X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
محافظ الشرقية يطلق اسم «شهيد سيناء» على إحدى مدارس كفر صقر بالصور.. «جزيرة ببا» تنظم يومًا تفاعليًا عن «تداول المعلومات» ببني سويف بالفيديو والصور.. وزيرة التضامن تشيد بالمنتجات السيناوية محافظ دمياط يأمر بالتأكد من الحظر المفروض على بعض الجمعيات الأهلية محافظ دمياط: مصادرة مواشي الرعي الجائر بالمدينة بالصور..أهالي بولاق بالوادي يطالبون "لبيب" بتحويل قريتهم لمركز استجابة لـ«فيتو».. لجنة لفحص الفساد الإداري بـ«السلام التخصصي» بالمحلة المؤتمر السنوي السادس لمستشفى حميات اﻹسكندرية‎ بحضور المهدي هطول أمطار غزيرة بمناطق شرق الإسكندرية بالصور.. "المحليات للشباب" بقنا تكرم محاربي أكتوبر وأسر الشهداء انطلاق دوري مراكز الشباب على مستوى شمال سيناء «القناة للتوكيلات الملاحية» تعلن عن توزيع نقدي 27.7 مليون جنيه تراجعًا في أرباح "مصر لصناعة الكيماويات" خلال عام "المهدي" يجتمع مع مندوبة المعهد اﻷوربي للتعاون والتنمية‎ بالصور.. حملة إزالة لعقارين بالإسكندرية "إعلام مطروح" ينظم ندوة لاستغلال مياه الصرف الصحي المعالج استبيان لقياس رأي المواطنين في المنظومة الصحية بالشرقية بالصور.. جامعة كفر الشيخ تكرم حفظة القرآن الكريم من طلابها اتهامات لمخرج "باب الفتوح" بدعم الإرهاب وإهانة الجيش بدمياط
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات