X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 فبراير 2017 م
حطب والعريان ورياض يحضرون وضع حجر أساس اتحاد اليد بالشروق بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يقود حملة لإزالة إشغالات البائعين شلل مروري بطريق الإسكندرية الزراعي بسبب دهس عجوز تحت عجلات سيارة تأجيل محاكمة 74 متهما في أحداث شغب أسوان عقب فض رابعة لـ 26 مارس لقاء جماهيري لنائب وزير الإسكان مع أهالي جنوب الصيادين بدمياط بالصور.. تنظيم ندوة عن الحركة المرورية في شوارع مدينة الزقازيق ميناء دمياط يستقبل سفينة حاويات بغاطس يتخطى 14 مترا الجارحي: حددنا نقاط أساسية للسياسة المالية بالتوازي مع الإصلاح الاقتصادي عرض المتهم بقتل خفير الشرقية على الطب النفسي بالصور.. عبدالعزيز ومصطفى يوقعان بروتوكول إنشاء مقر اتحاد اليد بالصور.. منتخب 99 يخوض أول تدريباته بمعسكر الهدف 9 طلاب يحتجزون آخر في دورة مياه مدرسة بدمياط ويعتدون عليه بالضرب عنبة يجهز محمد ناصف للمشاركة مع الزمالك بالفيديو.. باسمة وهبي: تركت «أون تي في» وتعاقدت مع فضائية أخرى بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يتفقد أقسام شرق المدينة محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى اﻷنفوشي للأطفال بدء التحقيق مع المتهمين بخطف زوجة ضابط واغتصابها في كرداسة عرض أمين شرطة اتهم أطباء المطرية بالتعدي عليه على الطب الشرعي ضبط ربة منزل تدير شركة وهمية لإلحاق العمالة بالخارج في الجيزة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تموين القاهرة» يطالب بتشديد الرقابة على السلع المخفضة بالمجمعات

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
طالب رأفت القاضى رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة بتشديد الرقابة على المجمعات الاستهلاكية عند طرح السلع المخفضة من اللحوم والدواجن والسكر.

وقال القاضي لـ«فيتو»: «إن طرح كيلو السكر الحر بـ8 جنيهات والدواجن بـ25 جنيها للكيلو واللحوم السودانية بسعر 75 جنيهًا للكيلو يشجع معدومى الضمير على تسريبها إلى السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة لافتا إلى أن كثرة تردد المواطنين على المجمعات بحثًا عن الدواجن والسكر لتكون الإجابة من قبل مسئول المجمع بانتهاء توزيعها.

وأشار إلى ضرورة أن يكون مفتشو التموين متواجدين حال بيع هذه السلع لإحكام الرقابة ومنع تهريبها إلى خارج المجمعات إلى السوق السوداء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات