X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
فوز التعليم الفني بأسوان بالمراكز الأولى في مسابقة «نواة» بالفيديو.. بريكالو يتقدم بالهدف الثاني لشتوتجارت في بوروسيا دورتموند مؤشرات أولية تؤكد اقتراب الطرابيلي من حسم أمانة صندوق المصري مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات