X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 يوليو 2016 م
أهلي جدة يتعادل سلبيا مع غرناطة الإسباني بمشاركة «عبدالشافي» بالصور.. مجموعة العربي تدعم «أبو القاسم» في أولمبياد البرازيل بالصور.. تجهيز 50 وحدة سكنية لتسليمها لغير القادرين بأسوان «مستقبل وطن» يشارك في حفل تكريم رئيس جامعة بنها غدا رسميا.. المصري يضم «قطاوي» لاعب الداخلية 3 مواسم مواطن يناشد محافظ البحيرة إطلاق اسم حفيدته على مكتبة مدرستها مؤشر بورصة بيروت يختتم أسبوعه متراجعًا البنك المركزي يطرح عطاء بقيمة 120 مليون دولار.. الثلاثاء «تموين القاهرة»: تحديد 20% هامش الربح يضبط انفلات الأسعار بالصور.. بدء ورشة الفنون لطلائع السنبلاوين في الدقهلية «الجبالي»: زيارة وفد العموم البريطانى لشرم الشيخ يعزز الأوضاع الأمنية أوقاف المنيا: لا صحة لوجود انقسامات حول الخطبة المكتوبة بالفيديو.. أسباب غضب أهالي الإسكندرية من المصطافين بالصوت.. وصفة بلدي تخلصك من دهون الجسم بسهولة الإثنين.. أرسنال يواجه غوادالاخارا المكسيكي وديا لميس الحديدي تستضيف غادة عادل في «هنا العاصمة».. غدا بالصور.. القضاء يمنع 29 شخصًا من ميراث النجم برنس بالصور.. جماهير بورسعيد تستقبل حسام حسن بهتافات «بنزيد مع كل شهيد» الأنبا مكاريوس يرحب بمدير أمن المنيا الجديد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل نقابة التمريض: الدراما المصرية أساءت للممرضات

الأربعاء 10/أبريل/2013 - 10:50 م
وكيل نقابة التمريض: هدير عبد الرحمن
 
أكدت أميرة فاروق، وكيل نقابة التمريض، أن النقابة تسعى إلى تطوير أداء الممرضات عن طريق إقامة الدورات التدريبية لهم فى المجالات الطبية والإدارية، مشيرة إلى أن الممرضة المصرية من أكفأ وأمهر الممرضات على مستوى العالم، إلا أنهن يعانين فى الوقت الحالى من ضعف رواتبهن.
وأضافت أميرة فى تصريحات خاصة: إن العجز بين صفوف تمريض وزارة الصحة وصل إلى 38 ألف ممرضة، لتفضيل معظم الممرضات العمل فى المستشفيات الخاصة، أو السفر إلى الخارج والعمل فى مستشفيات الدول العربية التى تعطى أجورًا مرتفعة للممرضات، وكذلك بدل "نوبتجيات" مرتفعًا، مشيرة إلى أن بدل "النوبتجية" فى المستشفيات الحكومية بعد رفعه وصل إلى 10 جنيهات فقط.
وأوضحت أن الدراما لها أيضًا تأثير فى رسم صورة سيئة للممرضات، مما يكون له تأثير بامتناع الأهالى فى الصعيد من إدخال بناتهم مدارس التمريض، خوفًا من أن تسوء سمعتهم، وطالبت مؤلفى الدراما بتحسين الصورة الذهنية عن الممرضات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن