X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
ختام مونديال الخماسي الحديث اليوم في القاهرة حمدى بخيت: قانون المرور يحتاج تعديلات شاملة عضو بـ «قومي حقوق الإنسان» يطالب بالإفراج الصحي عن أحمد الخطيب بالفيديو والصور.. «معًا من أجل أسوان» تناقش استغلال ثروات المحافظة بالفيديو.. دومينيك حوراني تطرح أحدث كليباتها «كنت فين» بالفيديو.. ارتفاع أسعار الخامات يهدد عمال ورش الموبيليا وزير الإسكان يحضر اليوم مؤتمر «أكور» ضبط 2.5 طن دقيق مدعم في بني سويف اليوم.. الحكم في دعوى منع مجلس إدارة «مصطفى محمود» من العمل بأجر الأهلي يواجه اليوم بطل الجزائر في البطولة الأفريقية للطائرة أحمد فتحي يكشف أصعب موقف واجهه قبل تصوير «جحيم في الهند» الإنتاج يواصل تدريباته على ملعب السلام استعدادا لأسوان ترشيحات لتدريب جون توشاك الزمالك التحفظ على 10 أطنان أرز و480 كيلو سمن غير صالحة للاستهلاك بالمنيا اليوم.. ذكرى أول بطولة في تاريخ النادي المصري «بروميس»: الإصدار الإلكتروني يحقق طفرة في سوق التأمين ضبط عاطل بحوزته 156 تذكرة هيروين في المنيا أسوان يواجه طنطا اليوم وديا بدء تنفيذ خطة تطوير الميادين ورفع مستوى النظافة بالمحلة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصادر: الرئيس الموريتاني يدعو لاستفتاء شعبي على الدستور

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:39 ص
الرئيس الموريتاني الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وكالات
 
كشفت تقارير إعلامية، أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، بصدد الدعوة إلى استفتاء شعبي بشأن الدستور في غضون 3 أشهر.

وذكرت مصادر لوكالة "الاخبار المورتانية"، أن الرئيس الموريتاني، سيدعو إلى استفتاء شعبي بشأن الدستور.

وقالت المصادر: "ولد عبد العزيز صرح بموعد الاستفتاء الشعبي لبعض السياسيين الذين التقى بهم أمس الإثنين، وأكد لهم أنه سيكون في غضون 3 أشهر".

وأجرى ولد عبد العزيز أمس الإثنين، لقاءات مع عدد من القادة السياسيين من أحزاب الموالاة والمعارضة المحاورة، وذلك بعد أيام من رفض أعضاء مجلس الشيوخ مشروعَ التعديلات الدستورية المقدمة إلى البرلمان بواقع 33 صوتا بـ"لا"، مقابل 20 صوتا بـ"نعم" وصوت محايد واحد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات