X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
انطلاق فعاليات الدورة الـ٥١ للصحفيين الأفارقة بالأعلى للإعلام «محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البيت الأبيض ينفي تعبئة 100 ألف أمني للقبض على المهاجرين غير الشرعيين

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:04 م
البيت الأبيض البيت الأبيض منيرة الجمل
 
نفى البيت الأبيض، اليوم الجمعة، ما نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية عن قرار الإدارة الأمريكية بحشد أكثر من 100 ألف من قوات الحرس الوطني لترحيل واعتقال كافة المهاجرين غير الشرعيين الموجودة في كافة أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض إنه لم تدرس أي نية لاستخدام محتمل للحرس الوطني لضبط المهاجرين غير الشرعيين، ووصف تلك التقارير بـ"الكاذبة".

وكانت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية قد نشرت تقريرا حصريا يفيد بحصولها على مشروع قرار تنفيذي ينوي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصداره يحشد من خلاله 100 ألف من قوات الحرس الوطني لاعتقال كافة المهاجرين غير المصرح لهم التواجد بالولايات المتحدة.

وأشارت الوكالة الأمريكية إلى أن القرار الجديد، من شأنه أن يؤثر على الملايين من المهاجرين غير الشرعيين، المتواجدين في نحو 11 ولاية بالقرب من الحدود المكسيكية.

وكشفت الوكالة أن هناك قرارا تنفيذيا سيصدره ترامب مكون من 11 صفحة، يقضي بعسكرة تطبيق قوانين الهجرة، بدءا من الشمال في بورتلاند وآوريغون، وشرقا حتى نيو أورليانز بولاية لويزيانا.

وأشارت الوكالة إلى أنه، وفقا لذلك القرار، إلى أن حكام الولايات سيكون لهم القرار النهائي في قبول الترحيل النهائي للمهاجرين غير الشرعيين عن ولاياتهم من عدمه، وسيكونون خلال تلك الفترة خاضعين لسيطرة قوات الحرس الوطني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات