X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 سبتمبر 2017 م
أسباب استمرار تراجع نتائج إنبي بالدوري.. «تقرير» عطوة: إصدار قانون النقابات العمالية قبل نهاية العام الجاري بالصوت.. «تضامن المنيا» تنظم مبادرة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالصور.. رئيس «الجمالية» يزور الموجه المصاب بالمستشفى المركزي تمهيد الطرق المؤدية للمدارس بحي الزيتون استعدادا للعام الدراسي شركات التأجير التمويلي تطالب بتسهيلات ضريبية جديدة حبس زوجين لاتهامهما بإدارة شبكة دعارة في الإسكندرية تواضروس: مجلس كنائس مصر أداة لصنع السلام والمحبة ضبط مزارع ونجليه أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية عبد الفتاح: لا صحة لتخفيف العقوبات عن الشركات المخالفة لضوابط الحج بالصور.. «ولاء نصاري» بنت أسوان أفضل معلمة بالجمهورية لعام 2017 مصر للطيران تسير 13 رحلة لعودة 2273 حاجا بمطار القاهرة مصر المقاصة تتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بالشوط الأول روتانا تنظم أكبر حفل غنائي في تاريخ السعودية مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعا بالفيديو.. ركود في سوق المنظفات وسط ارتفاع الأسعار سيد عيد: «سموحة» فريق كبير ومنظم وحصولنا على النقطة أسعدنا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد احتفال العام الهجري الجديد مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بالعام الهجري.. غدا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدفع بـ10 مجموعات قتالية لفض اشتباكات بين الأهالي والشرطة بسوهاج

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:48 م
قوات الامن -صورة قوات الامن -صورة ارشيفية هدير مقابل
 
دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بـ10 مجموعات قتالية للسيطرة على اشتباكات بين المواطنين والشرطة بقرية نجوع الصوامعة شرق، بمركز أخميم بالطوب والحجارة.

بدأت الأحداث عند توجهت قوة من رجال الشرطة إلى قرية الصوامعة شرق، لتمكين الجهات المختصة من البدء في تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحي، التي تم تخصيص قطعة أرض لها بالقرية لهذا الغرض، واقناع الأهالي بعدم اعتراض المشروع، إلا أن الأهالي أصروا على رفض تنفيذ المشروع بسبب تردد شائعات بين أهالي القرية تفيد أن إنشاء المحطة بالقرية سيؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة بالقرية.

وتسبب ذلك في حدوث مناوشات بين الأهالي وقوات الشرطة، وقام الأهالي على إثر ذلك بقطع الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام القرية بعد اشعال إطارات السيارات والكتل الخشبية على الطريق لمنع قوات الشرطة من التقدم، مما اضطر رجال الشرطة إلى إلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق الأهالي المحتجين وإعادة فتح الطريق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات