X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أبريل 2017 م
ننشر جدول إعداد برنامج منتخب السلة للبطولة الأفريقية أنيسة حسونة: جماعات الضغط تعمل ضد مصالح مصر في أمريكا دوين جونسون وكاتي بيري ضيفا الحلقة الأخيرة من برنامج «SNL» بالفيديو.. مؤتمر «الطلاق يهدد مصر» يوصي بتدريب المقبلين على الزواج ننشر حيثيات «الإداري» بعدم قبول بطلان ترشح أعضاء نقابة المهن الرياضية النيابة تستمع لأقوال المصابين بحادث انقلاب سيارة ملاكي في الصف أنابيلا هلال تؤكد وفاة «مستر بين» انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق بولاق الدكرور تنفيذ 2140 حكما وضبط 10 قضايا مخدرات بالشرقية بالصور.. أمن الشرقية ينفذ قرارات تسليم أراض لصالح الدولة ومواطنين حمدي الميرغني ينشر صورة جديدة له مع إسراء عبد الفتاح «جزارين»: إنشاء شركة مصر لريادة الأعمال دعم للصناعة والاقتصاد افتتاح مؤتمر أدباء إقليم غرب ووسط الدلتا بحضور النمنم.. الثلاثاء بالصور.. سيدات المجتمع في معرض «Hello Summer» بالقاهرة الجديدة «أمن الفيوم» ينفذ 720 حكما ويضبط 238 مخالفة مرافق الأدلة الجنائية تنتقل لمعاينة حريق مخزن بولاق الدكرور باير ليفركوزن يلاقي شالكه اليوم في الدوري الألماني بالفيديو.. منشد: مقام السيكا الأجمل في الابتهالات وتلاوة القرآن تنفيذ 500 حكم قضائي بحملة أمنية في بني سويف



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

الخميس 16/فبراير/2017 - 08:41 م
نيرة عبد العزيز
 
انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لمناظرة جثة سائق توك توك، لقي مصرعه على يد شخصين مجهولين، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها تعود لأحمد حبيب "21 سنة" وتوفى نتيجة إصابته بـ15 طعنة من سلاح أبيض بأماكن متفرقة من جسده.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن شخصين مجهولين استوقفا المجنى عليه سائق التوك توك في منطقة المطرية، وطلبا منه أن يوصلهما لمستشفى الأردنى في منطقة عين شمس، وأثناء سيرهما طلبا منه التوقف، وأن يترجل من التوك توك خاصته، حتى يتمكنا من سرقته، وعندما رفض الانصياع لأوامرهما، استمرا في طعنه بسلاح أبيض مطواة، حتى استغاث بالأهالي، الذين سارعوا محاولين إنقاذه، وتمكن المتهمان من الهرب.

وتبين من التحقيقات أن الأهالي حملوا المجنى عليه، وسارعوا به إلى مستشفى عين شمس العام لإنقاذه، وأثناء ذلك حكى ما حدث له للأهالي، وعندما وصل المستشفى لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى عين شمس العام، باستقبالها شابا مصابا بطعنات متفرقة في انحاء جسده، وتوفى أثناء إسعافه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات