X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
تحرير 59 قضية تموينية و1410 مخالفة مرورية متنوعة في المنوفية أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة «أقول أبعد» اجتماع صحة قنا لاستعراض تطوير برامج الرائدات الريفيات جورج إسحاق: معايير التشكيلة الجديدة للقومي لحقوق الإنسان غير واضحة مدرب الأهلي السعودي يطالب بالتعاقد مع ظهير أيسر بديلا لـ«عبد الشافي» ثنائي الزمالك يصلان لمعسكر الزمالك استعدادا للعهد بالفيديو.. ناظر محطة يدعو الركاب بعدم سلوك طريق بنها بسبب هبوط كوبري تفاصيل استعداد أسوان للاحتفال بمرور 200 سنة على اكتشاف معبد رمسيس محافظ سوهاج يقرر علاج مصاب بقطع بالنخاع الشوكي على نفقة الدولة بالصوت.. مكالمة سائق شيستر بينينجتون مع الطوارئ لحظة انتحاره عمرو فتوح يطالب الدولة بطرح قائمة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة «كبيش»: التشريعات ليست الحل الوحيد لمواجهة الإرهاب أحمد الشيخ يبدأ اليوم تدريباته في الأهلي مصرع طفلين غرقا في ترعة الفؤادية بسوهاج ندوة عن «المسرح وقضايا التطرف» في قنا بالصور.. ختام مهرجان المسرح المدرسي الأول في بورسعيد بالصور.. جيسيكا ألبا تظهر ببطن منتفخ خلال إجازتها بشواطئ هاواي الليلة.. إيهاب جلال ضيف إبراهيم فايق في «الحريف» ضبط 11 تاجر مخدرات وأسلحة نارية في حملة أمنية بالإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البيت الأبيض ينفي تعبئة 100 ألف أمني للقبض على المهاجرين غير الشرعيين

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:04 م
البيت الأبيض البيت الأبيض منيرة الجمل
 
نفى البيت الأبيض، اليوم الجمعة، ما نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية عن قرار الإدارة الأمريكية بحشد أكثر من 100 ألف من قوات الحرس الوطني لترحيل واعتقال كافة المهاجرين غير الشرعيين الموجودة في كافة أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض إنه لم تدرس أي نية لاستخدام محتمل للحرس الوطني لضبط المهاجرين غير الشرعيين، ووصف تلك التقارير بـ"الكاذبة".

وكانت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية قد نشرت تقريرا حصريا يفيد بحصولها على مشروع قرار تنفيذي ينوي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصداره يحشد من خلاله 100 ألف من قوات الحرس الوطني لاعتقال كافة المهاجرين غير المصرح لهم التواجد بالولايات المتحدة.

وأشارت الوكالة الأمريكية إلى أن القرار الجديد، من شأنه أن يؤثر على الملايين من المهاجرين غير الشرعيين، المتواجدين في نحو 11 ولاية بالقرب من الحدود المكسيكية.

وكشفت الوكالة أن هناك قرارا تنفيذيا سيصدره ترامب مكون من 11 صفحة، يقضي بعسكرة تطبيق قوانين الهجرة، بدءا من الشمال في بورتلاند وآوريغون، وشرقا حتى نيو أورليانز بولاية لويزيانا.

وأشارت الوكالة إلى أنه، وفقا لذلك القرار، إلى أن حكام الولايات سيكون لهم القرار النهائي في قبول الترحيل النهائي للمهاجرين غير الشرعيين عن ولاياتهم من عدمه، وسيكونون خلال تلك الفترة خاضعين لسيطرة قوات الحرس الوطني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات