X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
إبراهيم زاهر يكشف أسباب خوضه انتخابات السباحة تفاصيل تسلم القوات البحرية الفرقاطة «الفاتح» من فرنسا بالصور.. بدء مباراة الترسانة أمام الشرقية في الممتاز «ب» بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البيت الأبيض ينفي تعبئة 100 ألف أمني للقبض على المهاجرين غير الشرعيين

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:04 م
البيت الأبيض البيت الأبيض منيرة الجمل
 
نفى البيت الأبيض، اليوم الجمعة، ما نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية عن قرار الإدارة الأمريكية بحشد أكثر من 100 ألف من قوات الحرس الوطني لترحيل واعتقال كافة المهاجرين غير الشرعيين الموجودة في كافة أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض إنه لم تدرس أي نية لاستخدام محتمل للحرس الوطني لضبط المهاجرين غير الشرعيين، ووصف تلك التقارير بـ"الكاذبة".

وكانت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية قد نشرت تقريرا حصريا يفيد بحصولها على مشروع قرار تنفيذي ينوي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصداره يحشد من خلاله 100 ألف من قوات الحرس الوطني لاعتقال كافة المهاجرين غير المصرح لهم التواجد بالولايات المتحدة.

وأشارت الوكالة الأمريكية إلى أن القرار الجديد، من شأنه أن يؤثر على الملايين من المهاجرين غير الشرعيين، المتواجدين في نحو 11 ولاية بالقرب من الحدود المكسيكية.

وكشفت الوكالة أن هناك قرارا تنفيذيا سيصدره ترامب مكون من 11 صفحة، يقضي بعسكرة تطبيق قوانين الهجرة، بدءا من الشمال في بورتلاند وآوريغون، وشرقا حتى نيو أورليانز بولاية لويزيانا.

وأشارت الوكالة إلى أنه، وفقا لذلك القرار، إلى أن حكام الولايات سيكون لهم القرار النهائي في قبول الترحيل النهائي للمهاجرين غير الشرعيين عن ولاياتهم من عدمه، وسيكونون خلال تلك الفترة خاضعين لسيطرة قوات الحرس الوطني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات