X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 فبراير 2018 م
مشادات بين مرشح ورئيس لجنة انتخابات «المهندسين» بالإسكندرية (فيديو) تفاصيل خطة «آخر فبراير» في صوت العرب «طنطا» في مهمة صعبة أمام الإسماعيلي اليوم بالدوري الممتاز حبس شقيقين تسببا في تسمم 10 أشخاص بـ «ملوحة» فاسدة بسوهاج انتحار مريض نفسي شنقًا في الإسكندرية إعادة بين «رجائي وحسن» على مقعد النقيب بانتخابات «مهندسين المنيا» عضو بـ«تجارية القاهرة» يقترح بديلا للأرز حال ارتفاع الأسعار توقف حركة القطارات بسبب عطل فني في سوهاج الحركة المدنية تناقش مصير انتخابات المحليات.. 2 مارس صورة عائلية تجمع أسرتي تامر حسني وأحمد حلمي انطلاق 7 مباريات نارية بمجموعة الصعيد اليوم في «المظاليم» أصدقاء الحسناء الأوكرانية قتيلة الغردقة يودعونها بكلمات مؤثرة (صور) «ليفربول صلاح» يلتقي وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي «أفريقية البرلمان» تناقش «شراء فترة بث من تليفزيون السنغال».. غدا مصطفى خاطر يحمل أسدا في كواليس «ربع رومي» تأخر إقلاع طائرة الخطوط التركية بمطار القاهرة لعطل فني البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 16 مليار جنيه.. غدا صبا مبارك تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة إيد شيران يحضر افتتاح فيلمه الوثائقي «Songwriter» بمهرجان برلين (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة في وفاة محتجز داخل قسم الهرم: الضباط عذبوه حتى الموت

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:08 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، أن الشاب الذي توفي داخل قسم الهرم، تم احتجازه من قبل الضباط المتهمين، لمدة 28 يوما كاملا، دون إخطار النيابة العامة، وهو ما يعد احتجازا دون وجه حق.

واستمعت النيابة لأقوال 19 شاهدا من أسرة المجني عليه، وأفراد الشرطة، والمحتجزين بقسم الهرم، والذين أكدوا جميعا احتجاز المتهم داخل القسم، وتعرضه للضرب على يد الضباط.

وأجرت النيابة العامة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، لنيابات جنوب الجيزة الكلية- تحقيقات موسعة في القضية، وأجرت مناظرة لجثة الشاب، التي أسفرت عن إصابته بكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، وباستدعاء الضباط في جلسات متتالية، انتهت إلى قيام 3 ضباط باحتجاز المجني عليه، دون وجه حق؛ لمناقشته، بعد الاشتباه به كمتهم بقتل جدته، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الضباط تعدوا بالضرب على الشاب، واحتجزوه داخل القسم، دون إخطار النيابة العامة، حتى فارق الحياة؛ متأثرا بإصابته؛ جراء ضربه.

واستدعت النيابة الضباط الثلاث، وأجرت معهم تحقيقات مطولة، وتمت مواجهتهم بكاميرات المراقبة داخل القسم، وأقوال عدد من المحتجزين، الذين أكدوا احتجاز المجني عليه برفقتهم، وبعرض نتائج التحقيقات على النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس الضباط 4 أيام على ذمة التحقيقات، باتهامات احتجاز بدون وجه حق، وتعذيب بدني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات