X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
مبرد مياه ينهي حياة طفل في سوهاج بالفيديو والصور.. «يا مهون هون» شعار عمال البناء في الإسكندرية نقيب الصيادلة يكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس التفتيش الصيدلي بالصور.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 31 في حوادث متفرقة بالشرقية 5 مظاهر سلبية تؤثر على مباني القاهرة الخديوية النحاس: قانون الخدمة المدنية يلزم الدولة بإعادة هيكلة الجهاز الإداري سيدة أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعتبر البيت مجرد فندق» سنوب دوج: اعتقدت أن مسلسل «Game Of Thrones» مقتبس من أحداث حقيقية الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع الإدارية العليا تنظر طعن أحمد دومة لإزالة القفص الزجاجي أثناء محاكمته بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الأكشن والحركة الجديد «Rampage» النيابة تطلب التحريات عن مصنع مواتير مغشوشة بالعمرانية بالفيديو.. أبو فريخة يوجه رسالة لناخبيه بعد فوزه بانتخابات نادي طنطا «مصيرنا واحد» تدعو لتطبيق قانون المسئولية الطبية «إسكان البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا حول تعديل قانون البناء نهاية نوفمبر بالصور.. شيتوس يشارك «واما» الغناء احتفالا بافتتاح ملعب نادي المعادي جنايات القاهرة تنظر محاكمة 213 متهما بتنظيم «بيت المقدس» بالفيديو.. هاني عازر يروي تفاصيل رحلة نجاحه وبدايته من الصفر بالصور.. تكريم لبلبة في أولى دورات مهرجان «the wrard» بلبنان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على أسرار تصميم لوجو بنك مصر

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:55 ص
بنك مصر بنك مصر عمرو عامر
 
في علم التصميمات دائما ما يبحث المصمم على الخلفيات التاريخية لتنصيع لوجو يليق وحجم الشركة أو المؤسسة المصمم من أجلها اللوجة.

خلال السطور التالية نسلط الضوء على "اللوجو" الخاص بأول بنك مصري، وجميع مساهميه مصريون وهو بنك مصر.

كليو باترا

كليوباترا لها مكانتها، آخر ملكة مصرية في الحضارة القديمة، كانت رمزًا تاريخيًا، وكانت أسطورة بعد موتها، فهي تمثل الجمال والرقة والحكمة، ما تمثله كليوباترا، التقاليد والحكمة والإرث الثقافي.

شكل الاسم التجاري "اللوجو"

نوع الخط: فارسي. وهو خط متميز، أنيق، ويوحى بالعراقة وله طابع ثمين، أما نوع الخط باللغة الإنجليزي فهو خط: "Copperplate Gothic Light"، أما نوع الخط المستخدم في الشعار فهو من نوع "Ph Naseem Bold".

ومن المظاهر الجاذبة في لوجو بنك مصر "زهرة اللوتس"، زهرة اللوتس تغمض أوراقها بالليل وتغوص في الماء، في الصباح تطفو مرة أخرى على صفحة النهر وتتفتح أوراقها لاستقبال أشعة الشمس لذا فإنها تعتبر رمز الحياة والبعث.

لونان يسيطران على لوجو بنك مصر الأول أحمر داكن وهو دليل على الملكية – الجاذبية - الدفء، واللون الثاني يميل إلى لون زهرة اللوتس وهو دليل على "الإرث – القوة – غير محدد بزمن - المستقبل".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات