X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
ضبط طالب أضرم النيران في كشك لخلافات مالية مع مالكه بالنزهة محافظ الفيوم: بدء تطهير بحيرة قارون بعد تركيب كراكتين عملاقتين مصرع شاب صدمته سيارة ملاكي بصحراوي البحيرة ضبط هارب من سجن الحامول منذ ثورة 25 يناير في البحيرة «أرجوك.. أعطني هذا الدواء».. تجارة الأدوية ارتفعت لـ50 مليار جنيه في 2015.. سوق الأدوية تاهت بين ملكية الشركات وغرفة الصناعة.. «الكبار» يخالفون اللوائح والقوانين لاستنزاف الفقراء حزب الصرح: تجريد «سيدة المنيا» من ملابسها لا علاقة له بالأديان شيخ الأزهر يستقبل رئيس الحزب المسيحي الفرنسي أحمد عادل يقضي إجازة الأهلي في دبي أهالي قنا يشتكون من ارتفاع أسعار الياميش ضبط صاحب محطة وقود لتجميعه ألفي لتر سولار وبنزين في البحيرة الأهلي يستضيف بتروجيت في مؤجلات دوري الجمهورية للناشئين «تعليم كفر الشيخ» تتلقى الاعتذار عن امتحانات الثانوية.. الأحد ضبط صاحب مضرب أرز لتجميعه 75 طنا لبيعها بالسوق السوداء في البحيرة إزالة 5 عقارات مخالفة وتحرير 152 محضر إشغال طريق في حملة بالقاهرة كمال أحمد: افتتاح منفذين لبيع السلع الاستهلاكية في العطارين رفع 353 حالة إشغال ثابت ومتحرك خلال حملة بالبحيرة حيتان القمح والأرز واللحمة: بلاها عيش ياكلوا فراولة! «قوى عاملة البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا حول قانون الخدمة المدنية بالأسماء.. أباطرة الحديد والأسمنت في مصر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات