رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "جنوب الوادى" يسلم شهادات أول دفعة تدريبية بـ"التطوير الوظيفى"

عباس منصور رئيس جامعة
عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى

قام اليوم الخميس، الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى بتسليم شهادات الطلاب الحاصلين على أول دورة تدريبية ينظمها مركز التطوير الوظيفى.


وبلغ عدد المتدربين 84 متدربا تم تدريبهم على مهارات البحث عن الوظائف ومهارات كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والتعامل مع برامج التواصل الاجتماعى.

من جانبها أشادت ياسمين البندارى، مدير مكتب هيئة التعلم العالمى بالقاهرة، بالإنجاز الذى حققه المركز فى فترة قصيرة من إنشائه، والذى يعد إضافة كبيرة لخدمة الطلاب والخريجين على اكتساب المهارات التى تؤهلهم للحاق بسوق العمل.

وأكدت "البندارى" أن هذا الإنجاز جاء أيضا بفضل دعم ورعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة لهذا المركز، حيث تم توفير كافة الإمكانيات والأجهزة التى ساهمت فى الأداء المتميز لهذا المركز وقيامه فى وقت قصير بتدريب هذا العدد.

وأضاف الدكتور محمد عمران، مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة، أن المركز يهدف فى المرحلة المقبلة إلى خلق آليات للتواصل مع الشركات الخاصة ورجال الأعمال والهيئات المدنية لإيجاد فرص عمل حقيقية لطلاب وخريجى جامعة جنوب الوادى، وأيضا أبناء محافظة قنا، وأن الخطة التدريبية القادمة تستهدف 80 متدربا على كافة المهارات الوظيفية.
الجريدة الرسمية