X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 أبريل 2017 م
بالصور.. إضراب العاملين بإدارة مياه الشرب بالعاشر عن العمل مدير مصنع غاز مطروح: 24 ألف أسطوانة إنتاجنا يوميا ضبط 5625 مخالفة مرورية بالجيزة ياسمين سمير تفوز بالمركز الأول في مسابقة مختبر الشهرة القبض على «عربى» لاتجاره في العملات الأجنبية بمدينة نصر وزير التنمية المحلية للمحافظين: «شمروا أيديكم وانزلوا الشارع» مؤتمر جمعية الكبد الأوروبية: قواعد جديدة لعلاج مرضى فيروس بي السيطرة على مشاجرة داخل مستشفى خاص بالجيزة المفتي في ذكرى تحرير سيناء: الشعب والجيش ضربا أروع أمثلة الفداء انطلاق معسكر الشاطئية بالهدف استعدادا لبطولة شمال أفريقيا تأجيل استشكال لوقف تنفيذ حكم حل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ 21 مايو السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات مالية في أوسيم برلمانى: زيارة بابا الفاتيكان تعكس استقرار مصر وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بالتصدي لتلاعب السلع الغذائية إخماد حريق محدود بكشك كهرباء في الطالبية 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات اليوم ضبط سائق توك توك شرع في سرقة فتاة أثناء سيرها بالجيزة استكمال تشكيل هيئة مكتب «الوطنية للإعلام».. اليوم تباين أسعار الفاكهة.. والتفاح المصري بـ10 جنيهات




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. حسام البدري يكشف حقيقة رحيل الشعلاني ومشاركة كوليبالي

الإثنين 20/مارس/2017 - 10:18 م
تامر احمد
 
فتح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي- النار على بعض محللي القنوات الفضائية؛ بسبب انتقاد الفريق، دون النظر إلى الأداء الذي يقدمه في المباريات.

قال في تصريحات لشاشة الأهلي: «بصراحة البعض يحلل حاجات أخرى، دون النظر إلى أداء الفريق المميز، خاصة في مباراة بيدفيست، وقتل كل مصادر الخطورة في الفريق المنافس».

أضاف: «إصابات الفريق أمر خارج عن إدارة الجهاز الفني، والدليل أن أعظم أندية العالم يحدث فيها إصابات، وبالنظر إلى ضغط البطولات والمباريات، وكم الإصابات حاليا هو أمر طبيعي».

وتابع، من تحدث عن رحيل أنيس الشعلاني مدرب الأحمال، هو نفس من تحدث عن رحيلي، وعدم استكمالي المشوار مع النادي الأهلي، وكلها إشاعات يهدف البعض إلى تدمير الفريق».

وأكد أن مشاركة كوليبالي تتوقف على أداء اللاعب نفسه، ورؤيته الفنية حسب الاحتياج، وسيدفع به في الوقت المناسب، وكذلك عمرو بركات وميدو جابر لديهم الفرصة للمشاركة أيضا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات