X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
حسين السيد يطلب عقد جلسة مع البدري لحسم مستقبله اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. 5 رجال عرضت شيرين عبدالوهاب الزواج عليهم

الأحد 19/مارس/2017 - 03:49 م
آلاء عبدالرحيم
 
تعتبر "شيرين عبد الوهاب"، واحدة من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب تلقائيتها وجرأتها التي تجعل الجمهور لا يتقبل تصرفاتها في معظم الأوقات.

جرأة "شيرين"، تنسيها انوثتها التي من المفترض أن تتعرض بسببها للمغازلة وليس العكس؛ فالطبيعي والمنطقي أن يتحدث الرجال عن جمالها وتكتفي هي بابتسامة رقيقة لكنها لا تمنح هذه الفرصة لأحد وتبادر، دائمًا، بمغازلة الرجال وطلبهم للزواج.

المطرب "محمد محيي"، كان آخر من عرضت عليهم "شيرين" الزواج، خلال استضافته في برنامجها "شيري ستوديو"، حيث تحدثت خلال الحلقة عن حبها القديم له، وأنها التقت به في إحدى المرات عن طريق الصدفة قبل الشهرة، وقبلته صديقتها وحزنت هي لأنها لم تستطع تقبيله؛ فتأثر "محيي" من حديث "شيرين" وقبلها على الهواء.

"شيرين عبد الوهاب"، عرضت الزواج، كذلك على المطرب الفلسطيني "محمد عساف"، خلال استضافته أيضًا في برنامجها "شيري ستوديو"، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تمازح "شيرين" فيها "عساف"، وإنما سبق أن طلبت يده على الهواء خلال مشاركته في برنامج "أراب أيدول".

وفي شهر يناير الماضي، عرضت "شيرين" الزواج على شاب عمره 16 عاما، طلب منها الصعود على المسرح أثناء إحيائها لحفل ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان طابا، الذي يستهدف تنشيط السياحة.

وفي عام 2016، اعترفت "شيرين" بأنها تحب المطرب اللبناني "وائل كافوري"، وأنها طلبت منه الزواج، خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية "وفاء الكيلاني"، مؤكدة أنها طلبت منه ذلك على سبيل الممازحة لأنها لن تقبل الزواج من رجل متزوج إلا إذا كان هناك مشكلات بينه وبين زوجته.

قيصر الغناء العربي "كاظم الساهر" لم يسلم من مغازلة "شيرين عبدالوهاب"، أثناء عملهما معا في برنامج "ذا فويس"، ففي إحدى الحلقات وجه "كاظم" سؤالا لـ"شيرين" حول الهدية التي تريدها بمناسبة عيد الأم؛ فأجابته بأنها ترغب في إنجاب طفل منه، وهو ما أثار غضب واستياء الجمهور، وتسبب في خروج شائعة حول وجود علاقة بين "كاظم" و"شيرين".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات