X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مختار مختار في مهمة إنقاذ الإنتاج الحربي.. «تقرير»

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 06:02 ص
مختار مختار المدير مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي محمود فهمي
 
جاء تولى مختار مختار المهام الفنية لفريق الإنتاج الحربي خلفا لشوقى غريب الذي أنهى علاقته التعاقدية مع الإنتاج، وذلك بعد 35 يوما راحة ابتعد خلالها مختار مختار عن التدريب عقب انتهاء علاقته بالاتحاد السكندري.

مختار مختار نجح في قيادة الاتحاد السكندري في الموسم السابق بالإبقاء به بعيدا عن منطقة الخطر عقب توليه المهام الفنية لزعيم الثغر خلفا للبرتغالي بونتيش.

قاد مختار مختار الاتحاد السكندري في تجرِبته السابقة لتحقيق نتائج إيجابية نال خلالها إشادة الجميع إلى أن ضربت الإصابات قوام فريقه خلال مباريات الدور الأول لتهتز النتائج ويتخذ قراره قبل مواجهة المقاولون بالرحيل عن الفريق في المباراة التي فاز فيها الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

رفض مختار مختار المدير الفني السابق للاتحاد رحيل أبرز لاعبي الاتحاد أمثال كاسونجو كابونجو الذي اكتشفه مختار مختار وطلب التعاقد معه، كذا إنهاء إعارة خالد قمر وعودته للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مختار مختار فشل في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي وخسر منه بهدف للا شيء ولم يقدم لاعبيه الأداء المنتظر.

مختار مختار قاد الاتحاد السكندري لمدة 371 يوما قضاها ما بين نجاحات وإخفاقات، فهل ينجح في مشواره التدريبي مع الإنتاج الحربي؟

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات