X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 يونيو 2017 م
بالفيديو.. فرح شعبي داخل فناء مدرسة خاصة بالإسكندرية «شعبة الأسماك»: جهود كبيرة لزيادة الإنتاج المحلي غدا.. بدء احتفالات محافظة أسيوط بالذكرى الرابعة لـ30 يونيو جريشة حكما للقاء المقاصة والتعدين بالدوري نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: ارتفاعات جديدة في أسعار السجائر بالصور..عقار الأزاريطة آخر جولات قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية «برافو» أفضل لاعب في لقاء البرتغال وتشيلي ببطولة القارات شيكو يقضى إجازة العيد مع نجل مرتضى منصور في «مراسى» مشيرة خطاب تغادر مطار القاهرة إلى إسبانيا برسالة من السيسي انتخاب مصر عضوا في المجلس التنفيذى لعلوم البحار التابع لليونسكو انتشال جثة شاب غرق بترعة منفلوط في أسيوط بالصوت.. استخدام قنديل البحر في صناعة المنظفات بالصور.. هوبا والحسيني وترك يشاركون في عزاء والدة سعد الصغير أول تعليق من الحضري بعد الانتقال للتعاون السعودي انتشال جثماني طفلين غرقا في مياه النيل بمنشأة القناطر دعوة نائب رئيس غينيا لحضور مؤتمر الشباب الأفريقي إصابة 5 أشخاص في حريق محل أحذية ببنها وزير الأوقاف ينعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية ارتياح في سموحة بعد عودة الثنائى مكى ودياوارا قبل مواجهة زيسكو



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدا.. الحكم في دعوى حل أحزاب ما قبل ٢٥ يناير

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:05 م
مجلس الدولة مجلس الدولة عبده الجهينى
 
;
تصدر دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، غدا السبت، حكمها في الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى، والمطالبة بحل جميع الأحزاب السياسية التي أنشأت قبل ثورة 25.

وأوصت هيئة مفوضى الدولة في وقت سابق بعدم قبول الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى ومحمد الكردى وآخرين، والتي يطالبون فيها بحل جميع الأحزاب السياسية التي تأسست قبل 25 يناير، وبإلغاء قرار نشر أسماء مؤسسى الأحزاب السياسية في صحيفتين واسعتى الانتشار وأن يكون النشر على نفقة الدولة مع إنقاص العدد إلى ثلاثة آلاف مؤسس بدلا من خمسة آلاف.

وأكد تقرير هيئة مفوضى الدولة إن ما يهدف إليه الطاعنون هو قبول الحكم شكلا وفى الموضوع بإلغاء قرار لجنة شئون الأحزاب السياسية السلبى بالامتناع عن السير في إجراءات حل الأحزاب السياسية القائمة وقت قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، مع ما يترتب على ذلك من آثار وإلزام الجهة الإدارية المصروفات.

وأضاف التقرير، أن المادة "3" من قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالقانون رقم 13 لسنة 1968 تنص على أنه "لا تقبل أي دعوى كما لا يقبل أي طلب أو دفع استنادا لأحكام هذا القانون أو أي قانون آخر لا يكون لصاحبه فيها مصلحة شخصية مباشرة وقائمة يقرها القانون".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات