X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عبد السلام»: المستثمر الأجنبي في تعامله بالبورصة أكثر خبرة واحترافية

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:33 ص
اللواء محمد عبدالسلام اللواء محمد عبدالسلام رئيس البورصة المصرية سابقا جمال عبدالناصر
 
قال اللواء محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية سابقا: إن هناك عدة أسباب وراء تحقيق المستثمرين الأجانب أرباحا طائلة نتيجة الاستثمار في البورصة وكذلك أذون الخزانة خلال الأشهر الماضية.

وأضاف أن أول هذه الأسباب هو أن المستثمر الأجنبي أكثر وعيا وخبرة واحترافية من المستثمرين المحليين ولذلك فهو يسارع للاستثمار في أذون الخزانة المصرية وحقق منها أرباحا طائلة؛ حيث دخلوا السوق بعدة مليارات من الدولارات وباعوها للبنك المركزي بقيمة 18 جنيها ثم اشتروا بالعملة المصرية أذون خزانة ذات عائد كبير.

وأوضح "عبد السلام"، أن المستثمرين الأجانب يدركون حقيقة تحرير سعر الصرف وهبوط العملة المحلية لما لها من تحقيق أرباح طائلة وفقا لسياسة العرض والطلب، وهي سياسة متعارف عليها بجميع أنحاء العالم، ولذلك فإنه لم يجد أزمة في دخول السوق بقوة محققا أرباحا طائلة.

وأشار إلى أن المستثمرين الأجانب ساهموا في عودة البورصة لأدائها المتميز على مدار الشهور الماضية ومنذ تحرير سعر الصرف، وأدت مشترياتهم إلى تحقيق البورصة مستويات قياسية تاريخية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات