X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت



تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطر داهم على طريق الإسماعيلية الصحراوي

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:30 م
 
على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وبالتحديد عند مدينة العاشر من رمضان يوجد كوبريين وكلاهما بدايته في وسط الطريق، ليفصل من يريد دخول المدينة والذين يريدون استكمال الطريق في اتجاه الإسماعيلية، وللأسف مطلع الكوبري الأول والثاني من جهة القاهرة ومن جهة الإسماعيلية لا توجد عليهم علامات عاكسة، مما يتسبب للقادمين ليلًا في الاتجاهين للاصطدام بهم، ودائمًا ما تكون الحوادث مروعة، وعلى من يريد الاطلاع على حوادث الوفيات والإصابات من جراء الأربع أرصفة عليه زيارة هذه المنطقة، ليلاحظ الأرصفة وآثار تكسير السيارات، وللأسف لا يوجد أي علامة تضيء الطريق خصوصًا الذين لا يعرفون المنطقة ولا يعرفون أن هناك مطلعًا للكوبري..

حاولت معالجة الأمر فقمت بعمل ٤ علامات عاكسة لإنذار السيارات، ولكن للأسف هى علامات ليست على المعايير المطلوبة، ونظرًا لأنها غير واضحة اصطدمت بها السيارات أيضًا وتكسرت..

ولأنني أعلم العدد الكبير الذي يدفع حياته أو حتى يصاب نتيجة حوادث الطرق حاولت حل المشكلة، ولكن كما قلت من قبل الأمر يحتاج إلى علامات عاكسة بمعايير قياسية لذا أرفع الأمر إلى السادة المسئولين عن طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي لتركيب علامات عاكسة على مداخل الكوبريين في أقرب وقت ممكن لإنقاذ المواطنين من الحوادث المتكررة.. الأمر جد خطير.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol