X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج مانشستر سيتي يفتح أبوابه لضم ميسي بالصور.. وزير الأوقاف يصل الإسكندرية لبحث تطوير العمل الدعوي بالصور.. الآلاف يصطفون أمام مسرح جولف بورتو مارينا في انتظار عمرو دياب تسليم 7 متهمين من عائلتي «كوم هتيم» في أبو تشت لقوات أمن قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. وكيل أوقاف الإسكندرية يضبط قيادي سلفي يخطب دون تصريح

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:27 م
خالد الأمير - محمد علي
 
فاجأ وكيل وزارة الأوقاف الدكتور عبد الناصر نسيم، مسئولي مسجد الجهيني، الذي يلقي فيه الشيخ «حاتم فريد» أحد مشايخ الدعوة السلفية، الدروس والخطابة دون تصريح.

وسأله وكيل وزارة الأوقاف عن تصريحه للخطابة وإعطاء الدروس في المسجد، وحاول الشيخ حاتم الهروب من الموقف، بقوله: إن الشيخ الدكتور سيكمل الدرس.

ورفض وكيل الوزارة أن يكمل الدرس بدلا من الشيخ، وأمهله حتى ينهي درسه، وبعد ذلك تحدثا عن ضرورة وجود تصريح، وتم منعه من إلقاء خطبة الجمعة أيضا، لحين تجديد تصريحه.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ حاتم فيديو، لحظة دخول وكيل وزارة الأوقاف للمسجد، ومفاجأة الشيخ خلال درس اليوم، وسؤاله عن تصريحه، وارتباك الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات