X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم ريم البارودى تدخل المستشفى بسبب «شاش × قطن»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدا.. الحكم في دعوى حل أحزاب ما قبل ٢٥ يناير

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:05 م
مجلس الدولة مجلس الدولة عبده الجهينى
 
تصدر دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، غدا السبت، حكمها في الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى، والمطالبة بحل جميع الأحزاب السياسية التي أنشأت قبل ثورة 25.

وأوصت هيئة مفوضى الدولة في وقت سابق بعدم قبول الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى ومحمد الكردى وآخرين، والتي يطالبون فيها بحل جميع الأحزاب السياسية التي تأسست قبل 25 يناير، وبإلغاء قرار نشر أسماء مؤسسى الأحزاب السياسية في صحيفتين واسعتى الانتشار وأن يكون النشر على نفقة الدولة مع إنقاص العدد إلى ثلاثة آلاف مؤسس بدلا من خمسة آلاف.

وأكد تقرير هيئة مفوضى الدولة إن ما يهدف إليه الطاعنون هو قبول الحكم شكلا وفى الموضوع بإلغاء قرار لجنة شئون الأحزاب السياسية السلبى بالامتناع عن السير في إجراءات حل الأحزاب السياسية القائمة وقت قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، مع ما يترتب على ذلك من آثار وإلزام الجهة الإدارية المصروفات.

وأضاف التقرير، أن المادة "3" من قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالقانون رقم 13 لسنة 1968 تنص على أنه "لا تقبل أي دعوى كما لا يقبل أي طلب أو دفع استنادا لأحكام هذا القانون أو أي قانون آخر لا يكون لصاحبه فيها مصلحة شخصية مباشرة وقائمة يقرها القانون".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات