث دخلوا السوق بعدة مليارات من الدولارات وباعوها للبنك المركزي بقيمة 18 جنيها ثم اشتروا بالعملة المصرية أذون خزانة ذات عائد كبير.

وأوضح "عبد السلام"، أن المستثمرين الأجانب يدركون حقيقة تحرير سعر الصرف وهبوط العملة المحلية لما لها من تحقيق أرباح طائلة وفقا لسياسة العرض والطلب، وهي سياسة متعارف عليها بجميع أنحاء العالم، ولذلك فإنه لم يجد أزمة في دخول السوق بقوة محققا أرباحا طائلة.

وأشار إلى أن المستثمرين الأجانب ساهموا في عودة البورصة لأدائها المتميز على مدار الشهور الماضية ومنذ تحرير سعر الصرف، وأدت مشترياتهم إلى تحقيق البورصة مستويات قياسية تاريخية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات