X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 فبراير 2017 م
إذاعة جنوب الصعيد تستعد لنقل تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس سموحة يجهز الثنائي البوركيني للظهور أمام طنطا تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك استعدادا للنصر فوزي الحناوي ينتظم في مران الأهلي المسائي بالصور.. محمد سعفان يسلم 174 عقد عمل بإحدى دول الخليج محمد مصيلحي: قيادة منتخب الشباب في يد مجلس إدارة الأهلي سعد سمير يكتفي بتدريبات الجري حول الملعب بكر: شركات السياحة لم تتعرض على ضوابط العمرة بالصور.. محافظة كفر الشيخ تتسلم سيارتي نقل قمامة بالصور.. أجهزة السيدة زينب تداهم سوق السمك بالشيخ بغال لأول مرة وزير الأوقاف يستقبل مدير بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة بالفيديو.. ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الإسكندرية زغلول صيام يكتب: نواب وزير الرياضة ذهبوا مع الريح!!! احالة ممثلة فيديو كليب وآخرين متهمين بممارسة الدعارة في البساتين للجنح الزمالك يحيل ملف عودة «محمد كوفي» للجهاز الفني تباين أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» يسجل 550 جنيهًا مصطفى خاطر ناعيًا «أحمد راسم»: كنت مبسوط إني اشتغلت معاك محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لدجلة مرتضى منصور يحذر محمد حلمي ولاعبي الزمالك من التحدث إلى الإعلام


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة الأسبق: بعض الوزراء معاشهم 400 جنيه فقط

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:42 م
الدكتور صلاح يوسف الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الأسبق احمد ممدوح
 
قال الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الأسبق: إن هناك اعتقادا سائدا بأن رواتب ومعاشات الوزراء ضخمة، وتغنيهم عن العمل، في حين أن الواقع هو ضعف معاشات الوزراء السابقين بشكل كبير.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هناك وزراء سابقين خرجوا من الخدمة في وقت قريب معاشاتهم 400 جنيه شهريًا، نظير عملهم في الوزارة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الوزراء كانوا لايتقاضون مرتبا من وظيفتهم كالدكتور يوسف والى وزير الزراعة الأسبق، وهناك وزراء آخرون مثله لكن هذا لايعنى إهدار حقوق الوزراء كموظفين عموميين خدموا الدولة.

وأشار وزير الزراعة الأسبق إلى أن هناك قطاعات في الدولة تتقاضى رواتب ومعاشات أكثر من الوزراء، وهو ما يجب النظر فيه مرة أخرى، لأن هناك مصادر دخل للوزير قبل أن يشغل منصبه من الصعب أن يستمر في العمل بها بعد توليه الحقيبة الوزارية وتركها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات