X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مارس 2015 م
اليوم.. اختتام بطولة الأقصر المفتوحة الثانية لـ«التايكوندو» اليوم.. «موناكو» يواجه «باريس سان جيرمان» بالدوري الفرنسي اليوم.. «الجونة» يواجه «المقاصة» وديًا استعدادا للدوري ضبط «عاطل» بحوزته فرد خرطوش بدار السلام «القاسمي»: تعقيب «الإخوان» على أحكام القضاء ضد قياداتها «بجاحة» اليوم.. وقفة لفلاحي «السادات» أمام وزارة الزراعة اليوم.. «أرسنال» يواجه «إيفرتون» في الدوري الإنجليزى «الحمام» يبدأ رحلة البحث عن مباريات ودية استعدادا للمظاليم بالفيديو والصور.. «يسرا وعفاف شعيب ومنال سلامة» في عرض أزياء مغربي الزراعة تبدء تطبيق عقوبات «التأخير» على عملاء هيئة التعمير طالب يشنق نفسه بالرحمانية في ظروف غامضة الشهر العقاري: تسليم 15 إفادة لحملة الماجستير والدكتوراة «سافاروفا»: «سعيدة بأول تتويج لي هذا العام» جنح السويس تقضي بالسجن 3 سنوات لمسئولين بشركة النترات القبض على عاطل لإدارة مصنع للأسلحة بالمنيا ضبط أحد المتورطين في أحداث «الدابودية وبني هلال» بأسوان شرطة التموين تضبط 4 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء قبول طعون مرشحي الدائرة الثانية عشرة بالشرقية «بدران» يزور مقر «مستقبل وطن» ببنى سويف ويلتقى المرشحين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات