X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أبريل 2014 م
وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر ينتقل لـ"غارب" لتفقد مصابي الأتوبيس إحالة مسئولى اﻹدارة الهندسية بـ"النخيلة" للنيابة اﻹدارية حبس "عاطل" 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته مواد مخدرة بالقاهرة النيابة تنتقل لمعاينة موقع حادث «أتوبيس الغردقة» مهندسو المرور يرفعون آثار حادث «أتوبيس الغردقة» سيارات الإسعاف تنقل مصابي «أتوبيس الغردقة» ضبط 8 قطع سلاح ناري بحملة أمنية بالمنيا ضبط فلاح بحوزته بندقية آلية في مغاغة مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس بالغردقة بالصور.. "تمرد المنيا" في جولة ميدانية ببعض الكنائس لتهنئة الأقباط بالصور.. محافظ القليوبية يشارك الأقباط فرحتهم بعيد القيامة محافظ الغربية يهني الأقباط بعيد القيامة 500 ألف جنيه ترشيد نفقات «صوت القاهرة» في شهر واحد "حلم ليلة صيف" على مسرح الجمهورية.. الثلاثاء «المصريين الأحرار»: إجراءات تحديد عضوية الحزب بعد انتخابات السكرتارية العامة بالصور.. الأقباط يحتلفون بعيد القيامة في طور سيناء وسط إجراءت أمنية مشددة ضبط 5 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة بيضاء في البحر الأحمر اليوم.. ليفربول يسعي لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي أمام نوريتش اليوم.. برشلونة يسعى لمداواة جراحه أمام بلباو في الدوري الإسباني
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات