X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محمد نجاتي: أرفض أفلام الرقص وسعيد بمشاركتي في «الفندق» نظر دعوى أحقية أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد في التصويت بالانتخابات بالأرقام.. أرباح الصناعة المصرية من برامج الإصلاح الاقتصادي غرق طفلة أثناء لهوها أمام منزلها في ترعة بالمنوفية استئناف دعوى وقف البث المباشر للبرامج الدينية أمام مجلس الدولة غادة عبد الرازق تنشر صورتها في باخرة نيلية خبير: الاستغناء عن 100 منتج مستورد بتصنيعه نتيجة الإصلاح الاقتصادي متجر يحقق أمنية كيم كارداشيان في عيد ميلادها بالفيديو.. مشاهير الأهلي والزمالك يدعمون ترشح الخضر لرئاسة نادي دكرنس دفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها تحت عجلات قطار في الشرقية ضبط عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة في المريوطية وطنطا الاستثمار: شرط مراقب الحسابات والمحامي ليس مفروضا على شركات الأشخاص بالصور.. بوسي شلبي بـ«لوك» ميريام فارس في أحدث ظهور اتحاد نبروه يواجه كوكاكولا في مجموعة بحري بالصور.. إليسا تظهر مع سيسك فابريجاس للمرة الثانية «الثروة الداجنة»: 30% من نسبة الإنتاج بالتربية الريفية سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالأقصر ضبط هارب من تنفيذ أحكام في ٢٣ قضية في محطة مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدفع بـ10 مجموعات قتالية لفض اشتباكات بين الأهالي والشرطة بسوهاج

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:48 م
قوات الامن -صورة قوات الامن -صورة ارشيفية هدير مقابل
 
دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بـ10 مجموعات قتالية للسيطرة على اشتباكات بين المواطنين والشرطة بقرية نجوع الصوامعة شرق، بمركز أخميم بالطوب والحجارة.

بدأت الأحداث عند توجهت قوة من رجال الشرطة إلى قرية الصوامعة شرق، لتمكين الجهات المختصة من البدء في تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي، التي تم تخصيص قطعة أرض لها بالقرية لهذا الغرض، واقناع الأهالي بعدم اعتراض المشروع، إلا أن الأهالي أصروا على رفض تنفيذ المشروع بسبب تردد شائعات بين أهالي القرية تفيد أن إنشاء المحطة بالقرية سيؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة بالقرية.

وتسبب ذلك في حدوث مناوشات بين الأهالي وقوات الشرطة، وقام الأهالي على إثر ذلك بقطع الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام القرية بعد اشعال إطارات السيارات والكتل الخشبية على الطريق لمنع قوات الشرطة من التقدم، مما اضطر رجال الشرطة إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق الأهالي المحتجين وإعادة فتح الطريق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات