X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بشبين القناطر «المصريين الأحرار» يعقد ندوة عن الصراع العربي الإسرائيلي.. الأحد مركز «السنطة» ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية مهارات موظفي الغربية وزير الأوقاف: سيناء مؤهلة لتكون عاصمة عالمية للسياحة الدينية بالفيديو.. «مياه قنا» يعلن مشروعات صرف صحي جديدة البدء في توصيل مشروع الصرف الصحي بشبين القناطر سبتمبر المقبل معبد دندرة يستقبل 130 زائرا خلال أسبوع في قنا محافظ القاهرة: تعميم تجربة الألفي على مناطق أخرى بالعاصمة بالصور.. القومي للمرأة بالقليوبية يدشن مبادرة «القرية المنتجة» ضبط 23 دراجة بخارية و751 مخالفة مرورية خلال أسبوع في قنا مصدر: مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل على طريقة «حجازي» ضبط 7 كيلو بانجو و85 قطعة سلاح في حملات أمنية بقنا اختبار طلبة التمريض في فرع التأمين الصحي بسوهاج رفع 203 حالات إشغال طريق من شوارع قنا ضبط 33 متهمًا في 30 خصومة ثأرية بقنا توفير 225 فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ«تمكين» بأسيوط إزالة 238 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في قنا 353 مخالفة بيئية ومرافق خلال أسبوع في قنا القاضي: مخاوف بين المواطنين بسبب تأخير الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة في وفاة محتجز داخل قسم الهرم: الضباط عذبوه حتى الموت

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:08 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
;
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، أن الشاب الذي توفي داخل قسم الهرم، تم احتجازه من قبل الضباط المتهمين، لمدة 28 يوما كاملا، دون إخطار النيابة العامة، وهو ما يعد احتجازا دون وجه حق.

واستمعت النيابة لأقوال 19 شاهدا من أسرة المجني عليه، وأفراد الشرطة، والمحتجزين بقسم الهرم، والذين أكدوا جميعا احتجاز المتهم داخل القسم، وتعرضه للضرب على يد الضباط.

وأجرت النيابة العامة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، لنيابات جنوب الجيزة الكلية- تحقيقات موسعة في القضية، وأجرت مناظرة لجثة الشاب، التي أسفرت عن إصابته بكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، وباستدعاء الضباط في جلسات متتالية، انتهت إلى قيام 3 ضباط باحتجاز المجني عليه، دون وجه حق؛ لمناقشته، بعد الاشتباه به كمتهم بقتل جدته، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الضباط تعدوا بالضرب على الشاب، واحتجزوه داخل القسم، دون إخطار النيابة العامة، حتى فارق الحياة؛ متأثرا بإصابته؛ جراء ضربه.

واستدعت النيابة الضباط الثلاث، وأجرت معهم تحقيقات مطولة، وتمت مواجهتهم بكاميرات المراقبة داخل القسم، وأقوال عدد من المحتجزين، الذين أكدوا احتجاز المجني عليه برفقتهم، وبعرض نتائج التحقيقات على النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس الضباط 4 أيام على ذمة التحقيقات، باتهامات احتجاز بدون وجه حق، وتعذيب بدني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات