X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
انطلاق فعاليات الدورة الـ٥١ للصحفيين الأفارقة بالأعلى للإعلام «محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالونة المعدة لخسارة 20 كيلو جراما من الوزن في 10 دقائق

الإثنين 20/مارس/2017 - 10:27 م
بالونة المعدة لخسارة سيد بدر
 

بالونة المعدة كبسولة سحرية تساعد في إنقاص الوزن الزائد بأمان ولا تستغرق من الوقت أكثر من 10 دقائق للتنفيذ، يعتبرها الأطباء ثورة في عالم جراحات السمنة غير التقليدية والفانوس السحرى لتحقيق حلم الرشاقة والقوام الممشوق للذين خاب أملهم مع وصفات التخسيس والحميات القاسية، انها" بالون المعدة " التي ذاعت شهرتها مؤخرا والمستخدمة حاليا في مصر.

يقول الدكتور أمجد الشرقاوى استشارى جراحات السمنة أن هذا النوع من العلاج لانقاص الوزن يعتبر أمنا ولا يحتاج إلى إجراء جراحة أو استئصال لجزء من الجهاز الهضمى ويحقق نتائج جيدة في خسارة الوزن الزائد من 20: 40 كيلو في فترة من 6: 8 شهور ويمكن للمريض تركيب البالون واستخراجها بعد أداء الغرض منها دون مخاطر.

ويوضح الشرقاوى فكرة العلاج مؤكدا انها بسيطة وتعتمد فقط على ابتلاع كبسولة بحجم حبة فيتامين كبيرة، تحتوي على بالون مفرغ من الهواء وهى ملحقة بقسطرة دقيقة، وبمجرد وصولها إلى المعدة، يتمدد البالون بحجم التفاحة بفعل النفخ وتتحلل الكبسولة ومن ثم يمكن إزالة القسطرة من طريق الفم في عملية بسيطة بالمنظار لا تتعدى 10 دقائق.

ويضيف أن هذه الطريقة هدفها ملء الفراغ المتسع من المعدة مع منح الشعور بالشبع، حيث تحتل البالونة نصف المعدة، فيصبح المريض لا يملأ سوى نصف معدته فقط من الطعام والشراب، وهذا ما يقلل حجم الأكل والشراب المتناول فيقل الوزن في ظل اتباع حمية تخسيس متوازنه صحيا.

ويؤكد الشرقاوى أن بالون المعدة يتطلب عند اعتماده لمريض السمنة إجراء عدة فحوصات أهمها التأكد من صحة الجهاز الهضمي وعدم وجود قرح أو مشكلات تمنع اتباع هذه الوسيلة، وكذلك يجب العلم بأن هذا الأسلوب لا يعتبر حلا للترهلات البارزة وإنما هو فعال لسد الشهية وخسارة الوزن الزائد وتبعا لحالة كل مريض وفق معايير محددة كالحالة الصحية والوزن الحالي وكتلة الجسم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات