X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
إصابة 6 في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج عبدالغفار شكر: تدريب أفراد الشرطة على التعامل مع الجمهور كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدينة زويل تفتح باب القبول بجامعة التكنولوجيا بـ 96% للثانوية

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:59 م
مدينة زويل للعلوم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا احمد الديب
 
أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، عن فتح باب قبول الطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة العلوم والتكنولوجيا، التابعة للمدينة، حيث تم فتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني بالجامعة، وتسجيل استمارات البيانات الخاصة بالتقديم.

ويستمر باب القبول مفتوحا، حتى 29 يوليو القادم؛ لاستكمال استمارة الالتحاق الإلكترونية والتقديم، كما يتم السماح لجميع طلاب الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والشهادات الثانوية الأجنبية، والطلاب الراغبين في التحويل إلى الجامعة من الجامعات الأخرى.

واشتملت الشروط الخاصة بالقبول، على قبول الطلاب الحاصلين على 96% للثانوية العامة (علمي علوم وعلمي رياضة) والثانوية الأزهرية، والثانوية العربية، والثانوية الألمانية، والبكالوريا الدولية، والثانوية الكندية الدولية، والشهادات المعادلة الأخرى، 98% للدبلومة الأمريكية، 95% للثانوية البريطانية، 80% شهادة STEM الثانوية، 90% للبكالوريا الفرنسية (Moyenne 17/20).

ولمعرفة قواعد وإجراءات القبول كاملة، اضغط هنا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات