X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
أسعار الأراضي والشقق بميدان أسوان في المهندسين بالصور.. المقاولون والأوليمبي يتعادلان 1-1 في معسكر الإسكندرية الزمالك يرفض التفريط في محمد حمدي بالصور.. هبة مجدي وصلاح عبد الله في كواليس «عائلة الحاج نعمان» عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع ١٩ ساعة غدا.. سماع الشهود في إعادة محاكمة مرسي و27 آخرين بـ«اقتحام السجون» بريطانيا تسجل أول فائض ميزانية لشهر يوليو خلال 15 عاما وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل الصومالي في شرم الشيخ نفاد الأجهزة الكهربائية خلال ساعات بمعرض «الترجمان» «عبد العال» يطالب بتغيير لوائح الغرف السياحية ومنظومة الحج والعمرة وزير الزراعة: تحقيق الأمن الغذائي على رأس أولويات الحكومة مدير أمن كفر الشيخ يكرم أفراد الشرطة المتميزين لاعبو الطلائع السابقون يستعيدون ذكرياتهم خلال ودية الرجاء بالصور.. أدوات تقليدية استخدمها الفراعنة ما زالت في حياتنا اليومية وكيل التعليم يكرم الأول بابتدائية الجيزة من أبناء الترسانة محافظ القليوبية يستقبل وزير الثقافة بشبرا الخيمة السيناريست معتز فتيحة: سعيد بإشادة الصاوي بـ«أنتيكا» بورصة تونس تغلق على ارتفاع «شباب الطائرة» يلتقي كوبا في دور الـ16 بمونديال البحرين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: رأيت زوجي يخونني فأقمت دعوى خلع

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:27 ص
محكمة الاسرة محكمة الاسرة أمل حمدي
 
"شوفته بيخوني قدام عيني ومقدرتش أمسك عليه حاجة علشان هو راجل.. ربنا ينتقم منه"، بهذه الكلمات الممزوجة بالألم بدأت سيدة في العقد الثالث من عمرها تروي تفاصيل إقامتها دعوى خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة بــ"زنانيري".

قالت "ك. ا" زوجي خانني ورأيته بعيني ولكن لم أستطع فعل شيء لأنه رجل يفعل ما يشاء فقررت الانتقام منه عن طريق المحاكم فأقمت عليه دعوى خلع في "محكمة الصف" ودعوى تمكين قائلة "رفعت في محكمة الصف علشان يدوخ ويفضل رايح جاي".

وتابعت: فوجئت بإقامته دعوى نشوز ضدي في محكمة "زنانيري" ليحولني من مجني عليها لجانية، ولم يخجل مما فعله بي ورأيته أمام عيني يخونني فاستمر على خيانته لي وهو يعلم أنني على علم ولكن جبروته كان أقوى من الخجل، فقال إنه رجل وحر يفعل ما يشاء". 

وأضافت أن دعويي الخلع والتمكين مازالتا قائمتين وأنتظر من القضاء أن يأخذ حقي من هذا الرجل الخائن الذي لا يخيفه أحد و"أكيد هييجي اليوم اللى هاخد فيه حقي منه".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات