X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل «المصرية لحماية الدستور» تطالب بإصدار قانون تكافؤ الفرص نشاط في حركة السفن والشاحنات بميناء الإسكندرية بازليك مصر الجديدة يستعد لزيارة «فرانسيس» بأمسية صلوات ومصالحة بالصور.. منتخب البرازيل يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة باراجواي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدفع بـ10 مجموعات قتالية لفض اشتباكات بين الأهالي والشرطة بسوهاج

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:48 م
قوات الامن -صورة قوات الامن -صورة ارشيفية هدير مقابل
 
دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بـ10 مجموعات قتالية للسيطرة على اشتباكات بين المواطنين والشرطة بقرية نجوع الصوامعة شرق، بمركز أخميم بالطوب والحجارة.

بدأت الأحداث عند توجهت قوة من رجال الشرطة إلى قرية الصوامعة شرق، لتمكين الجهات المختصة من البدء في تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي، التي تم تخصيص قطعة أرض لها بالقرية لهذا الغرض، واقناع الأهالي بعدم اعتراض المشروع، إلا أن الأهالي أصروا على رفض تنفيذ المشروع بسبب تردد شائعات بين أهالي القرية تفيد أن إنشاء المحطة بالقرية سيؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة بالقرية.

وتسبب ذلك في حدوث مناوشات بين الأهالي وقوات الشرطة، وقام الأهالي على إثر ذلك بقطع الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام القرية بعد اشعال إطارات السيارات والكتل الخشبية على الطريق لمنع قوات الشرطة من التقدم، مما اضطر رجال الشرطة إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق الأهالي المحتجين وإعادة فتح الطريق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات