X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
بالصور.. مدير أمن القليوبية يتفقد انفجار الدائري النيابة تنتقل لمناظرة جثة ضحية انهيار 3 عقارات ببولاق أبو العلا تباين أسعار اللحوم.. والكندوز يسجل 110 جنيهات في مطروح ضبط 5 هاربين من أحكام في أحداث الهجوم على قسم ثان شبرا الخيمة طرح 2 طن لحوم ودواجن بمغاغة في المنيا إصابة 3 طلاب في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية في البحيرة العثور على جثة فلاح مذبوحا في ظروف غامضة بجبل البداري في أسيوط حبس 4 إخوانيين لتحريضهم ضد الدولة بالشرقية ضبط صاحب مكتب رحلات يمارس السمسرة بمرور الخانكة تباين أسعار الحديد.. و«العتال» بـ9750 جنيها للطن ضبط 3 آلاف و200 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالجيزة محمد حلمي لمعاونيه في الزمالك: «هنشغل لحد ما الإدارة تشكرنا» اليوم.. فحوصات طبية لمحمد ناصف قبل ودية البلاستيك إعادة فتح طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بعد تلاشي الشبورة توقف الحركة المرورية بمحور الثورة بمصر الجديدة لتصادم 4 سيارات «الشناوي» يحمي عرين الأهلي بودية الحوامدية اليوم.. الزمالك يواجه البلاستيك وديا كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور صلاح سالم الإسلامبولي: قانون التظاهر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شرطة التموين: ضبط 1101 قضية متنوعة في المحافظات

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:41 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد سلامة
 
تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، سن حملاتها التفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات؛ ضمانًا لحماية المواطنين من مافيا الغش التجاري والاحتكار.

وأسفرت الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية، عن ضبط 1101 قضية تموينية متنوعة تم خلالها ضبط مواد بترولية من أسطوانات بوتاجاز، ودقيق مدعم، ومخالفات مخابز، وسلع تموينية مدعمة، وغش غذائي، ومخالفات للمحال العامة وأخرى متعلقة بعدم الحصول على شهادات صحية، ومخالفات بشأن شروط التراخيص، وأخرى في أطعمة اللحوم والطيور، كما تم ضبط سلع مجهولة المصدر، وسجائر، وأعلاف، وألعاب نارية، وتنفيذ 31 حكمًا قضائيًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين؛ لعرضهم على النيابات المختصة للتحقيق، وجار مواصلة الحملات الأمنية على مستوى المحافظات، لمواجهة جميع أشكال الجريمة وملاحقة المحتكرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات