X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يونيو 2016 م
«باييت» يقبل حذاء جريزمان بعد هدفه في مرمى أيرلندا «ميلودي» تحذف أغاني «ساندي» من يوتيوب بالفيديو.. «جريزمان» يتعادل بالهدف الأول لـ«فرنسا» في أيرلندا بالصور.. نائب المنتزه أول بالإسكندرية يلتقي رئيس شركة الصرف الصحي «العلاقات الخارجية» بالبرلمان تطالب بزيادة موازنة وزارة الهجرة أبرز مشروعات محور القناة المقرر إعلانها الثلاثاء المقبل حيثيات «القضاء الإداري» بإحالة قانون النقابات للمحكمة الدستورية بالصور.. ناشئو السلة يخسر من أمريكا في بطولة العالم بإسبانيا بالصور.. عفاف شعيب تنظم حفل إفطار لجمعية الأيتام والمكفوفين بالفيديو.. «العارضة» تحرم فرنسا من هدف ثالث أمام أيرلندا برلماني: الموازنة «عار» علينا وعلى الحكومة الأزهر يعلن حاجته لوظائف خدمات معاونة «بكري» يطالب الحكومة بالبحث عن إيرادات جديدة بالصور.. تذاكر مباراة الأهلي وأسيك بـ«برج العرب» رئيس «برلمانية النور» يطالب بأداة جديدة للتمويل الإسلامي ضبط 10 أشخاص بتهمة مزاولة الصيد بدون ترخيص في أسوان بالفيديو.. عمرو خالد يدعو إلى تغيير نظرة التعامل مع الله استبعاد مدير تنسيق وظائف التعليم الفني بالفيوم بالفيديو.. «جريزمان» يتقدم بالهدف الثاني لفرنسا في أيرلندا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات