X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
عمرو بدر: لا نعترف باجتماع هيئة مكتب الصحفيين وقراراته سلطات المطار تكشف تفاصيل التزام الركاب بحظر حمل الأجهزة الإلكترونية «المرأة للإرشاد» يستنكر اغتصاب طفلة الدقهلية ويطالب بعقاب المتهم ضبط مسجل خطر هارب من 45 حكما قضائيا في الهرم المغرب يهزم بوركينا فاسو بهدفين وديا مرصد الأزهر يتابع تحدي حركة الشباب للحكومة الصومالية الجديدة الأزهر عن زعيم بوكو حرام: مصاب بجنون العظمة ولا يعرف شيئا عن الشريعة القصة الكاملة لاغتصاب طفلة عمرها عامان.. المتهم جردها من «البامبرز» واعتدى عليها.. مصدر طبي يؤكد إصابتها بجرح قطعي في غشاء البكارة.. واستقرار الحالة بعد إجراء عملية جراحية وزير الأوقاف يشيد بدور القوات المسلحة في تشييد مسجد الصحابة خالد رفعت يعتذر عن منصبه في الزمالك النيابة تعاين العقار المنهار في جاردن سيتي تحطم 5 سيارات في انهيار عقار جاردن سيتي بالفيديو.. إيطاليا تفوز على ألبانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أوروبا الحماية المدنية تحاول إنقاذ محتجزين داخل عقار جاردن سيتي المنهار مدير أمن القاهرة ينتقل لموقع انهيار عقار جاردن سيتي تكريم أنغام كأفضل مطربة في أوسكار المحور حسين الزناتي: نبحث تقديم أنشطة وخدمات جديدة للصحفيين أنغام تشعل حفل أوسكار المحور في الأوبرا بالصور.. جنات تحيي حفلا غنائيا لإحدى شركات قطاع الأعمال



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات