X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الملح علاج فعال للثعلبة وقشرة الشعر وفروة الرأس الدهنية

الإثنين 20/مارس/2017 - 09:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سيد بدر
 
وصفة تجميلية رائعة يعتمد عليها مصففو الشعر لعلاج ثلاث مشكلات شائعة لفروة الرأس هي الثعلبة والقشرة والملمس الدهنى، وذلك عن طريق إضافة الملح إلى الشامبو والاعتماد على المكونين كغسول بموصفات علاجية خاصة.

تقدم الوصفة إيمان السلكاوى، خبيرة التجميل وعضو رابطة مصففي الشعر، مؤكدة على جدوى هذه الطريقة في تحقيق نتائج سريعة لعلاج أزمات فروة الرأس الأكثر شهرة وهى القشرة وضعف الإنبات ونشاط الغدد الدهنية المؤثر على الشعر وذلك وفقا للخطوات التالية.

1- في حالة الشعر الدهنى
يتم إضافة 2 أو 3 ملاعق كبيرة من الملح إلى الشامبو واستخدامه في غسل الشعر يوميا، وسوف نلاحظ النتائج بعد تطبيق هذا العلاج في غضون أيام قليلة بتحسن صحة الشعر وخلوه من الملمس الدهنى غير المرغوب.

2- علاج قشرة الشعر
نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء وإضافة 1 إلى 2 معلقة صغيرة من الملح على الشامبو مع تدليك فروة الرأس بالمكونين بأطراف الأصبع لمدة 10 دقائق، ثم يتم غسل الشعر بالمياه الفاترة وسوف تختفى القشرة تدريجيا.

3- علاج الثعلبة
لا أحد يجهل الفوائد الكبيرة للملح في تحسين إنتاج الشعر وملء الفراغات ويمكن تطبيق ذلك عن طريق تدليك فروة الرأس أولا بمقدار بسيط من الملح ثم غسل الشعر بالشامبو المضاف إليه الملح، وتدليك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم غسل الشعر كاملا بالماء العادى، وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات