X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 يونيو 2017 م
«ليفربول» يرحب بانضمام محمد صلاح لصفوفه بالفيديو.. «دييجو كالديرون» يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في أسوان حمادة هلال يخبر زوجته بزواجه عليها في «طاقة القدر» أصحاب المحال المتضررين من حريق طنطا يبدءون ترميمها على نفقتهم بالفيديو.. حمادة هلال يأخذ بثأره القديم في «طاقة القدر» بالفيديو.. الغندور يفتح النار على إيناسيو وطارق حامد وستانلي بالفيديو.. ألمانيا تتعادل أمام تشيلي 1/1 بكأس القارات استمرار اكتئاب كندة ومحاولات عمرو يوسف للاعتذار لها في «توم وشيري» السيسي يصدق على ضريبة الدمغة على التعاملات في سوق الأوراق المالية حمدي الكنيسي يهنئ الإعلاميين بعيد الفطر كشف لغز المشاهد المرعبة في «كفر دلهاب» كارثة في انتظار الطبيب بالحلقة ٢٧ من «كفر دلهاب» شركات الطيران الخاصة تسير 10 رحلات لنقل 1600 معتمر للسعودية الخطوط السعودية تنقل 3300 معتمر عبر 11 رحلة للأراضي المقدسة سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحصن المحامين أمام المحاكم بالفيديو.. الاتفاق الأول بين هند وسعد لمواجهة الظلم في «كفر دلهاب» أوتاكا يقود تشكيل أسوان أمام الإسماعيلي سامح عاشور: ملتزمون ببروتوكول قانون «القيمة المضافة» حتى الفصل بالصور.. «أمن بني سويف» توزع 1250 كرتونة سلع غذائية بالواسطى



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات