X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
بالفيديو والصور.. احتفال شئون القبائل بأسوان بأعياد تحرير سيناء ياسر أيوب: الأهلي صاحب فكرة تأسيس الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حديد التسليح بالإسماعيلية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية اسماء خليل
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من القبض على تشكيل عصابي، تتزعمه سيدة، تخصص في سرقة حديد التسليح.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد إبراهيم النجار، مفتش مباحث المدينة، من المدعو «عمرو. أ. م» 38 عاما، رئيس مجلس إدارة شركة براعم مصر، مقيم الشيخ زايد، دائرة قسم ثالث، عن اكتشافه سرقة كمية من الحديد، وزنت نحو نصف طن، من داخل العقار الخاص به.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث، ومعاونيه النقباء محمد سكر ومحمد أشرف وعمر رجائي وكريم حبشي، وتوصلت التحريات السرية حول الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «رضا م. ر» 14 عاما، عاطل، مقيم البلابسة، دائرة قسم ثان، و«إيمان. ش. ع» 22 عاما، ربة منزل، مقيمة حي السلام، دائرة قسم ثان، عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن ترددهما، أسفر عن ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات.

وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المضبوطات قاموا بسرقتها من داخل مسكن المُبلغ، بعد تكوين تشكيل عصابي، برئاسة المتهمة الثانية، وبمعاونة المتهم الأول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 1266 /2017 جنح قسم ثالث، وتم تحويلهم إلى النيابة المختصة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات