X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
نسرين طافش تهدي «123 حبيبي» اليوم لجمهورها النيابة تستمع للشهود في «حريق قصر العيني» ترحيل 30 إفريقيّا بمطار القاهرة حاولوا التسلل لدول الجوار الإفتاء تستطلع اليوم هلال شهر ذي الحجة توقف قطار بسبب عطل فني بالجرار في سوهاج إيمان الشميطي «نجمة أراب جوت تالنت» تثير الجدل بتخليها عن الحجاب طرق تحديد ومد تاريخ صلاحية الدواء.. «تقرير» ضبط عامل بحوزته 14 ألف قرص ترامادول في الفيوم رئيس «دينية البرلمان»: الأزهر الشريف لا يعرف التشدد محمود طاهر يمثل الأهلي اليوم في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة عودة خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 16 ساعة القوات البحرية تنقذ طاقم مركب من الغرق بقناة السويس «بورسعيد»: ملاحقة سرقة التيار الكهربائي بالإجراءات القانونية تطعيم 92 ألفا من أهالي الأقصر بحملة ضد البلهارسيا إجراءات وشروط التصويت والترشح في انتخابات النادي المصري خبير: مؤشر«EGX 30» يصعد بوتيرة هادئة ويستهدف 13280 نقطة مايا دياب تظهر بـ«هوت شورت» في أحدث صورها بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 16 في حوادث متفرقة بالفيوم بالأسماء.. الفائزون في اختبارات التحسين من خطباء المكافأة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حديد التسليح بالإسماعيلية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية اسماء خليل
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من القبض على تشكيل عصابي، تتزعمه سيدة، تخصص في سرقة حديد التسليح.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد إبراهيم النجار، مفتش مباحث المدينة، من المدعو «عمرو. أ. م» 38 عاما، رئيس مجلس إدارة شركة براعم مصر، مقيم الشيخ زايد، دائرة قسم ثالث، عن اكتشافه سرقة كمية من الحديد، وزنت نحو نصف طن، من داخل العقار الخاص به.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث، ومعاونيه النقباء محمد سكر ومحمد أشرف وعمر رجائي وكريم حبشي، وتوصلت التحريات السرية حول الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «رضا م. ر» 14 عاما، عاطل، مقيم البلابسة، دائرة قسم ثان، و«إيمان. ش. ع» 22 عاما، ربة منزل، مقيمة حي السلام، دائرة قسم ثان، عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن ترددهما، أسفر عن ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات.

وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المضبوطات قاموا بسرقتها من داخل مسكن المُبلغ، بعد تكوين تشكيل عصابي، برئاسة المتهمة الثانية، وبمعاونة المتهم الأول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 1266 /2017 جنح قسم ثالث، وتم تحويلهم إلى النيابة المختصة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات