X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
رئيس القابضة للطيران: اختيارنا لطراز الطائرة الجديدة يلبي حاجة السوق 20 فريقا في دورة مدينة الإنتاج الإعلامي الرمضانية بالصور.. أول ليالي سحور رمضان في أكتوبر صدمة كبيرة لأمير كرارة في أولى حلقات «كلبش» عمرو يوسف يفقد الذاكرة بأولى حلقات «عشم إبليس» طاهر يطلب تقريرا يوميا بتطورات أزمة كوليبالي إحالة 3 متهمات بالتحريض على الفسق بمصر الجديدة لمحكمة الجنح مصر للطيران: طراز الطائرة الجديدة يوافق خطة تقليل النفقات بالصور.. فوازير نوسة على النيل التعليمية برمضان إحباط تهريب مستلزمات طبية ومستحضرات بـ600 ألف جنيه في برج العرب «بقالة بورسعيد»: صرف مقررات السلع التموينية 24 ساعة في رمضان غضب حقوقي من استهداف أقباط المنيا.. «تقرير» خبير صحي: البلح مضاد حيوي يقاوم الأمراض في رمضان اتحاد التموين يطالب بالمساواة في منحة رمضان للمديريات أسوة بالوزارة حسين الجسمي يطرح «سنغني حبا» ضد الإرهاب محافظ المنيا يتابع أعمال غرفة الأزمات والطوارئ للحادث الإرهابي «دعم مصر»: كل مؤسسات الدولة مقصرة في مواجهة الإرهاب وزيرة الهجرة: نحفظ حقوق المصريين بالخارج بالقانون الجديد هشام النجار: حادث المنيا الإرهابي يحمل بصمة داعش



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الملح علاج فعال للثعلبة وقشرة الشعر وفروة الرأس الدهنية

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سيد بدر
 
وصفة تجميلية رائعة يعتمد عليها مصففو الشعر لعلاج ثلاث مشكلات شائعة لفروة الرأس هي الثعلبة والقشرة والملمس الدهنى، وذلك عن طريق إضافة الملح إلى الشامبو والاعتماد على المكونين كغسول بموصفات علاجية خاصة.

تقدم الوصفة إيمان السلكاوى، خبيرة التجميل وعضو رابطة مصففي الشعر، مؤكدة على جدوى هذه الطريقة في تحقيق نتائج سريعة لعلاج أزمات فروة الرأس الأكثر شهرة وهى القشرة وضعف الإنبات ونشاط الغدد الدهنية المؤثر على الشعر وذلك وفقا للخطوات التالية.

1- في حالة الشعر الدهنى
يتم إضافة 2 أو 3 ملاعق كبيرة من الملح إلى الشامبو واستخدامه في غسل الشعر يوميا، وسوف نلاحظ النتائج بعد تطبيق هذا العلاج في غضون أيام قليلة بتحسن صحة الشعر وخلوه من الملمس الدهنى غير المرغوب.

2- علاج قشرة الشعر
نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء وإضافة 1 إلى 2 معلقة صغيرة من الملح على الشامبو مع تدليك فروة الرأس بالمكونين بأطراف الأصبع لمدة 10 دقائق، ثم يتم غسل الشعر بالمياه الفاترة وسوف تختفى القشرة تدريجيا.

3- علاج الثعلبة
لا أحد يجهل الفوائد الكبيرة للملح في تحسين إنتاج الشعر وملء الفراغات ويمكن تطبيق ذلك عن طريق تدليك فروة الرأس أولا بمقدار بسيط من الملح ثم غسل الشعر بالشامبو المضاف إليه الملح، وتدليك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم غسل الشعر كاملا بالماء العادى، وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات