X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
«السياسة النقدية» تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الخميس المقبل وزير الزراعة لأهالي قريته بسوهاج: «ادعولي ربنا يوفقني» (صور) التحريات: شاب الصف انتحر لعدم قدرته على شراء علاج والدته نائب يتساءل: 200 فرد بدرجة وزير والحكومة تسعى للتخلص من العمالة باسم مرسي يواصل برنامجه التأهيلي في معسكر أكتوبر "جلف كيستون" تتوصل إلى اتفاق مع حكومة إقليم كردستان العراق أسهم القطاع المالي تقود وول ستريت للارتفاع نيمار يتفوق على روماريو في سباق الهدافين البرازيليين رسميًا.. كوستاريكا خامس منتخب يغادر مونديال روسيا أوبك تتفق على زيادة الإنتاج بعد تخفيف إيران موقفها ألمانيا تخسر خدمات «هوملز» أمام السويد بكأس العالم فرص المنتخب الأسترالي للتأهل لدور الـ16 بالمونديال ترامب يدعو أوبك لزيادة إنتاج النفط نجوم المستقبل يضم «باولو» الشباب والرياضة تنظم ندوة «الثقافة المرورية» بالوادي الجديد ٥ جنيهات تعريفة الـ«توك توك» داخل مدينة البلينا بسوهاج منتخب الطائرة يهزم مقدونيا في دورة البحر المتوسط أبرز أرقام منتخبا نيجيريا وأيسلندا في كأس العالم نافاس: ودعنا مونديال روسيا برأس مرفوعة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر مع تراجع الدولار

الجمعة 17/فبراير/2017 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
استقر الذهب اليوم الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمائة إلى 1238.50 دولارا للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمائة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولارا للأوقية في الثامن من فبراير بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولارا للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين: إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمائة إلى 1010.80 دولار للأوقية.

ونزل البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 787.45 دولارا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير عند 794.90 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمائة منذ بداية العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات