X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
رئيس جامعة بنها يكرم مدير الشئون التنفيذية بـ«تعليم القليوبية» تحرير 185 مخالفة مرافق ضد الباعة الجائلين في قنا اليوم.. حفل افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تنعى وفاة رفعت السعيد مصرع طفلة سقطت من شرفة الطابق الخامس في المنيا الجديدة لجان زراعية لمتابعة التعديات خلال أيام عيد الأضحى في قنا مجلس الجبلاية يجتمع بأندية القسم الأول.. الأحد شركات أمريكية في صناعة الدواء تعلن رغبتها في زيادة استثماراتها بمصر اليوم.. 6 مباريات في افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة بالفيديو.. «أوقاف قنا» تعلن خريطة ساحات صلاة عيد الأضحى طارق قابيل: إنشاء 41 مشروعا صناعيا بـ900 مليون جنيه خلال يوليو منتخب «الطائرة» يلتقي اليابان في افتتاح مونديال الشباب بالقاهرة ضبط 8 قطع سلاح وتنفيذ 1004 أحكام قضائية في قنا خلال 24 ساعة مد فترة قبول طلبات مالكي أراضي التوسعات بالشيخ زايد حتى 28 سبتمبر ضبط عاطل سرق مرشدا سياحيا في الغردقة سحر نصر: مشروع لائحة الاستثمار يتضمن قطاعات جديدة قلق بين جماهير الاتحاد السكندري بسبب الصفقات الجديدة التشكيل المتوقع لمنتخب المحليين أمام المغرب مفتي الجمهورية يدين بشدة حادث الدهس ببرشلونة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البترول: شراء الزيت الخام من العراق بالسعر العالمي

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:10 م
وزارة البترول والثروة وزارة البترول والثروة المعدنية إسلام المصري
 
أكد مصدر مسئول بالبترول والثروة المعدنية، أنه سيتم شراء الزيت الخام من العراق بالسعر العالمي الذي يتراوح في الوقت الحالي من ٥٥ إلى ٥٦ دولارا للبرميل.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو»: ما زلنا في مرحلة المفاوضات مع العراق لتوريد مليون برميل زيت خام شهريا للسوق المحلية، مؤكدا أنه فور الانتهاء من التفاوض سيتم توقيع عقد تجارى خلال أسابيع قليلة مقبلة.

وأكد المصدر أن العراق تقدم مزايا في العقد التجارى، وتتضمن تسهيلات لفترة طويلة عند سداد قيمة المليون برميل خام كل شهر، على مدار عام كامل.

وأشار المصدر إلى أن العراق تقدم التسهيلات مقابل تكرير كميات كبيرة لها من الزيت الخام في المعامل المصرية وعودته إليها في شكل منتجات بترولية "بنزين وسولار ومازوت" نظرا لأن مصافي التكرير في العراق متهالكة منذ الغزو الأمريكي.

وكانت البترول جددت تعاقدها مع الكويت لمدة ٣ سنوات مقبلة، لتوريد ٢ مليون برميل زيت خام كل شهر، وتتنج تلك الكميات بعد تكريرها في معامل التكرير نحو ٢٨٠ ألف طن مواد بترولية في شكل بنزين وسولار ومازوت.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات