X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م
علي الطرابيلي يعلن ترشحه لمنصب أمين الصندوق بالمصري ضبط عاطل بتهمة سرقة كابلات إشارات السكك الحديد في شبرا الخيمة بطل شبكة تبادل الزوجات: «أستمتع بمشاهدة زوجتي مع الآخرين» الأسهم الأوروبية تغلق على تباين كوبر يتراجع ويضم عمر جابر لقائمة المنتخب للقاء الكونغو بالفيديو.. مانشستر سيتي يتقدم بهدف على وست بروميتش بالشوط الأول بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتجاوز بيلباو بنتيجة 1/2 في الليجا بالصور.. محافظ الشرقية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد زكريا ناصف يوجه الشكر للأهلي وأعضائه بالصور.. توافد نجوم الفن لحضور مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون بالفيديو.. ميلان يتقدم بهدف على سبال بالشوط الأول بالفيديو.. لاتسيو يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول نظر طعن محامي مطاي على حكم سجنهم بـ«إهانة القضاء».. 27 ديسمبر محمد خميس يتألق في مهرجان «عشيات طقوس المسرحية» بالأردن بالفيديو.. أرسنال يتقدم بهدف أمام دونكاستر روفرز في الشوط الأول «زراعة الوادي الجديد»: توفير تقاوي المحاصيل الشتوية بالإدارات تأجيل اجتماع «عليا الوفد» لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية يوفنتوس يتعادل سلبيا مع فيورنتينا بالشوط الأول عمرو جمال يشارك في خسارة بيدفيست بثلاثية بدوري جنوب أفريقيا


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطر داهم على طريق الإسماعيلية الصحراوي

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:30 م
 
على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وبالتحديد عند مدينة العاشر من رمضان يوجد كوبريين وكلاهما بدايته في وسط الطريق، ليفصل من يريد دخول المدينة والذين يريدون استكمال الطريق في اتجاه الإسماعيلية، وللأسف مطلع الكوبري الأول والثاني من جهة القاهرة ومن جهة الإسماعيلية لا توجد عليهم علامات عاكسة، مما يتسبب للقادمين ليلًا في الاتجاهين للاصطدام بهم، ودائمًا ما تكون الحوادث مروعة، وعلى من يريد الاطلاع على حوادث الوفيات والإصابات من جراء الأربع أرصفة عليه زيارة هذه المنطقة، ليلاحظ الأرصفة وآثار تكسير السيارات، وللأسف لا يوجد أي علامة تضيء الطريق خصوصًا الذين لا يعرفون المنطقة ولا يعرفون أن هناك مطلعًا للكوبري..

حاولت معالجة الأمر فقمت بعمل ٤ علامات عاكسة لإنذار السيارات، ولكن للأسف هى علامات ليست على المعايير المطلوبة، ونظرًا لأنها غير واضحة اصطدمت بها السيارات أيضًا وتكسرت..

ولأنني أعلم العدد الكبير الذي يدفع حياته أو حتى يصاب نتيجة حوادث الطرق حاولت حل المشكلة، ولكن كما قلت من قبل الأمر يحتاج إلى علامات عاكسة بمعايير قياسية لذا أرفع الأمر إلى السادة المسئولين عن طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي لتركيب علامات عاكسة على مداخل الكوبريين في أقرب وقت ممكن لإنقاذ المواطنين من الحوادث المتكررة.. الأمر جد خطير.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol