X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
بالصور.. حملة لرش مناطق بيع «الطيور والدواجن» بسوق الخميس إشبيلية يفوز بثنائية في شباك سيلتا فيجو بالليجا حسان دهشان: لا أفهم سبب الهجوم على «طاقة نور» بالفيديو.. شاب تنزاني يتألق في الغناء لعبد الوهاب على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان أزمة «مؤمن وربيعة» أحدث «نرفزة ملعب» في تدريبات الأهلي أمانة الصحة النفسية تنظم حملة للتوعية بالاكتئاب.. غدا مان سيتى يتعادل سلبيا أمام مان يونايتد بالشوط الأول



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مستريح جديد بالغربية جمع 5 ملايين جنيه لتوظيفها في الأدوية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 05:13 م
مبني محافظة الغربية مبني محافظة الغربية رضا غانم - سارة قنديل
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية من ضبط مستريح جديد جمع مبلغ 5 ملايين جنيها بحجة توظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي يفيد ورود بلاغات لكل من " عبد الباقي إبراهيم أحمد، محمد إبراهيم أحمد محمود، ورضات إبراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبد العزيز عبد الفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 2017، وأيمن الحسيني، ونجوي إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل على ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين.

وحرر المجني عليهم محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية وباجراء التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 ملايين جنيها بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية وتعذر في السداد.

تم ضبط المتهم وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات