رئيس التحرير
عصام كامل

قيادى بشباب الثورة ينهى إضراب "مستودعات البوتاجاز" فى أسيوط

عقيل إسماعيل منسق
عقيل إسماعيل منسق شباب الثورة

فى مبادرة استمرت لمدة ثلاثة أيام متوالية نجح القيادى فى اتحاد شباب الثورة بأسيوط، عقيل إسماعيل عقيل، فى إنهاء إضراب أصحاب المستودعات وذلك بالتواصل مع أصحاب المستودعات وتكوين حلقة وصل بينهم وبين القيادات فى التموين ومحافظة أسيوط.


وتم عقد اجتماع استمر لأكثر من 3 ساعات متواصلة فى مكتب السكرتير العام الأستاذ جمال آدم بحضور وكيل وزارة التموين المهندس مجدى سليم وبحضور أصحاب مستودعات مراكز البدارى وأبنوب ومنفلوط وساحل سليم، وتمت مناقشة المنظومة الجديدة التى وضعها مجلس الوزراء لتوصيل الأنبوبة للمواطن بسعر 8 جنيهات.

توصل الاجتماع إلى نتاج مهمة انهت الإضراب ومنها، توفير السولار لأصحاب المستودعات مثلهم مثل أصحاب المخابز مع إعطائهم الأولوية، وإعفائهم من تحمل تكلفة الأنابيب غير الصالحة للاستعمال (المعيبة) وتحمل تكلفة البونات التى تصرف للمواطنين بدلا من أصحاب المستودعات والتى كانت تكلفتها 300 جنيه شهريا، ورفع مبلغ 1000 جنيه كان قد وضعها المحافظ السابق نبيل العزبى عند ترخيص سيارة المستودع، وأن يكون الترخيص سنويا بدلا من كل 3 أشهر، وإلغاء جميع المحاضر أثناء عملية الإضراب.

وطالب عقيل السادة المسئولين بتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز لأن هناك سوقا سوداء موجودة بالفعل ولابد من محاربتها بكل قوة حفاظا على ما تبقى للمواطن من خدمات تقدمها الدولة.
الجريدة الرسمية