X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
حسين السيد يطلب عقد جلسة مع البدري لحسم مستقبله اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. ثاني جلسات دعوى نفقة هند الحناوي ضد أحمد الفيشاوي

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:06 ص
هند الحناوي وأحمد هند الحناوي وأحمد الفيشاوي تهانى الحمايدة
 
تنظر محكمة أسرة الجيزة، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات دعوى النفقة، المقامة من هند الحناوي ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي، والتي طالبت فيها "الحناوي" بإلزام طليقها بدفع نفقة ابنته أثناء سفرها إلى إنجلترا.

قالت هند الحناوي في دعواها المودعة برقم 43 سنة 2017، إنها تنفق على صغيرتها منذ ولادتها وأن نفقات الطفلة أصبحت تفوق قدرتها المادية بعد السفر بالخارج.

وأوضحت أن طليقها وافق على سفر نجلته إلى إنجلترا للمعيشة والتعليم هناك، ما يعني موافقته على تحمل نفقاتها، مستندة إلى أن زوجها يعمل ممثلا ويؤدي دور البطولة في الأفلام السينمائية ويتقاضى ملايين الجنيهات كأجر عن الفيلم الواحد، بالإضافة لامتلاكه شركة إنتاج سينمائي تسمى "الكلب الكريستال"، والتي تدر عليه ملايين الجنيهات سنويًا، فضلًا عن تقديمه برامج فنية في دبي ولبنان، ويتقاضى نظير ذلك ملايين الدولارات، كما أنه يمتلك عدة وحدات سكنية في مناطق راقية بالقاهرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات