X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
إبراهيم زاهر يكشف أسباب خوضه انتخابات السباحة تفاصيل تسلم القوات البحرية الفرقاطة «الفاتح» من فرنسا بالصور.. بدء مباراة الترسانة أمام الشرقية في الممتاز «ب» بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالونة المعدة لخسارة 20 كيلو جراما من الوزن في 10 دقائق

الإثنين 20/مارس/2017 - 10:27 م
بالونة المعدة لخسارة سيد بدر
 

بالونة المعدة كبسولة سحرية تساعد في إنقاص الوزن الزائد بأمان ولا تستغرق من الوقت أكثر من 10 دقائق للتنفيذ، يعتبرها الأطباء ثورة في عالم جراحات السمنة غير التقليدية والفانوس السحرى لتحقيق حلم الرشاقة والقوام الممشوق للذين خاب أملهم مع وصفات التخسيس والحميات القاسية، انها" بالون المعدة " التي ذاعت شهرتها مؤخرا والمستخدمة حاليا في مصر.

يقول الدكتور أمجد الشرقاوى استشارى جراحات السمنة أن هذا النوع من العلاج لانقاص الوزن يعتبر أمنا ولا يحتاج إلى إجراء جراحة أو استئصال لجزء من الجهاز الهضمى ويحقق نتائج جيدة في خسارة الوزن الزائد من 20: 40 كيلو في فترة من 6: 8 شهور ويمكن للمريض تركيب البالون واستخراجها بعد أداء الغرض منها دون مخاطر.

ويوضح الشرقاوى فكرة العلاج مؤكدا انها بسيطة وتعتمد فقط على ابتلاع كبسولة بحجم حبة فيتامين كبيرة، تحتوي على بالون مفرغ من الهواء وهى ملحقة بقسطرة دقيقة، وبمجرد وصولها إلى المعدة، يتمدد البالون بحجم التفاحة بفعل النفخ وتتحلل الكبسولة ومن ثم يمكن إزالة القسطرة من طريق الفم في عملية بسيطة بالمنظار لا تتعدى 10 دقائق.

ويضيف أن هذه الطريقة هدفها ملء الفراغ المتسع من المعدة مع منح الشعور بالشبع، حيث تحتل البالونة نصف المعدة، فيصبح المريض لا يملأ سوى نصف معدته فقط من الطعام والشراب، وهذا ما يقلل حجم الأكل والشراب المتناول فيقل الوزن في ظل اتباع حمية تخسيس متوازنه صحيا.

ويؤكد الشرقاوى أن بالون المعدة يتطلب عند اعتماده لمريض السمنة إجراء عدة فحوصات أهمها التأكد من صحة الجهاز الهضمي وعدم وجود قرح أو مشكلات تمنع اتباع هذه الوسيلة، وكذلك يجب العلم بأن هذا الأسلوب لا يعتبر حلا للترهلات البارزة وإنما هو فعال لسد الشهية وخسارة الوزن الزائد وتبعا لحالة كل مريض وفق معايير محددة كالحالة الصحية والوزن الحالي وكتلة الجسم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات