X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
نشرة الحوادث.. وأبرزها: تعذيب وكيل رجل أعمال على يد بلطجية في إمبابة خبير بحار يكشف الأضرار الصحية لهجمات القناديل دعم مصر: نحتاج إلى بنية تشريعية متكاملة وقانون الاستثمار أول الطريق عابد: انتعاش سياحي بسبب حفلات العيد بالغردقة والجونة نشرة الأخبار.. وأبرزها: الوزراء يحذر من تطبيق الفدية الخبيث «petya» ياسمين عبد العزيز تهنئ السقا على هروب اضطراري: مبروك عليك رقم ١ محافظ الجيزة يوافق على إنشاء سوق للمواشي بمدينة الباويطي وزير الخارجية يجري اتصالا بمبعوث الأمم المتحدة الجديد لليبيا خبير: الشائعات تؤثر سلبيا على تعاملات الأجانب في البورصة ضبط 824 قرصا مخدرا و52 قطعة سلاح أبيض بالجيزة والإسكندرية غدا.. إعادة سهرة أبطال «ظل الرئيس» بالفضائية المصرية بالفيديو.. جمهور تامر حسني يهتف باسمه أمام السينمات برلماني يحذر الحكومة من التقاعس عن أداء دورها في مراقبة الأسعار الزمالك: محمد مسعد مكسب لقاء بتروجت مدير الكرة بالزمالك: حسام باولو السبب في استبعاد باسم مرسي الزمالك يطير فجر الخميس إلى زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد خالد جلال: مواجهة كابس يونايتد «حياة أو موت» إيرادات نشاط القابضة للأدوية في 4 سنوات بالصوت.. يارا تفاجئ محبيها بأحدث أغانيها «معذبني الهوا»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر مع تراجع الدولار

الجمعة 17/فبراير/2017 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
استقر الذهب اليوم الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمائة إلى 1238.50 دولارا للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمائة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولارا للأوقية في الثامن من فبراير بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولارا للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين: إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمائة إلى 1010.80 دولار للأوقية.

ونزل البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 787.45 دولارا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير عند 794.90 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمائة منذ بداية العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات