X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
تنازل أحد المطعون ضدهم ببطلان شروط القيد بالمحامين سحر نصر.. معركة تقرير المصير! سبب استبدال محمد لطفي في مسلسل «الضاهر» برلماني يلتقي وزير التموين لمناقشة مشكلات الخبز بالوادي الجديد تعليم البحيرة: عقوبات صارمة للمقصر في واقعة تلميذ الابتدائي عمرو بدر: الحكم على قلاش مسيس ورسالة ترهيب مرفوضة بالفيديو.. وزير الإسكان: المعالجة في محطتي كيما بأسوان وصلت 90% صاحب مقترح تعديل قانون المرور: الهدف ترخيص التوك توك «القاهرة»: بدء تلقي رغبات شاغلي الوحدات السكنية بـ«مثلث ماسبيرو» برلماني: الحكم على «قلاش» قضائي وليس له علاقة بوزارة الداخلية جمعية التقدم تنظم فعاليات حملة الشبكة المصرية للتوحد جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.. غدا بالصور.. ارتفاع أسعار الأسماك في سوق العتبة أبرز قرارات الجريدة الرسمية اليوم تباين أسعار اللحوم.. والضأن يسجل 130 جنيهًا بالإسكندرية تجديد حبس شاب تورط مع والده في هتك عرض طفلة بحلوان عكاشة لـ «المحكمة»: «أرجوكم أنقذونى بسرعة إصدار الحكم» عبد الستار المليجي: نقابة العلميين لديها حلول لقياداتنا التائهة الاستماع لأقوال زوجة حارس العقار المتوفى في انفجار المعادي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البترول: شراء الزيت الخام من العراق بالسعر العالمي

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:10 م
وزارة البترول والثروة وزارة البترول والثروة المعدنية إسلام المصري
 
أكد مصدر مسئول بالبترول والثروة المعدنية، أنه سيتم شراء الزيت الخام من العراق بالسعر العالمي الذي يتراوح في الوقت الحالي من ٥٥ إلى ٥٦ دولارا للبرميل.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو»: ما زلنا في مرحلة المفاوضات مع العراق لتوريد مليون برميل زيت خام شهريا للسوق المحلية، مؤكدا أنه فور الانتهاء من التفاوض سيتم توقيع عقد تجارى خلال أسابيع قليلة مقبلة.

وأكد المصدر أن العراق تقدم مزايا في العقد التجارى، وتتضمن تسهيلات لفترة طويلة عند سداد قيمة المليون برميل خام كل شهر، على مدار عام كامل.

وأشار المصدر إلى أن العراق تقدم التسهيلات مقابل تكرير كميات كبيرة لها من الزيت الخام في المعامل المصرية وعودته إليها في شكل منتجات بترولية "بنزين وسولار ومازوت" نظرا لأن مصافي التكرير في العراق متهالكة منذ الغزو الأمريكي.

وكانت البترول جددت تعاقدها مع الكويت لمدة ٣ سنوات مقبلة، لتوريد ٢ مليون برميل زيت خام كل شهر، وتتنج تلك الكميات بعد تكريرها في معامل التكرير نحو ٢٨٠ ألف طن مواد بترولية في شكل بنزين وسولار ومازوت.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات