X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
نشرة المحافظات وأبرزها: تلاميذ مدرسة بالدقهلية يودعون جثمان معلمتهم عبدالله عمرو دياب يحتضن شقيقته في أحدث صورة بالصور.. رئيس «العربي للتعليم» يدعو للاهتمام بالسياحة التعليمية رشا نبيل تفتح ملف التبرع بالأعضاء البشرية في «كلام تاني» غدًا نشرة الأخبار وأبرزها «التموين» تكشف حقيقة طرح كيلو السكر بـ8 جنيهات نائب يطالب بحل أزمة التسويات لموظفي الخدمة المدنية مورينيو بعد الفوز على بنفيكا: الدفاع ليس جريمة إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى نفق «أبو صالح» ببني سويف نقيب المهندسين يشكر وزير الصحة على إدراج العاملين بالوزارة باللائحة محافظ كفر الشيخ: ترميم 134 عمودا بالمسجد الإبراهيمي بني سويف: تطهير 7 مخرات استعدادا للسيول والتنفيذ عملي القبض على موظفين ببريد الدقهلية لتزويرهما توقيع العملاء واختلاس أموالهم بازل يفوز على سسكا موسكو بثنائية نظيفة في دوري الأبطال ضبط 7 أشخاص حاولوا السفر بجوازات سفر مزورة في مطار القاهرة بالفيديو.. مانشستر يونايتد يفوز على بنفيكا بهدف في دوري الأبطال بالفيديو.. «يوفنتوس» يخطف فوزا صعبا أمام سبورتينج لشبونة 2/1 مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله بسبب جرعة مخدرات بأكتوبر بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتفي بثلاثية في شباك سيلتك بدوري الأبطال بالفيديو.. سان جيرمان يسحق أندرلخت برباعية في دوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

الخميس 16/فبراير/2017 - 08:41 م
نيرة عبد العزيز
 
انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لمناظرة جثة سائق توك توك، لقي مصرعه على يد شخصين مجهولين، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها تعود لأحمد حبيب "21 سنة" وتوفى نتيجة إصابته بـ15 طعنة من سلاح أبيض بأماكن متفرقة من جسده.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن شخصين مجهولين استوقفا المجنى عليه سائق التوك توك في منطقة المطرية، وطلبا منه أن يوصلهما لمستشفى الأردنى في منطقة عين شمس، وأثناء سيرهما طلبا منه التوقف، وأن يترجل من التوك توك خاصته، حتى يتمكنا من سرقته، وعندما رفض الانصياع لأوامرهما، استمرا في طعنه بسلاح أبيض مطواة، حتى استغاث بالأهالي، الذين سارعوا محاولين إنقاذه، وتمكن المتهمان من الهرب.

وتبين من التحقيقات أن الأهالي حملوا المجنى عليه، وسارعوا به إلى مستشفى عين شمس العام لإنقاذه، وأثناء ذلك حكى ما حدث له للأهالي، وعندما وصل المستشفى لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى عين شمس العام، باستقبالها شابا مصابا بطعنات متفرقة في انحاء جسده، وتوفى أثناء إسعافه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات