X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 مايو 2017 م
المصري يواجه أسوان اليوم بالدوري الممتاز «القادرية»: قصر الموالد على الخطب الدينية يحسن صورة الصوفية مميزات الحصول على قرض الالتزام البيئي للمصانع سكينة فؤاد: صناعة الوعي تضمن دعم القوة الناعمة «الأوليمبية» تضغط على «حمودة» للترشح في انتخابات اتحاد اليد بالصور.. مدير أمن الدقهلية يلتقي العاملين بإدارة المرافق ويشيد بجهودهم وكيل صحة دمياط يستقبل مجموعة من أساتذة الجامعات بـ«طوارئ كفر سعد» البدري يستقر على خليفة كوليبالي أمام المقاصة ناشئات السلة يطير إلى كينيا للمشاركة في التصفيات الأفريقية.. الأربعاء «آداب وسلوكيات الوظيفة» في ندوة بقنا «بنك مصر»: رفع الفائدة هدفه محاربة التضخم العزازي: التكافل الاجتماعي أهم أولويات المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالصور.. إيرينا شايك تبهر الحضور بحفل مهرجان كان السينمائي بالفيديو.. شدوى الحضري تكشف حقيقة تحديد موعد زواجها من كهربا بالفيديو.. جون ليجند يواجه التمييز ضد المسلمين في كليب «Surefire» بالفيديو.. محمود عبد المنعم يكشف سبب تسميته «كهربا» مطور: قطاع العقارات يتأثر في رمضان بسبب نقص ساعات العمل «الرجاء» يغادر لأداء مناسك العمرة.. غدا شيخ الطريقة البرهانية يشيد بانتخابات المجلس الأعلى للطرق الصوفية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات