X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان بالصور.. أعمدة إنارة مائلة تنذر بكارثة في الإسكندرية القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثالا يشتبه في أثريته بقنا 3 شخصيات «أول مرة يسمع عنها المصريون» بسبب مهرجان الجونة السينمائي حسام حسن يبحث عن الفوز الثالث أمام الزمالك كمدرب مرتضى منصور: خاطبنا الأمانة العامة لخوض مبارياته بملعب الدفاع الجوي «العريان» يكشف مفاجأة جديدة في انتخابات «الأوليمبية»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصطفى بكري: تدخل السفير السويسري في أزمة السادات «مرفوض»

الجمعة 17/فبراير/2017 - 03:01 م
مصطفى بكرى، عضو مجلس مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب محمد المنسى
 
قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن طلب السفير السويسرى بالقاهرة بمنع إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، خلال زيارته للبرلمان مؤخرا، يؤكد العلاقة بين السادات والسفارات الأجنبية.

وأضاف بكرى في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن ممارسة تلك السفارات الأجنبية ضغوط على البرلمان من أجل منع توقيع العقوبة المقررة على النائب والتي يراها الأعضاء، أمر غير مقبول، لافتا إلى أن ذلك يمثل تدخلا مرفوضا وسافرا في شئون مجلس النواب.

وتابع عضو مجلس النواب، أن البرلمان لن يستجيب لمثل تلك المحاولات التي تهدف للتأثير عليه.

وكان بكرى أعلن من قبل عن زيارة السفير السويسري لمجلس النواب، وطلبه وقف تنفيذ العقوبة المقررة على أنور السادات من جانب لجنة القيم بإسقاط عضويته في عدة اتهامات موجهة إليه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات