X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل «المصرية لحماية الدستور» تطالب بإصدار قانون تكافؤ الفرص نشاط في حركة السفن والشاحنات بميناء الإسكندرية بازليك مصر الجديدة يستعد لزيارة «فرانسيس» بأمسية صلوات ومصالحة بالصور.. منتخب البرازيل يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة باراجواي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حماس تنتقد الانحياز الأمريكي لصالح إسرائيل

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:28 م
الناطق باسم حركة الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم وكالات
 
انتقدت حركة "حماس"، اليوم الإثنين، رفض وزارة الخارجية الأمريكية إدراج أوضاع حقوق الإنسان في فلسطين على جدول أعمال مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

واعتبر الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، في بيان صحفي، أن الموقف الأمريكي يمثل "انحيازًا واضحًا" لإسرائيل وضوء أخضر لـ"استمرار الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني والتغطية عليها".

وقال برهوم إن ذلك "يتطلب الإسراع في التوافق على عمل وطني فلسطيني إقليمي مشترك وموحد ومن المستويات كافة لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته وسبل مواجهة وإفشال سياسة الانحياز الأمريكي المعلن لإسرائيل".

وحث الناطق باسم حماس على "ضرورة تحشيد الرأي العام العالمي لدعم عدالة القضية الفلسطينية وحماية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني".

يذكر أن المديرة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (إسكوا)، ريما خلف، استقالت مؤخرًا بعد تعرضها لضغوط من الأمين العام الأممي أنطونيو غوتيريس وتعليمات منه بسحب تقرير دولي يتهم إسرائيل بممارسة اضطهاد للشعب الفلسطيني يرقى إلى نظام الفصل العنصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات