X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
411 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في الجيزة حملات نظافة بمحيط مساجد القاهرة استعدادا لصلاة العيد «البلطي» يسجل 28 جنيهًا بسوق الجملة.. اليوم جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة بالفيديو.. أسعار إيجار الشقق السكنية بميدان المساحة في الدقي ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال عيد الفطر بالقليوبية الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطة أنفاق الزمالك مرتضى منصور يعقد جلسة مع إيناسيو قبل مران الزمالك قوي الشرقية: التفتيش على 766 منشأة بدائرة المحافظة إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص ضبط 4750 قطعة ألعاب نارية في حملة بالغربية تخصيص 6.5 ملايين لإنشاء محطة تنقية مياه بالوادي الجديد الذهب يرتفع بدعم تراجع الدولار وعزوف المستثمرين عن المخاطرة تخصيص 105 آلاف متر لتقسيمات الشباب بالمنيرة في الوادي الجديد سعفان يطالب مخالفي الحج والعمرة بسرعة مغادرة السعودية قبل نهاية رمضان «رحيل» يعود لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام إنبي الانتهاء من تنمية قرى الشركة 55 بالوادي الجديد بتكلفة 150 ألف جنيه بالصور.. الانتهاء من ترميم وصيانة مركز الحكيم للمعاقين في قنا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: رأيت زوجي يخونني فأقمت دعوى خلع

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:27 ص
محكمة الاسرة محكمة الاسرة أمل حمدي
 
;
"شوفته بيخوني قدام عيني ومقدرتش أمسك عليه حاجة علشان هو راجل.. ربنا ينتقم منه"، بهذه الكلمات الممزوجة بالألم بدأت سيدة في العقد الثالث من عمرها تروي تفاصيل إقامتها دعوى خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة بــ"زنانيري".

قالت "ك. ا" زوجي خانني ورأيته بعيني ولكن لم أستطع فعل شيء لأنه رجل يفعل ما يشاء فقررت الانتقام منه عن طريق المحاكم فأقمت عليه دعوى خلع في "محكمة الصف" ودعوى تمكين قائلة "رفعت في محكمة الصف علشان يدوخ ويفضل رايح جاي".

وتابعت: فوجئت بإقامته دعوى نشوز ضدي في محكمة "زنانيري" ليحولني من مجني عليها لجانية، ولم يخجل مما فعله بي ورأيته أمام عيني يخونني فاستمر على خيانته لي وهو يعلم أنني على علم ولكن جبروته كان أقوى من الخجل، فقال إنه رجل وحر يفعل ما يشاء". 

وأضافت أن دعويي الخلع والتمكين مازالتا قائمتين وأنتظر من القضاء أن يأخذ حقي من هذا الرجل الخائن الذي لا يخيفه أحد و"أكيد هييجي اليوم اللى هاخد فيه حقي منه".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات