X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 يونيو 2017 م
بالفيديو.. فرح شعبي داخل فناء مدرسة خاصة بالإسكندرية «شعبة الأسماك»: جهود كبيرة لزيادة الإنتاج المحلي غدا.. بدء احتفالات محافظة أسيوط بالذكرى الرابعة لـ30 يونيو جريشة حكما للقاء المقاصة والتعدين بالدوري نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: ارتفاعات جديدة في أسعار السجائر بالصور..عقار الأزاريطة آخر جولات قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية «برافو» أفضل لاعب في لقاء البرتغال وتشيلي ببطولة القارات شيكو يقضى إجازة العيد مع نجل مرتضى منصور في «مراسى» مشيرة خطاب تغادر مطار القاهرة إلى إسبانيا برسالة من السيسي انتخاب مصر عضوا في المجلس التنفيذى لعلوم البحار التابع لليونسكو انتشال جثة شاب غرق بترعة منفلوط في أسيوط بالصوت.. استخدام قنديل البحر في صناعة المنظفات بالصور.. هوبا والحسيني وترك يشاركون في عزاء والدة سعد الصغير أول تعليق من الحضري بعد الانتقال للتعاون السعودي انتشال جثماني طفلين غرقا في مياه النيل بمنشأة القناطر دعوة نائب رئيس غينيا لحضور مؤتمر الشباب الأفريقي إصابة 5 أشخاص في حريق محل أحذية ببنها وزير الأوقاف ينعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية ارتياح في سموحة بعد عودة الثنائى مكى ودياوارا قبل مواجهة زيسكو



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حديد التسليح بالإسماعيلية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية اسماء خليل
 
;
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من القبض على تشكيل عصابي، تتزعمه سيدة، تخصص في سرقة حديد التسليح.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد إبراهيم النجار، مفتش مباحث المدينة، من المدعو «عمرو. أ. م» 38 عاما، رئيس مجلس إدارة شركة براعم مصر، مقيم الشيخ زايد، دائرة قسم ثالث، عن اكتشافه سرقة كمية من الحديد، وزنت نحو نصف طن، من داخل العقار الخاص به.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث، ومعاونيه النقباء محمد سكر ومحمد أشرف وعمر رجائي وكريم حبشي، وتوصلت التحريات السرية حول الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «رضا م. ر» 14 عاما، عاطل، مقيم البلابسة، دائرة قسم ثان، و«إيمان. ش. ع» 22 عاما، ربة منزل، مقيمة حي السلام، دائرة قسم ثان، عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن ترددهما، أسفر عن ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات.

وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المضبوطات قاموا بسرقتها من داخل مسكن المُبلغ، بعد تكوين تشكيل عصابي، برئاسة المتهمة الثانية، وبمعاونة المتهم الأول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 1266 /2017 جنح قسم ثالث، وتم تحويلهم إلى النيابة المختصة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات