X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 فبراير 2017 م
سموحة يجهز الثنائي البوركيني للظهور أمام طنطا تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك استعدادا للنصر فوزي الحناوي ينتظم في مران الأهلي المسائي بالصور.. محمد سعفان يسلم 174 عقد عمل بإحدى دول الخليج محمد مصيلحي: قيادة منتخب الشباب في يد مجلس إدارة الأهلي سعد سمير يكتفي بتدريبات الجري حول الملعب بكر: شركات السياحة لم تتعرض على ضوابط العمرة بالصور.. محافظة كفر الشيخ تتسلم سيارتي نقل قمامة بالصور.. أجهزة السيدة زينب تداهم سوق السمك بالشيخ بغال لأول مرة وزير الأوقاف يستقبل مدير بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة بالفيديو.. ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الإسكندرية زغلول صيام يكتب: نواب وزير الرياضة ذهبوا مع الريح!!! احالة ممثلة فيديو كليب وآخرين متهمين بممارسة الدعارة في البساتين للجنح الزمالك يحيل ملف عودة «محمد كوفي» للجهاز الفني تباين أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» يسجل 550 جنيهًا مصطفى خاطر ناعيًا «أحمد راسم»: كنت مبسوط إني اشتغلت معاك محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لدجلة مرتضى منصور يحذر محمد حلمي ولاعبي الزمالك من التحدث إلى الإعلام نائبة محافظ القاهرة تشدد على مراجعة الأكشاك بشارع 77 بالبساتين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات