X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
تعليق «طلعت يوسف» بعد خروج المقاصة من دوري أبطال أفريقيا صرف مكافأة 8 أشهر للعاملين بمصر للطيران الأحد المقبل (صورة) صورة السيسي وعلمي الأهلي والزمالك أبرز لافتات الجماهير في مباراة المقاصة ضبط مسجل خطر متلبسا بسرقة باب قطار بمحطة القاهرة الفنان باسم سمرة يصل عزاء شقيق وائل الإبراشي بالدقهلية (فيديو) عبد الرحيم الفتيح ضيف منة فاروق في «مساء دريم».. غدًا «تواضروس» يكرم مجلس الكنائس في احتفال «مارجرجس» بشبرا 20 لاعبا في قائمة النصر لمواجهة الزمالك سسكا موسكو يفوز على سرفينا زفيزدا بهدف في الدوري الأوروبي (فيديو) جامعة الإسكندرية: تغذية المدن الجامعية تخضع لإشراف طبي التشكيل الأساسي للقاء روما وشاختار بدوري أبطال أوروبا ضبط المتهم بقطع خدمات التليفونات لسرقة الكابلات في القاهرة الجديدة البابا تواضروس يتسلم رسالة من رئيس أساقفة كانتربري محافظ بني سويف يطلق مبادرة تستهدف توفير 80% من استهلاك المياه العلايلي ولطفي لبيب في عزاء محمد متولي ( صور) قيادي سلفي: الإخوان مستعدة لتقديم تنازلات خيالية للغرب وإسرائيل تموين جنوب سيناء: لا مشكلات في صرف المقررات التموينية انتظام الحركة المرورية بالتزامن مع هطول أمطار خفيفة 5 مكاسب وراء إنشاء الحكومة لشبكة تيسير التجارة المصرية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر مع تراجع الدولار

الجمعة 17/فبراير/2017 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
استقر الذهب اليوم الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمائة إلى 1238.50 دولارا للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمائة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولارا للأوقية في الثامن من فبراير بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولارا للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين: إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمائة إلى 1010.80 دولار للأوقية.

ونزل البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 787.45 دولارا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير عند 794.90 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمائة منذ بداية العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات