X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
اليوم.. وزيرة القوى العاملة تفتح ورشة عمل بأسوان اليوم.. الأهلي يخوض مرانه على فترتين استعدادًا لنهائى الكونفيدرالية «جهاز دمياط» يشكل لجنة لتقييم أراضي مشروع المستثمر الصغير «دعم الفقراء» يكلف «هندي» و«الشريف» بأمانتي العمال والفلاحين بالتيار اليوم.. غرناطة يواجه ألميريا في الدوري الإسباني «نغم إف إم» تستضيف وليد منصور.. اليوم «نقابة المهن» تُكرم «نايل سينما».. اليوم «تيار دعم الفقراء» يفتتح مكتبا رسميا بالشرقية «التموين» تبدأ تنفيذ مشروع الأسواق الآمنة من أساليب الغش التجاري تسليم 7000 وحدة للمواطنين بمشروع «المليون» خلال أيام بسوهاج اليوم.. جنوى يستقبل باليرمو في الدوري الإيطالي غدًا.. غادة والى تفتتح معرض الأسر المنتجة «ديارنا 2014» «جهاز الأقصر»: 10 حالات تعدٍ على أراضى المدينة فؤاد شاكر: التصالح مع قطر يخفف الضغط على الاقتصاد المصري شركات الصرافة تنسق مع الشرطة للتصدي لـ «الثورة المسلحة» رحومة: «السيسي» يسعى لجذب الاستثمارات الإيطالية والفرنسية «جهاز السادات»: إزالة 50 حالة إشغال أسبوعيا غدًا.. «محلب» يفتتح ملتقى «بناة مصر» بحضور مستثمرين وقيادات بنكية غدًا.. توقيع بروتوكول بين وزارتي التطوير الحضاري والشباب
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات