X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 يونيو 2017 م
بالفيديو.. «دييجو كالديرون» يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في أسوان حمادة هلال يخبر زوجته بزواجه عليها في «طاقة القدر» أصحاب المحال المتضررين من حريق طنطا يبدءون ترميمها على نفقتهم بالفيديو.. حمادة هلال يأخذ بثأره القديم في «طاقة القدر» بالفيديو.. الغندور يفتح النار على إيناسيو وطارق حامد وستانلي بالفيديو.. ألمانيا تتعادل أمام تشيلي 1/1 بكأس القارات استمرار اكتئاب كندة ومحاولات عمرو يوسف للاعتذار لها في «توم وشيري» السيسي يصدق على ضريبة الدمغة على التعاملات في سوق الأوراق المالية حمدي الكنيسي يهنئ الإعلاميين بعيد الفطر كشف لغز المشاهد المرعبة في «كفر دلهاب» كارثة في انتظار الطبيب بالحلقة ٢٧ من «كفر دلهاب» شركات الطيران الخاصة تسير 10 رحلات لنقل 1600 معتمر للسعودية الخطوط السعودية تنقل 3300 معتمر عبر 11 رحلة للأراضي المقدسة سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحصن المحامين أمام المحاكم بالفيديو.. الاتفاق الأول بين هند وسعد لمواجهة الظلم في «كفر دلهاب» أوتاكا يقود تشكيل أسوان أمام الإسماعيلي سامح عاشور: ملتزمون ببروتوكول قانون «القيمة المضافة» حتى الفصل بالصور.. «أمن بني سويف» توزع 1250 كرتونة سلع غذائية بالواسطى سامح عاشور: 121 ألف محام جدد اشتراكه و246 مليون ودائعنا في البنوك



تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريض ترامب على السيسي!

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:01 م
 
لأن زيارة الرئيس السيسي لواشنطن اقتربت فقد بدأت حملة تحريض داخل أمريكا ضده.. تحريض للرئيس الأمريكي الجديد ترامب، حتى لا يمضي قدمًا في التعاون مع الرئيس المصري، أو كما قالت صحيفة "نيويورك تايمز" التورط في دعمه ومساندته، وهذا أمر متوقع وليس مفاجئًا من هؤلاء الذين سبق لهم في أمريكا دعم ومساندة حكم الإخوان، بل المراهنة التامة عليهم وأزعجهم الإطاحة بهذا الحكم..

فكما يتعرض ترامب منذ توليه مهام منصبه لحملات من الضغوط المكثفة لإجهاض خططه لتحسين العلاقات الأمريكية مع روسيا، والتعاون مع الرئيس الروسي بوتين، كان متوقعًا أيضًا أن يمارس الذين راهنوا على تسليم حكم بلادنا للإخوان ضغوطًا على ترامب لتخريب العلاقات المصرية الأمريكية، وابتزازه حتى يقوم بخطوات ملموسة وضرورية لتحسين هذه العلاقة التي تضررت كثيرًا بعد التخلص من حكم الإخوان، خاصة أن التنظيم الدولي للإخوان قد أنفق الكثير لتمويل هذه الحملة..

لكن الجديد ويلفت الانتباه أن بعض من مدوا يد التعاون مع الإخوان في مصر سواء قبل ٢٥ يناير ٢٠١١ أو بعدها بدءوا ينخرطون وبشكل غير مباشر في حملة تحريض ترامب على السيسي، وابتزاز الرئيس الأمريكي وتخويفه من الإقدام على أي خطوات جادة لتحسين العلاقات الأمريكية المصرية.. ويستخدم هؤلاء وسائل شتى وأسلحة عديدة، بعضها أسلحة قديمة، مثل اتهام الرئيس السيسي بإضعاف المعارضة، وكتم أصوات المعارضين، وبعضها أسلحة جديدة مثل الترويج لأن النظام المصري في سبيله للتصالح مع جماعة الإخوان، للتشكيك في جدية الرئيس السيسي لمواجهة التطرف والعنف والإرهاب، وهي الجدية التي أعجبت الرئيس الأمريكي في الرئيس المصري.. وياما في الجراب يا حاوي الإخوان وحلفاؤهم.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol