X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
القبض على إخواني بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة بشبين القناطر الليلة.. «سلام بلا حدود» تحتفل بالذكرى السادسة لإنشائها إنبي 97 يفوز على الأسيوطي بثنائية في دوري الجمهورية بالصور.. معرض مناهض للشرطة بمعهد العاشر من رمضان بالصور..صحة كفر الشيخ: المحافظة خالية من الأمراض الوبائية بالصور.. بروتوكول تعاون بين الري والتطوير الحضري لمواجهة السيول 18969 سائحا و136 رحلة بمطار شرم الشيخ الدولي خلال 24 ساعة "البحوث الإسلامية": دورات تثقيفية مكثفة للقيادات بأجهزة الدولة 23 لاعبًا في قائمة منتخب البحرين بأمم آسيا 2015 "النور" يطالب "قطر" بخطوات جادة للمصالحة الأهواني توقع مشروع مكافحة التلوث الصناعي مع الاتحاد الأوربي.. غدا صالون نسائي بالإسماعيلية بداية يناير المقبل جهاز السادات يطرح مناقصة لتنفيذ مبنى حضانة بالمنطقة السكنية بالفيديو والصور.. مايلي سايروس في رحلة إلى الفضاء بالفيديو.. صاحب مخبز يدين "التموين" بـ400 ألف جنيه بالفيديو.. الجيش الملكي يفوز بهدفين على الكوكب المراكشي المقاولون العرب يدخل في مفاوضات مع "ماريتيمو" لضم "محمد إبراهيم" بالفيديو.. "آدم جونسون" يقود سندرلاند لفوز قاتل على نيوكاسل ساكسو بنك: الفضة تخسر بعض أرباحها خلال أسبوع
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات