X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 أبريل 2017 م
البابا تواضروس يفجر مفاجآت في مؤتمر صحفي بالكويت.. «تقرير» خبير: توقعات بتحرك المؤشر الرئيسي ما بين 12450 و12750 نقطة منى زكي تصدم الجمهور بالشعر الأبيض في أحدث ظهور لها بالصور.. إيلي فانينج تستكمل تصوير فيلم «I Think We're Alone Now» بالصور.. جيجي حديد وزين مالك في إطلالة رومانسية بشوارع نيويورك مقتل أحد عناصر تشكيل عصابي وضبط آخرين في عملية أمنية بدمياط محافظ الإسكندرية في زيارة مفاجئة لمرفق الإسعاف أحمد الفيشاوي يثير الجدل بصورة من فيلمه الجديد «الشيخ جاكسون» محافظ أسوان يتفقد حصاد القمح بمشروع شباب الخريجين في وادي النقرة مصادرة 6 أطنان مواد غذائية داخل مخزن سلع غذائية بملوي محمد إسماعيل: الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة باستاد طنطا خلال أيام تحرير 22 محضرا ضد التجار المخالفين في قنا بالصور.. الطرق الصوفية بالأقصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة زينب مرور المسبار «كاسيني» بين زحل وحلقاته الداخلية اليوم بالصور.. براد بيت يقود دراجة نارية بشوارع لوس أنجلوس باحترافية اليوم.. وليد سليمان يخضع للفحص الطبي قبل مران الأهلي كثافة مرورية في طريق الواحات بسبب كسر ماسورة مياه بالفيديو.. اشتباكات بين الأمن والشباب في مولد السيدة زينب وزير الصحة: نجهز 747 مستشفى لتطبيق قانون التأمين الصحي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات