X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
فيفي عبده وندا بسيوني في حفل شيرين وصابر الرباعي بـ«الماسة» العقارية للبنوك الوطنية تطالب بإنشاء مدينة عالمية للرخام ضبط عاطل بحوزته 12 ألف قرص مخدر بالمنيا رئيس تحرير «المصريون»: ملتزمون بقرار النقابة فيما يخص الاقتحام الإصابة تحرم أحمد خيري من السفر مع المقاصة إلى تونس شيرين تبدأ حفلها في «الماسة» بأغنية «مش عايزة غيرك إنت» بالصور.. احتفالات نادي الزمالك بشم النسيم «الري»: آليات لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لسد الفجوة المائية بالصور.. انطلاق مهرجان تونس للإذاعة والتليفزيون في دورته الـ17 مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات المعينة بشبين الكوم بالصور.. حريق بمدخل قرية كفور النيل بالفيوم مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنوفية «ماسبيرو» يهدي كتاب «شاهد على العصر» لكليات الإعلام نقابة المعلمين بالشرقية تكرم «حسام الدين» و«محمد عبد الله» البنك الدولي يوافق على مساعدات بقيمة مليار دولار لباكستان مصرع 6 مواطنين وإصابة 14 آخرين في شم النسيم بـ«المنيا» عمرو الليثي ناعيا وائل نور: «رسم البسمة على شفاه المشاهدين» الطريقة الهاشمية تحتفل بمولد السيدة زينب بتلاوة القرآن والأناشيد الدينية بالفيديو.. «الشعراوي» يتقدم بالهدف الثالث لروما في جنوى


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات