X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالصور.. بعثة "الأثقال" تعود إلى القاهرة بعد فشل معسكر "كازخستان" نبيل دعبس يعلن عدم الترشح لانتخابات البرلمان القادم انشيلوتي بعد ثلاثية ليفربول: "كل شئ على ما يرام" ضبط قيادي بـ«أنصار بيت المقدس» أثناء تسلمه 2 مليون جنيه بالعريش «السنديوني» يعلن إضرابه عن الطعام ويتهم «جنينة» باضطهاده ماراثون للمشي لأبناء محافظة الإسماعيلية.. غدا جنازة والدة إيهاب توفيق فجر الخميس من مسجد السلام بمدينة نصر بالصور.."عجوة" يوجه بتدبير أرض لإقامة قسم شرطة بسيدى سالم محافظ كفر الشيخ يقرر تسليم أسرة الطفلة المغتصبة شقة بالصور.. «حرحور» يناقش مشروعات المياه الممولة من إدارة التعاون الدولي بالصور.. ضبط المتورطين في نشر «فيديو إخوان مطروح» "الطائرة" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. السبت ضبط 385 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بالشرقية القبض على هارب محكوم عليه بالمؤبد برأس سدر «شوبير» يسعى للحاق بـ «مدحت شلبي» في «إم بى سى» نقل مدرسة "إخوانية" لوظيفة إدارية بكفر الشيخ والتحقيق معها مدرسة عزبة البرج الثانوية بدون مدرسي "إنجليزى ورياضيات" ضبط شاحنة مبلغ بسرقتها بجمرك بورسعيد نجل شهيد الشرطة لمدير أمن كفرالشيخ: «عايز ابقى ضابط واقتل اللي قلتوا بابا»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات