X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مايو 2015 م
بالفيديو.. أدعية وجلسات الذكر داخل مسجد «سيّد شباب أهل الجنة» «نوارة نجم»: حلمت بوالدي يخبرني بذكرى عيد ميلاده تفريق مسيرة لأعضاء «الإرهابية» بالسادات استنفار أمني بشارع الراهبات في دمنهور الفضالي ينفي انسحاب وزير الصحة الأسبق من تيار الاستقلال يوفنتوس يسعى لضم «لاميلا» مقابل 25 مليون إسترليني جلسة منتظرة بين رئيس الزمالك ووزير البترول لإنهاء صفقة الثنائي ضبط 1480 لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بقنا الأرز «السائب» يسجل 4.5 جنيهات بأسوان بالفيديو والصور.. أهالي ببا يشعون جثمان أمين الشرطة ببني سويف «القاهرة»: استكمال موقف سيارات الأقاليم شرق القاهرة نهاية يوليو القناة يدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية استعدادًا للدخان.. غدًا إحباط محاولة هروب متهم أثناء عرضه على نيابة «سمسطا» ببني سويف فتح باب التقدم لطلاب التعليم المفتوح بـ«حقوق بنها» 21 يونيو بنوك الخليج تمنح شركة تكرير عمانية قرضا بقيمة 910 ملايين دولار المؤتمر يشيد بدعوة «السيسي» لعقد «دافوس» بمصر العام المقبل بالصور..«نور البحيرة» يواصل مراجعات الثانوية العامة بكفر الدوار البنك الدولي: اقتصاد غزة «على حافة الانهيار» بالصور.. محافظ مطروح يتفقد موقف السيارات الجديد بـ«الضبعة»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات