X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
ربط شبكة مياه قرية كوم العرب بمحطة السكساكة بسوهاج النني أساسيا مع أرسنال أمام النجم الأحمر في الدوري الأوروبي محافظ سوهاج: الموافقة على 233 طلبا لإقامة مشروعات صناعية نيكي بات: راشفورد نموذجا لتفوق مانشستر يونايتد على تشيلسي مستثمرو الأدوات المنزلية: المشروع يهدف للتحول من الاستيراد للتصنيع «مصر المقاصة» يتعادل أمام إنبي 1/1 بالشوط الأول إحالة مسئولي مدرسة للتحقيق لسرقة قرط ذهبي من طالبة ببنها تدريبات تأهيلية لثنائي الأهلي في المران المسائي بالتتش وفد الإذاعيين الأفارقة يزور محطة راديو مصر فوز أربعة طلاب بمسابقة الأولمبياد العربي الثامن للكيمياء بالكويت بالتفاصيل.. الحلقة الأولى من سيمنار المعهد القومي للتخطيط ريمون مقار لأبطال مسلسل «الطوفان»: «مبروك عليكم حب الناس» حارس النصر: التركيز في التدريبات سر التألق سر تناول ميسي «حباية زرقاء» أثناء لقاء اولمبياكوس التحقيق مع طبيب لاتهمامه بتزوير أوراق بدمياط محيط مدرسة بالدقهلية يتحول لمزرعة ماشية وأولياء الأمور يستغيثون جون أنطوي يتعادل بالهدف الأول لـ«مصر المقاصة» في إنبي أكرم توفيق يواصل الغياب عن مران الأهلي الجماعي صور جديدة من الموسم الثالث من مسلسل «Outlander»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر مع تراجع الدولار

الجمعة 17/فبراير/2017 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
استقر الذهب اليوم الجمعة مع اقتراب الدولار من أدنى مستوياته في أسبوع ليتجه المعدن النفيس إلى تحقيق ثالث مكاسبه الأسبوعية وسط حالة الضبابية التي تكتنف المشهد السياسي في الولايات المتحدة وأوروبا.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1238.29 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع المعدن في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمائة إلى 1238.50 دولارا للأوقية.

وارتفع الذهب 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وصعد نحو 7.5 بالمائة منذ بداية 2017.

وكان المعدن الأصفر صعد إلى 1244.67 دولارا للأوقية في الثامن من فبراير بدعم من المخاوف المرتبطة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والانتخابات في هولندا وفرنسا وألمانيا هذا العام.

غير أن الذهب هبط إلى 1216.41 دولارا للأوقية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ الثالث من فبراير بفعل احتمالات ارتفاع الدولار وعائدات سندات الخزانة الأمريكية بعدما قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين: إن الحاجة قد تستدعي رفع أسعار الفائدة في مارس آذار.

وبلغ مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية 100.540 يوم الجمعة بعدما بلغ أدنى مستوى له في أسبوع عند 100.410 الخميس.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 18.03 دولار للأوقية. وكان المعدن بلغ أعلى مستوى له منذ 11 نوفمبر تشرين الثاني عند 18.13 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمائة إلى 1010.80 دولار للأوقية.

ونزل البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 787.45 دولارا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 24 يناير عند 794.90 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة. وزاد المعدن أكثر من 16 بالمائة منذ بداية العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات