X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 أبريل 2017 م
بالصور.. إضراب العاملين بإدارة مياه الشرب بالعاشر عن العمل مدير مصنع غاز مطروح: 24 ألف أسطوانة إنتاجنا يوميا ضبط 5625 مخالفة مرورية بالجيزة ياسمين سمير تفوز بالمركز الأول في مسابقة مختبر الشهرة القبض على «عربى» لاتجاره في العملات الأجنبية بمدينة نصر وزير التنمية المحلية للمحافظين: «شمروا أيديكم وانزلوا الشارع» مؤتمر جمعية الكبد الأوروبية: قواعد جديدة لعلاج مرضى فيروس بي السيطرة على مشاجرة داخل مستشفى خاص بالجيزة المفتي في ذكرى تحرير سيناء: الشعب والجيش ضربا أروع أمثلة الفداء انطلاق معسكر الشاطئية بالهدف استعدادا لبطولة شمال أفريقيا تأجيل استشكال لوقف تنفيذ حكم حل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ 21 مايو السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات مالية في أوسيم برلمانى: زيارة بابا الفاتيكان تعكس استقرار مصر وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بالتصدي لتلاعب السلع الغذائية إخماد حريق محدود بكشك كهرباء في الطالبية 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات اليوم ضبط سائق توك توك شرع في سرقة فتاة أثناء سيرها بالجيزة استكمال تشكيل هيئة مكتب «الوطنية للإعلام».. اليوم تباين أسعار الفاكهة.. والتفاح المصري بـ10 جنيهات



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادية هنري ترد على اتهامها بتقديم رشوة ببلاغ ضد نقيب الزبالين

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:57 م
 نادية هنرى، عضو نادية هنرى، عضو مجلس النواب ريمون ناجي
 
تقدمت نادية هنرى، عضو مجلس النواب، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شحاتة المقدس نقيب الزبالين، على خلفية اتهامه لها بعرض رشوة عليه للموافقة على مشروع فصل وبيع القمامة.

وقالت نادية هنري إن ما قاله محض كذب، مضيفا: "كل ما في الأمر أنه أجرى مداخلة تليفزيونية هاجمنى فيها أنا والدكتورة شيرين فراج، وفى هذه المكالمة عرضت التواصل معه ومناقشته في المشكلة لعرض تصوره بشأن المنظومة، وللتأكيد على أن المنظومة لا تقصي أحدا".

وأضافت نادية هنرى: "أجريت مقابلة معه بالفعل لمناقشة رؤيته لشرح كيفية ضمهم للمنظومة، إلا أنه استغل ذلك لتحويل الواقعة بأننى حاولت تقديم رشوة له".

وأوضحت نادية هنرى أن الدولة لديها منظومة تتعامل مع القمامة، وأكشاك القمامة من الناحية العملية مطبقة بجميع أنحاء العالم ليس في مصر فقط، لافتًا إلى أن دورها ينحصر في رسم السياسات ووضع القوانين وإيجاد حلول للمواطنين، وليست سلطة تنفيذية كي تعرض رشوة.

وقالت النائبة، في بلاغها، إن تجربة شراء القمامة الصلبة من المواطنين لانتشال العاصمة من أزمة القمامة، وأن تطبيق هذه المبادرة يجسد التكامل والتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وأوضحت أن المبادرة واجهت تحديا مع جامعي القمامة، وتم إقناعهم بجدواها، وأن المبادرة ستسهم في تنمية الاقتصاد المصري؛ لأن المخلفات يتم تحويلها إلى منتجات، كما سيستفيد منها الشباب؛ لأنها ستوفر فرص عمل لهم إلى جانب الحفاظ على البيئة وانتشار النظافة وتحسين الحالة الصحية للمواطنين والمواطنات، ورفع كفاءة جامعى القمامة ومحاربة الهادر الموجود من القمامة.

وشددت نادية هنري على أن منظومة فصل وإعادة تدوير القمامة لا تقصي أي طرف، والهدف منها تحقيق الفائدة للجميع.

وطالبت نادية هنري باتخاذ الإجراءات اللازمة بسبب التصريحات والاتهامات الكاذبة التي قالها المقدس ضدها والثابتة في تصريحاته ومسجلة بالفيديو.

يذكر أن النائب أحمد السجينى، ألغى دعوة شحاتة المقدس للبرلمان، بناءً على موقفه من النائبة نادية هنري، واتهامه لها بالرشوة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات