X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 م
بالصوت.. نجم البلاستيك: زامورا كافئنا بـ5 آلاف بعد التعادل مع الأهلي مسلحون يقتحمون مدرسة برفح لإجبار الطالبات على ارتداء النقاب «المحامين» تطعن على أحكام القضاء الإداري المتعلقة بضوابط الاشتراك ظهور حالة إيجابية مصابة بالحمي القلاعية في بنها ياسمين الخطيب: الأزهر «عايم في شربات القطايف» سباليتي: لاتسيو خصم قوي.. و«ناينجولان» أكثر من لاعب كرة قدم بالصور.. مصرع شخصين في تصادم 3 سيارات بطريق المقطم أبو حفيظة يسخر من صاحب مطعم شهير في برنامج «أسعد الله مساءكم» بالصور.. «سعفان» يسلم 120 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بالصور.. ابن كيم كارداشيان غاضب من التقاطها السيلفي معه أحمد عز يصور مشاهد أكشن «الخلية» بشادر أسماك تأجيل طعن الأهرام على ترشح «خليفة» في انتخابات الصحفيين لـ٥ مارس هيفاء أبوغزالة: الإعلام وسيلة الجماعات الإرهابية للترويج لعقائدها مدرب لاس بالماس: رونالدو لاعب مثالي وميسي الأفضل مقترح باعتبار ضحايا الإرهاب من صف الضباط شهداء وتخصيص معاش لأسرهم إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بالغردقة في صفحة «مصطفى حسني».. هجوم وبحث عن شهرة وأشياء أخرى المحامون يحتفلون بقرار وقف تنفيذ شروط القيد بالنقابة مواطن بالقصير يضرب عن الطعام بسبب تعنت رئيس المدينة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدا.. الحكم في دعوى حل أحزاب ما قبل ٢٥ يناير

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:05 م
مجلس الدولة مجلس الدولة عبده الجهينى
 
تصدر دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، غدا السبت، حكمها في الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى، والمطالبة بحل جميع الأحزاب السياسية التي أنشأت قبل ثورة 25.

وأوصت هيئة مفوضى الدولة في وقت سابق بعدم قبول الدعوى المقامة من أحمد عبد النبى المنشاوى ومحمد الكردى وآخرين، والتي يطالبون فيها بحل جميع الأحزاب السياسية التي تأسست قبل 25 يناير، وبإلغاء قرار نشر أسماء مؤسسى الأحزاب السياسية في صحيفتين واسعتى الانتشار وأن يكون النشر على نفقة الدولة مع إنقاص العدد إلى ثلاثة آلاف مؤسس بدلا من خمسة آلاف.

وأكد تقرير هيئة مفوضى الدولة إن ما يهدف إليه الطاعنون هو قبول الحكم شكلا وفى الموضوع بإلغاء قرار لجنة شئون الأحزاب السياسية السلبى بالامتناع عن السير في إجراءات حل الأحزاب السياسية القائمة وقت قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، مع ما يترتب على ذلك من آثار وإلزام الجهة الإدارية المصروفات.

وأضاف التقرير، أن المادة "3" من قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالقانون رقم 13 لسنة 1968 تنص على أنه "لا تقبل أي دعوى كما لا يقبل أي طلب أو دفع استنادا لأحكام هذا القانون أو أي قانون آخر لا يكون لصاحبه فيها مصلحة شخصية مباشرة وقائمة يقرها القانون".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات