X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«تجار العبور»: 15% ركود في مبيعات أسواق الجملة الأوراق المالية: توفيق أوضاع الشركات المخالفة لشروط البورصة خلال شهرين انتهاء عصر الشيكات الورقية.. «تقرير» مان سيتي يستقبل شاختار في دوري أبطال أوروبا هيكتور كوبر يعلن خلال ساعات قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر الكونغو «الجنايات» تنظر إعادة محاكمة متهم باغتيال النائب العام نواب بالغربية ينضمون لمبادرة «كراسة وقلم» لمساعدة الطلاب غير القادرين برلماني يطالب بسرعة إقرار قانون تنظيم الفتوى مدير مكافحة العدوى يزور مستشفى التأمين الصحي في بني سويف حسام حسن يطالب بانسيه باستغلال أنصاف الفرص أمام المرمى رئيس بوتاجاسكو يصدر حركة ترقيات لمديري القطاعات التجارية «الإنجيلية» تنظم 3 أيام صلاة على شاطئ الإسكندرية بالصور.. محمد رشاد يشعل حفل تخرج كلية التربية بالإسكندرية سيدة في دعوى خلع: بيخوني مع زوجة أخيه عبد الحفيظ: مباراة النجم أصعب من الترجي ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالشيخ زايد اعترافات «الألماني» المتهم بالشروع في قتل شرطيين بالشرقية المصري يعلن رسميا فتح باب الترشح السبت.. والانتخابات 17 نوفمبر محام يكشف العقوبة المتوقعة للمتهمين في شبكة تبادل الزوجات بشبرا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة في وفاة محتجز داخل قسم الهرم: الضباط عذبوه حتى الموت

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:08 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، أن الشاب الذي توفي داخل قسم الهرم، تم احتجازه من قبل الضباط المتهمين، لمدة 28 يوما كاملا، دون إخطار النيابة العامة، وهو ما يعد احتجازا دون وجه حق.

واستمعت النيابة لأقوال 19 شاهدا من أسرة المجني عليه، وأفراد الشرطة، والمحتجزين بقسم الهرم، والذين أكدوا جميعا احتجاز المتهم داخل القسم، وتعرضه للضرب على يد الضباط.

وأجرت النيابة العامة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، لنيابات جنوب الجيزة الكلية- تحقيقات موسعة في القضية، وأجرت مناظرة لجثة الشاب، التي أسفرت عن إصابته بكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، وباستدعاء الضباط في جلسات متتالية، انتهت إلى قيام 3 ضباط باحتجاز المجني عليه، دون وجه حق؛ لمناقشته، بعد الاشتباه به كمتهم بقتل جدته، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الضباط تعدوا بالضرب على الشاب، واحتجزوه داخل القسم، دون إخطار النيابة العامة، حتى فارق الحياة؛ متأثرا بإصابته؛ جراء ضربه.

واستدعت النيابة الضباط الثلاث، وأجرت معهم تحقيقات مطولة، وتمت مواجهتهم بكاميرات المراقبة داخل القسم، وأقوال عدد من المحتجزين، الذين أكدوا احتجاز المجني عليه برفقتهم، وبعرض نتائج التحقيقات على النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس الضباط 4 أيام على ذمة التحقيقات، باتهامات احتجاز بدون وجه حق، وتعذيب بدني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات