X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 يوليو 2017 م
ميس حمدان تستمتع بالإجازة مع عائلتها سعاد الديب تطالب وزير التموين بدعم حماية المستهلك لضبط الأسواق جنازة شهيد الفيوم تتحول لتظاهرة ضد الإرهاب بمسقط رأسه بالدقهلية أجهزة حديثة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى بني سويف العام التنمية الصناعية: طرح كراسات شروط تطوير 3 مجمعات الإثنين المقبل ارتفاع أسعار الأسمنت الأبيض.. و«سوبر رويال المنيا» بـ 1650 جنيها للطن الوفد يطالب جامعة الدول العربية بالتدخل لوقف انتهاكات الأقصى استقرار أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» بـ550 جنيها تجديد حبس صاحب ورشة بعين شمس لتقليده العلامات التجارية إجراء مسح شامل للأطفال بدور الرعاية الاجتماعية بالقليوبية ارتفاع أسعار الجبس.. و«الدولية» بـ640 جنيها للطن سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في مصر القديمة بالفيديو.. وقفة ضد الإرهاب بالقائد إبراهيم في الإسكندرية إنشاء أول مركز طبي نموذجي يضم جميع التخصصات بالعبور ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ753 جنيها للطن حصر المطبات بـ«المعصرة» لإعادة رصفها تجديد حبس قاتل والدته في مدينة نصر بالصور.. تطوير مطلع كوبري أبو وافية بالشرابية رئيس حي شبرا يبحث مشكلة «الرايش» بمساكن أحمد حلمي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

شعبة الملابس: 100% ارتفاع في الأسعار بعد تعويم الجنيه

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:41 م
 يحيى زنانيرى، رئيس يحيى زنانيرى، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة نادر سلامة
 
قال يحيى زنانيرى، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن قرار التعويم كان له آثاره المدمرة على السوق، وتسبب في زيادة أسعار الملابس بنسبة 100%.

وأضاف زنانيري لـ"فيتو" أن القرار تسبب أيضا في ضعف القوى الشرائية للمواطنين بنسبة كبيرة، مشيرًا إلى أن المستهلك جعل سلعة الملابس في مرتبة متأخرة في قائمة أولوياته، وانصب كل تفكيره في توفير احتياجاته من السلع الأساسية.

وأشار إلى أن الدولار قبل التعويم كان لا يتجاوز 7 جنيهات وبعد التعويم زاد 3 أضعاف مما يظهر حجم الزيادة في الأسعار خلال الفترة التي تم خلالها تعويم الجنيه.

وأوضح زنانيري أن البضائع المستوردة تمثل 60% من البضائع الموجودة بالأسواق، وإنتاجنا المحلى لا يتجاوز 40% من البضائع في الأسواق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات