X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 م
برلماني: استثمارات البحر الأحمر تعدت قيمتها ٥٢ مليار جنيه «الشباب والرياضة» تنظم مهرجانا رياضيا للمرأة بالوادي الجديد (صور) محافظ سوهاج: صرف لبن أطفال لـ6 توائم وإعانة عاجلة لأسرتهم نائب وزير الإسكان: البدء في تطوير آخر منطقتين عشوائيتين بمطروح محافظ الإسكندرية يطلق حملة تشجير المدينة (صور) محافظ بورسعيد يشن حملة ضد الشقق المفروشة بمشروعات الإسكان «حجازي» يبحث عن تألق جديد أمام مانشستر يونايتد المركزي الروسي يخفض الفائدة إلى 7.75% في خطوة مفاجئة الفريق العلاجي بصحة قنا في زيارة مفاجئة لمستشفى نقادة التيار الديمقراطي ينظم يوما تضامنيا مع القضية الفلسطينية في المنصورة برلماني: ممارسة ضغوط اقتصادية على واشنطن يؤجج المواطنين والمؤسسات رانيا يوسف إجازة من «كأنه امبارح» للمشاركة في حفل بالبحرين إزالة 247 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقنا غدا.. محاكمة بديع و46 متهما في «اقتحام قسم شرطة العرب» عبد الحفيظ يطالب جماهير الأهلي التبرع بالدم لمرضى الأورام عدد المشاركين في رفع الأثقال بالألعاب الإقليمية بأبو ظبي 2018 محمد صلاح يحتفل بفوزه بجائزة الشهر على حسابه بـ«تويتر» البترول: زيادة الإنتاج المحلي للبيتومين من ٢٧٠٠ لـ٣٢٠٠ طن يوميا ليفربول يحتفل بفوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: رأيت زوجي يخونني فأقمت دعوى خلع

الجمعة 17/فبراير/2017 - 08:27 ص
محكمة الاسرة محكمة الاسرة أمل حمدي
 
"شوفته بيخوني قدام عيني ومقدرتش أمسك عليه حاجة علشان هو راجل.. ربنا ينتقم منه"، بهذه الكلمات الممزوجة بالألم بدأت سيدة في العقد الثالث من عمرها تروي تفاصيل إقامتها دعوى خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة بــ"زنانيري".

قالت "ك. ا" زوجي خانني ورأيته بعيني ولكن لم أستطع فعل شيء لأنه رجل يفعل ما يشاء فقررت الانتقام منه عن طريق المحاكم فأقمت عليه دعوى خلع في "محكمة الصف" ودعوى تمكين قائلة "رفعت في محكمة الصف علشان يدوخ ويفضل رايح جاي".

وتابعت: فوجئت بإقامته دعوى نشوز ضدي في محكمة "زنانيري" ليحولني من مجني عليها لجانية، ولم يخجل مما فعله بي ورأيته أمام عيني يخونني فاستمر على خيانته لي وهو يعلم أنني على علم ولكن جبروته كان أقوى من الخجل، فقال إنه رجل وحر يفعل ما يشاء". 

وأضافت أن دعويي الخلع والتمكين مازالتا قائمتين وأنتظر من القضاء أن يأخذ حقي من هذا الرجل الخائن الذي لا يخيفه أحد و"أكيد هييجي اليوم اللى هاخد فيه حقي منه".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات