X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 م
ظهور حالة إيجابية مصابة بالحمي القلاعية في بنها ياسمين الخطيب: الأزهر «عايم في شربات القطايف» سباليتي: لاتسيو خصم قوي.. و«ناينجولان» أكثر من لاعب كرة قدم بالصور.. مصرع شخصين في تصادم 3 سيارات بطريق المقطم أبو حفيظة يسخر من صاحب مطعم شهير في برنامج «أسعد الله مساءكم» بالصور.. «سعفان» يسلم 120 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بالصور.. ابن كيم كارداشيان غاضب من التقاطها السيلفي معه أحمد عز يصور مشاهد أكشن «الخلية» بشادر أسماك تأجيل طعن الأهرام على ترشح «خليفة» في انتخابات الصحفيين لـ٥ مارس هيفاء أبوغزالة: الإعلام وسيلة الجماعات الإرهابية للترويج لعقائدها مدرب لاس بالماس: رونالدو لاعب مثالي وميسي الأفضل مقترح باعتبار ضحايا الإرهاب من صف الضباط شهداء وتخصيص معاش لأسرهم إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بالغردقة في صفحة «مصطفى حسني».. هجوم وبحث عن شهرة وأشياء أخرى المحامون يحتفلون بقرار وقف تنفيذ شروط القيد بالنقابة مواطن بالقصير يضرب عن الطعام بسبب تعنت رئيس المدينة 23 دولة تشارك في مونديال الخماسي الحديث بالقاهرة 4 دول تطلب معسكرا بالقاهرة استعدادا لمونديال الخماسي الحديث البنا يعين «مدني» رئيسا لمركز البحوث الزراعية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

الخميس 16/فبراير/2017 - 08:41 م
نيرة عبد العزيز
 
انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لمناظرة جثة سائق توك توك، لقي مصرعه على يد شخصين مجهولين، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها تعود لأحمد حبيب "21 سنة" وتوفى نتيجة إصابته بـ15 طعنة من سلاح أبيض بأماكن متفرقة من جسده.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن شخصين مجهولين استوقفا المجنى عليه سائق التوك توك في منطقة المطرية، وطلبا منه أن يوصلهما لمستشفى الأردنى في منطقة عين شمس، وأثناء سيرهما طلبا منه التوقف، وأن يترجل من التوك توك خاصته، حتى يتمكنا من سرقته، وعندما رفض الانصياع لأوامرهما، استمرا في طعنه بسلاح أبيض مطواة، حتى استغاث بالأهالي، الذين سارعوا محاولين إنقاذه، وتمكن المتهمان من الهرب.

وتبين من التحقيقات أن الأهالي حملوا المجنى عليه، وسارعوا به إلى مستشفى عين شمس العام لإنقاذه، وأثناء ذلك حكى ما حدث له للأهالي، وعندما وصل المستشفى لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى عين شمس العام، باستقبالها شابا مصابا بطعنات متفرقة في انحاء جسده، وتوفى أثناء إسعافه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات