X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
تباين أسعار اللحوم.. والكندوز يسجل 110 جنيهات في مطروح ضبط 5 هاربين من أحكام في أحداث الهجوم على قسم ثان شبرا الخيمة طرح 2 طن لحوم ودواجن بمغاغة في المنيا إصابة 3 طلاب في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية في البحيرة العثور على جثة فلاح مذبوحا في ظروف غامضة بجبل البداري في أسيوط حبس 4 إخوانيين لتحريضهم ضد الدولة بالشرقية ضبط صاحب مكتب رحلات يمارس السمسرة بمرور الخانكة تباين أسعار الحديد.. و«العتال» بـ9750 جنيها للطن ضبط 3 آلاف و200 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالجيزة محمد حلمي لمعاونيه في الزمالك: «هنشغل لحد ما الإدارة تشكرنا» اليوم.. فحوصات طبية لمحمد ناصف قبل ودية البلاستيك إعادة فتح طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بعد تلاشي الشبورة توقف الحركة المرورية بمحور الثورة بمصر الجديدة لتصادم 4 سيارات «الشناوي» يحمي عرين الأهلي بودية الحوامدية اليوم.. الزمالك يواجه البلاستيك وديا كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور صلاح سالم الإسلامبولي: قانون التظاهر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة قرار «الداخلية» بتجريد 23 مصريا من جنسيتهم ومنحهم الأجنبية خبير عقاري: سعر الشقة ارتفع 40 ألف جنيه



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الإسكندرية يكشف غموض اختطاف طالبة بالدخيلة

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:17 م
مديرية أمن الإسكندرية مديرية أمن الإسكندرية محمد علي-خالد الامير
 
كشفت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن غموض واقعة اختطاف طالبة بالمرحلة الإعدادية، وانتشرت صورها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وتبين أنها عقب انتهاء الدرس الخصوصي لها، توجهت إلى سكن زميلها، تربطها علاقة معه؛ لمقابلته، ولم تتمكن من ذلك، وتوجهت لمسكن إحدى زميلاتها، وطلبت منها نشر خبر اختطافها على «فيس بوك»؛ لتبرر تأخرها عن مسكنها؛ خشية عقابها.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغا من «يسري ح. م» 50 عاما، موظف، مقيم دائرة القسم، بورود اتصال تليفوني من نجلته «ح. ي» 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، تبلغه بقيام أحد الأشخاص باختطافها، داخل سيارة ميكروباص حمراء اللون، عقب تلقيها درسا خصوصيا، وتم غلق الهاتف المحمول عقب ذلك.

في وقت لاحق، حضر زميلها «أ. م» 16 سنة، طالب، وقرر بأنه أثناء تصفحه موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تلاحظ له تداول خبر يفيد اختطاف زميلته المذكورة، وأضاف بأنها على علاقة بزميلها «ع. م. ا»، وأنها عقب انتهاء الدرس الخصوصي توجهت لمسكنه، لمقابلته، ولم تتمكن، فتوجهت لمسكن إحدى زميلاتها «ه. م»، 17 سنة، وطلبت منها نشر خبر اختطافها على موقع التواصل الاجتماعي؛ لتبرر تأخرها عن مسكنها.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مسكن صديقتها، وتم اصطحابها، وبمواجهتها، اعترفت، وأضافت بأنها افتعلت الواقعة خشية عقابها.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، التي قررت صرف الحاضرين من سراي النيابة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات