X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
ضبط 32 مخالفة تموينية في قريتين ومدينة بدمياط منطقة القاهرة تخطر الأندية ومراكز الشباب بشروط القيد والمسابقات فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو) حملة أمنية لضبط المخالفات في وسائل النقل الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط 8500 طن يوريا و3 آلاف طن سماد سائل في حركة الصادر بميناء دمياط ارتفاع حالات الإعياء بلجان الثانوية ببني سويف إلى 5 طلاب «الداخلية» تضبط 94 قضية مخدرات و51 متهما إصابة 3 طلاب ومراقب في امتحانات الثانوية بالدقهلية تحرير 6 آلاف مخالفة تجاوز سرعة أعلى الطرق أليك بالدوين يدعو زوجة ترامب للظهور في برنامج «Snl» المقاولون يتدرب بـ«جبل العبور» استعدادا للموسم الجديد (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الملح علاج فعال للثعلبة وقشرة الشعر وفروة الرأس الدهنية

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سيد بدر
 
وصفة تجميلية رائعة يعتمد عليها مصففو الشعر لعلاج ثلاث مشكلات شائعة لفروة الرأس هي الثعلبة والقشرة والملمس الدهنى، وذلك عن طريق إضافة الملح إلى الشامبو والاعتماد على المكونين كغسول بموصفات علاجية خاصة.

تقدم الوصفة إيمان السلكاوى، خبيرة التجميل وعضو رابطة مصففي الشعر، مؤكدة على جدوى هذه الطريقة في تحقيق نتائج سريعة لعلاج أزمات فروة الرأس الأكثر شهرة وهى القشرة وضعف الإنبات ونشاط الغدد الدهنية المؤثر على الشعر وذلك وفقا للخطوات التالية.

1- في حالة الشعر الدهنى
يتم إضافة 2 أو 3 ملاعق كبيرة من الملح إلى الشامبو واستخدامه في غسل الشعر يوميا، وسوف نلاحظ النتائج بعد تطبيق هذا العلاج في غضون أيام قليلة بتحسن صحة الشعر وخلوه من الملمس الدهنى غير المرغوب.

2- علاج قشرة الشعر
نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء وإضافة 1 إلى 2 معلقة صغيرة من الملح على الشامبو مع تدليك فروة الرأس بالمكونين بأطراف الأصبع لمدة 10 دقائق، ثم يتم غسل الشعر بالمياه الفاترة وسوف تختفى القشرة تدريجيا.

3- علاج الثعلبة
لا أحد يجهل الفوائد الكبيرة للملح في تحسين إنتاج الشعر وملء الفراغات ويمكن تطبيق ذلك عن طريق تدليك فروة الرأس أولا بمقدار بسيط من الملح ثم غسل الشعر بالشامبو المضاف إليه الملح، وتدليك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم غسل الشعر كاملا بالماء العادى، وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات