X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 فبراير 2018 م
نائبة تطالب وزارة الصحة بآلية مؤقتة لرعاية العمالة غير المنتظمة استكمال سماع الشهود بمحاكمة 30 متهما في «عنف المطرية» الآثار الإسلامية بالخليفة تنتحب: وا مسئولاه انقذوا عزيز قوم (فيديو وصور) بايرن ميونيخ يستقبل بشكتاش في دوري أبطال أوروبا وادي دجلة في مواجهة صعبة أمام طلائع الجيش «إسكان النواب»: نبحث عن مخرج دستوري لأزمة التعدي على الأراضي الزراعية «الجنايات» تنظر إعادة محاكمة 5 متهمين بـ«خلية الزيتون الإرهابية» ضبط مصنع حلويات يستخدم خامات مجهولة بالفيوم (صور) جماهير الأهلي تختار «حمودي» أفضل لاعب بمباراة النصر «صيدلية مجانية متكاملة».. مبادرة شاب لمساعدة المرضى الفقراء (فيديو) وزير الصحة ضيف عمرو أديب في «كل يوم».. الليلة بروموهات عن الانتخابات الرئاسية في القنوات الإقليمية طنطا يواجه الرجاء في لقاء الهروب من الهبوط ندوة عن «المستحدث في إعداد الإقرارات الضريبية» بالجمعية المصرية..غدا البابا تواضروس: مسار العائلة المقدسة يحتاج عناية لجذب السياحة الإنتاج الحربي يسعي لمواصلة التألق أمام الأسيوطي العنيد بالدوري الخولي: هناك تعنت من الجانب الزامبي لعدم إذاعة مباراة المصري غرق شوارع «فوه» بكفر الشيخ بمياه الصرف الصحي (صور) تمشيط 20 مزرعة وضبط 44 مطلوبا خلال حملة أمنية بالشرقية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادية هنري ترد على اتهامها بتقديم رشوة ببلاغ ضد نقيب الزبالين

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:57 م
 نادية هنرى، عضو نادية هنرى، عضو مجلس النواب ريمون ناجي
 
تقدمت نادية هنرى، عضو مجلس النواب، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شحاتة المقدس نقيب الزبالين، على خلفية اتهامه لها بعرض رشوة عليه للموافقة على مشروع فصل وبيع القمامة.

وقالت نادية هنري إن ما قاله محض كذب، مضيفا: "كل ما في الأمر أنه أجرى مداخلة تليفزيونية هاجمنى فيها أنا والدكتورة شيرين فراج، وفى هذه المكالمة عرضت التواصل معه ومناقشته في المشكلة لعرض تصوره بشأن المنظومة، وللتأكيد على أن المنظومة لا تقصي أحدا".

وأضافت نادية هنرى: "أجريت مقابلة معه بالفعل لمناقشة رؤيته لشرح كيفية ضمهم للمنظومة، إلا أنه استغل ذلك لتحويل الواقعة بأننى حاولت تقديم رشوة له".

وأوضحت نادية هنرى أن الدولة لديها منظومة تتعامل مع القمامة، وأكشاك القمامة من الناحية العملية مطبقة بجميع أنحاء العالم ليس في مصر فقط، لافتًا إلى أن دورها ينحصر في رسم السياسات ووضع القوانين وإيجاد حلول للمواطنين، وليست سلطة تنفيذية كي تعرض رشوة.

وقالت النائبة، في بلاغها، إن تجربة شراء القمامة الصلبة من المواطنين لانتشال العاصمة من أزمة القمامة، وأن تطبيق هذه المبادرة يجسد التكامل والتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وأوضحت أن المبادرة واجهت تحديا مع جامعي القمامة، وتم إقناعهم بجدواها، وأن المبادرة ستسهم في تنمية الاقتصاد المصري؛ لأن المخلفات يتم تحويلها إلى منتجات، كما سيستفيد منها الشباب؛ لأنها ستوفر فرص عمل لهم إلى جانب الحفاظ على البيئة وانتشار النظافة وتحسين الحالة الصحية للمواطنين والمواطنات، ورفع كفاءة جامعى القمامة ومحاربة الهادر الموجود من القمامة.

وشددت نادية هنري على أن منظومة فصل وإعادة تدوير القمامة لا تقصي أي طرف، والهدف منها تحقيق الفائدة للجميع.

وطالبت نادية هنري باتخاذ الإجراءات اللازمة بسبب التصريحات والاتهامات الكاذبة التي قالها المقدس ضدها والثابتة في تصريحاته ومسجلة بالفيديو.

يذكر أن النائب أحمد السجينى، ألغى دعوة شحاتة المقدس للبرلمان، بناءً على موقفه من النائبة نادية هنري، واتهامه لها بالرشوة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات