X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 أكتوبر 2014 م
ضبط 33 طن أعلاف مجهولة المصدر بسوهاج ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح أبيض في الشرقية ضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة في سوهاج «كهرباء القاهرة الجديدة»: ندرس توقيع أقصى عقوبة على «السلاب» ضبط 10 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط اليوم.. المقاولون يختتم تدريباته استعدادًا للجونة اليوم.. انطلاق الجولة الثامنة من الدوري السعوي بـ3 لقاءات اليوم.. 5 مباريات في الجولة الأولى لسوبر براعم 2005 اليوم.. 5 مباريات في سوبر براعم القاهرة 2002 اليوم.. 6 مواجهات في سوبر براعم 2003 اليوم.. 6 مباريات في سوبر براعم 2004 اليوم.. اختبار طبي لـ«غالي» لحسم موقفه أمام الأسيوطي اليوم.. فيردر بريمن يستضيف كولن بالدوري الألماني ننشر خريطة الأراضي المطروحة للمواطنين والمستثمرين بـ«طيبة» كيف تحصل على قرض شخصي بدون تحويل الراتب هليوبوليس يهنئ فريق الإسكواش على نتائجه في بطولة الشمس «المصارف العربية» يناقش الإجراءات الرقابية على البنوك.. الخميس هليوبوليس يحتفل باليوم العالمي للجودو.. الثلاثاء القبض على 6 أشخاص لاتجارهم وتعاطيهم مواد مخدرة في أسيوط
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات