X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
علي خلف الله يحتل المركز الـ18 في بطولة العالم للسباحة بالمجر علاء أبوالعلا قائما بأعمال وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بالصور.. رفع 10 أطنان قمامة من شوارع ومحيط مدارس بسنديلة في الدقهلية بالصور.. «قومي السكان» يختتم فعاليات القوافل بقرى دمياط غضب متابعي قمر من كليبها الجديد «Kiss My Lips» بسبب الإثارة مدرب «شباب اليد» يجهز تقريرا عن مشاركة المنتخب في مونديال الجزائر صحة المنوفية: حملة جماعية ضد مرض البلهارسيا في 11 قرية الأحد «تشريعية البرلمان» تبدأ مناقشة «الإجراءات الجنائية» الأربعاء روما يسعى لإقناع ليستر سيتي ببيع «محرز» مقابل 40 مليون يورو نيكي يهبط مع نزول أسهم التكنولوجيا ويسجل ثاني خسارة أسبوعية إجراءات مشددة بالموانئ لتسهيل دخول شحنات لحوم عيد الأضحى بالفيديو.. 150 ألف جنيه سعر إيجار المحال التجارية بشارع عباس العقاد فريدة عثمان تتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للسباحة بالمجر الصحة: إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات مطروح بعد حادث العلمين 4253 راكبا يغادرون ميناءي سفاجا والغردقة 15 دقيقة متوسط تأخيرات قطارات الوجه البحري منتخب «اليد» يصل القاهرة بعد ختام مونديال «الشباب» «اقتصادية البرلمان» تناقش لائحة الاستثمار.. الأحد بالصور.. وزير الزراعة يبحث تفعيل منظومة التجارة الخضراء مع إيطاليا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. «باسم يوسف السعودية» يتطاول على الملك سلمان ونجله

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:19 م
مصطفى بركات
 
غانم الدوسري.. اسم يعلمه جيدا النظام الحاكم في السعودية، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كافية في العالم العربى، يقيم في العاصمة البريطانية "لندن"، ويحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

الشخص السعودي الغامض –الدوسري-، يقدم نفسه من خلال قناة خاصة على موقع "يوتيوب" على أنه إعلامي ساخر مستلهما طريقة باسم يوسف، بهدف انتقاد العائلة الحاكمة، والتطاول على عاهل البلاد الملك سلمان الذي يلقبه بـ"سلمونكو"، ويتبنى في الأساس حملة ضد ولى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، واعتاد على وصفه بـ"الدب الداشر" – بالعامية السعودية يعنى الصايع-.

وقناة الدوسري المعروفة بـ"غانم تيوب" تحقق مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة بـ "دس السم في العسل"، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي.

وبدأت علامات الاستفهام تلاحق الدور المشبوه الذي يلعبه الإعلامي السعودي الساخر، خصوصا طريقة إقامته في لندن، وكيفية حصوله على معلومات من داخل أروقة قصور الحكم في الرياض، بهدف إشعال الغضب ضد العائلة المالكة، من خلال بث أكاذيب بحق الملك وولى ولى العهد، متعلقة بنفاد الخزينة العامة للدولة للصرف على المعارك الخارجية، وتحقيق طموح شخصي للأمير.

ومن أبرز الحلقات التي قامت قناة "غانم تيوب" بعرضها، حلقة تم تخصيصها لانتقاد شراء ولى ولى العهد "يخت" فاخر تخطت قيمته 2 مليار ريـال، وأخرى حول اختفاء تريليون ريـال من خزانة الدولة نتيجة معارك اليمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات