X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 م
عمرو عبدالعزيز: أدمر حياة هشام إسماعيل وأخطف حبيبته في «دعدوش» محمد فاروق: عدت للكوميديا وابتعدت عن البلطجة رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم يطير اليوم إلى لندن ياسر قورة: الأزمة المالية لن تسقط الوفد ضبط «عاطل» يبيع الطوابع البريدية بأزيد من سعرها في المنيا اجتماع موسع لقيادات الإسكندرية لمناقشة تطوير ترعة المحمودية ضبط موظف ببريد حلوان اختلس حسابات العملاء مشروعات المنصورة ومطروح والقليوبية بالخريطة الاستثمارية الجديدة أغنية نادين صعب «أنت ما حصلتش» تحقق 21 مليون مشاهدة الأهلي يستأنف اليوم تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية محمد رمضان: إعلان «الكنز» تخطى 6.5 ملايين مشاهدة في 5 أيام مدحت تيخا: دور أمير داعش من أصعب الأدوار التي قدمتها بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم» ضبط 250 ألف لعبة نارية بحوزة تاجر في الفيوم كريم أبو زيد: «دعدوش» فيلم مرهق ورسالته خطيرة مصدر أمني: خلية تجارة الأعضاء أجبرت الضحايا على توقيع إيصالات أمانة الاستماع لأقوال الشهود في واقعة إطلاق «عاطل» النار على «مكوجي» بأوسيم تجار العبور: ارتفاع أسعار الطماطم في سوق الجملة «الأدوات المكتبية»: عروض الهايبرات والسلاسل التجارية تنعش السوق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر مع تراجع الدولار

الجمعة 17/فبراير/2017 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
استقر الذهب اليوم الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمائة إلى 1238.50 دولارا للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمائة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولارا للأوقية في الثامن من فبراير بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولارا للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين: إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمائة إلى 1010.80 دولار للأوقية.

ونزل البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 787.45 دولارا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير عند 794.90 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمائة منذ بداية العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات