X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يونيو 2017 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة ومخدرات في الشرقية بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية في أسيوط مقتل حنان مطاوع في الحلقة 30 من «طاقة نور» نهاية مأساوية لـ«وليد فواز» في آخر حلقات «طاقة نور» بالصور.. «سيرك مطروح» يحتفل بعيد الفطر عضو بـ«الملابس الجاهزة»: انخفاض أسعار المستعمل أثر على السوق محام دعاوى قطاع الأعمال: تشغيل المراجل البخارية يدعم حل أزمة الكهرباء «قيم البرلمان»: لن نحكم مسبقا على الطنطاوي قبل الاستماع إليه %30 انخفاضا بمعدل الإقبال على شراء ملابس العيد فحص 120 مشتبها به في حملات أمنية بالشرقية مدرب حراس الأهلي السابق: دمج فرق الناشئين بالأهلي خاطئ أبرز مزايا المنطقة الحرة الإعلامية مصر للطيران تنقل 15 ألف مسافر على متن 243 رحلة أول أيام العيد بالصور.. شباب قنا يحتفلون بالعيد في المراكب النيلية نائب رئيس «الصناعات الغذائية»: القطاع غير الرسمي سببه روتين المحليات بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المواطنين احتفالاتهم بالعيد تحرير 42 قضية تموينية في حملات أمنية بالمنيا المجتمعات العمرانية: المخصصات المالية للإسكان الاجتماعي مؤقتة تحرشات لفظية أول أيام عيد الفطر في الإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة الأسبق: بعض الوزراء معاشهم 400 جنيه فقط

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:42 م
الدكتور صلاح يوسف الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الأسبق احمد ممدوح
 
قال الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الأسبق: إن هناك اعتقادا سائدا بأن رواتب ومعاشات الوزراء ضخمة، وتغنيهم عن العمل، في حين أن الواقع هو ضعف معاشات الوزراء السابقين بشكل كبير.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هناك وزراء سابقين خرجوا من الخدمة في وقت قريب معاشاتهم 400 جنيه شهريًا، نظير عملهم في الوزارة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الوزراء كانوا لايتقاضون مرتبا من وظيفتهم كالدكتور يوسف والى وزير الزراعة الأسبق، وهناك وزراء آخرون مثله لكن هذا لايعنى إهدار حقوق الوزراء كموظفين عموميين خدموا الدولة.

وأشار وزير الزراعة الأسبق إلى أن هناك قطاعات في الدولة تتقاضى رواتب ومعاشات أكثر من الوزراء، وهو ما يجب النظر فيه مرة أخرى، لأن هناك مصادر دخل للوزير قبل أن يشغل منصبه من الصعب أن يستمر في العمل بها بعد توليه الحقيبة الوزارية وتركها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات