X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
«النواب» يناقش طلب استقالة سري صيام.. اليوم ضبط 4 هاربين من أحكام في الإسكندرية بالمستندات.. إحالة رئيس سكك حديد المنصورة ومدير النادي للمحاكمة «المصري للحقوق الاقتصادية» ينظم مؤتمرا لسائقى التاكسي.. اليوم مصرع مسن تحت عجلات قطار بالمنوفية محافظ الفيوم يفاجئ المستشفى العام بزيارة ليلية ويكافئ طبيبا وممرضا ضبط 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة فى الإسكندرية الحكومة توقع عقدا مع شركة بريطانية لتقييم أمن 3 مطارات في 6 أشهر منتخب «التايكوندو» يصل القاهرة بتذكرتين للأولمبياد الحكومة تستعد لإطلاق برلمان الطلائع ومجلس شباب الوزراء والمحافظين بلاغ ضد سائق بـ«غزل سوهاج» لتبديده 6 أطنان غزل بـ 175 ألف جنيه إصابة طالب في مشاجرة مع تاجر مخدرات لمعاكسته خطيبته بالمرج اليوم.. الجولة الثالثة من نهائيات الدوري الممتاز لـ «الطائرة» بالصور.. تشييع جثمان شاب توفي في حادث بالشرقية التحقيق مع مهندس لطلبه رشوة من صاحب معرض سيارات بالقاهرة «الزراعة»: تحصين الماشية ضد «الحمى القلاعية» مجانا تجهيز مطاري القاهرة وشرم الشيخ لاستقبال ضيوف منتدى الاستثمار وفاة كاتب أفلام الرسوم المتحركة دانيال جيرسون حكم بأحقية العاملين في 4 شركات وفندقين للأرباح والعلاوات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات