X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
«المصريين الأحرار» يعقد ندوة عن الصراع العربي الإسرائيلي.. الأحد مركز «السنطة» ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية مهارات موظفي الغربية وزير الأوقاف: سيناء مؤهلة لتكون عاصمة عالمية للسياحة الدينية بالفيديو.. «مياه قنا» يعلن مشروعات صرف صحي جديدة البدء في توصيل مشروع الصرف الصحي بشبين القناطر سبتمبر المقبل معبد دندرة يستقبل 130 زائرا خلال أسبوع في قنا محافظ القاهرة: تعميم تجربة الألفي على مناطق أخرى بالعاصمة بالصور.. القومي للمرأة بالقليوبية يدشن مبادرة «القرية المنتجة» ضبط 23 دراجة بخارية و751 مخالفة مرورية خلال أسبوع في قنا مصدر: مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل على طريقة «حجازي» ضبط 7 كيلو بانجو و85 قطعة سلاح في حملات أمنية بقنا اختبار طلبة التمريض في فرع التأمين الصحي بسوهاج رفع 203 حالات إشغال طريق من شوارع قنا ضبط 33 متهمًا في 30 خصومة ثأرية بقنا توفير 225 فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ«تمكين» بأسيوط إزالة 238 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في قنا 353 مخالفة بيئية ومرافق خلال أسبوع في قنا القاضي: مخاوف بين المواطنين بسبب تأخير الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين مصادر: بنك الاستثمار يخالف اتفاقاته مع ماسبيرو بسبب المديونية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الإسكندرية يكشف غموض اختطاف طالبة بالدخيلة

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:17 م
مديرية أمن الإسكندرية مديرية أمن الإسكندرية محمد علي-خالد الامير
 
;
كشفت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن غموض واقعة اختطاف طالبة بالمرحلة الإعدادية، وانتشرت صورها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وتبين أنها عقب انتهاء الدرس الخصوصي لها، توجهت إلى سكن زميلها، تربطها علاقة معه؛ لمقابلته، ولم تتمكن من ذلك، وتوجهت لمسكن إحدى زميلاتها، وطلبت منها نشر خبر اختطافها على «فيس بوك»؛ لتبرر تأخرها عن مسكنها؛ خشية عقابها.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغا من «يسري ح. م» 50 عاما، موظف، مقيم دائرة القسم، بورود اتصال تليفوني من نجلته «ح. ي» 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، تبلغه بقيام أحد الأشخاص باختطافها، داخل سيارة ميكروباص حمراء اللون، عقب تلقيها درسا خصوصيا، وتم غلق الهاتف المحمول عقب ذلك.

في وقت لاحق، حضر زميلها «أ. م» 16 سنة، طالب، وقرر بأنه أثناء تصفحه موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تلاحظ له تداول خبر يفيد اختطاف زميلته المذكورة، وأضاف بأنها على علاقة بزميلها «ع. م. ا»، وأنها عقب انتهاء الدرس الخصوصي توجهت لمسكنه، لمقابلته، ولم تتمكن، فتوجهت لمسكن إحدى زميلاتها «ه. م»، 17 سنة، وطلبت منها نشر خبر اختطافها على موقع التواصل الاجتماعي؛ لتبرر تأخرها عن مسكنها.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مسكن صديقتها، وتم اصطحابها، وبمواجهتها، اعترفت، وأضافت بأنها افتعلت الواقعة خشية عقابها.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، التي قررت صرف الحاضرين من سراي النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات