X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
منتخب القاهرة وعمان للناشئين يتعادلان 1-1 وديا بالفيديو.. أهمية الطهارة قبل ارتداء ملابس الإحرام إعلان «الكنز» يحصد مليون مشاهدة في أربع ساعات بالفيديو..مذيعة سي بي سي سفرة : مبعرفش أربط الحجاب بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

الخميس 16/فبراير/2017 - 08:41 م
نيرة عبد العزيز
 
انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لمناظرة جثة سائق توك توك، لقي مصرعه على يد شخصين مجهولين، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها تعود لأحمد حبيب "21 سنة" وتوفى نتيجة إصابته بـ15 طعنة من سلاح أبيض بأماكن متفرقة من جسده.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن شخصين مجهولين استوقفا المجنى عليه سائق التوك توك في منطقة المطرية، وطلبا منه أن يوصلهما لمستشفى الأردنى في منطقة عين شمس، وأثناء سيرهما طلبا منه التوقف، وأن يترجل من التوك توك خاصته، حتى يتمكنا من سرقته، وعندما رفض الانصياع لأوامرهما، استمرا في طعنه بسلاح أبيض مطواة، حتى استغاث بالأهالي، الذين سارعوا محاولين إنقاذه، وتمكن المتهمان من الهرب.

وتبين من التحقيقات أن الأهالي حملوا المجنى عليه، وسارعوا به إلى مستشفى عين شمس العام لإنقاذه، وأثناء ذلك حكى ما حدث له للأهالي، وعندما وصل المستشفى لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى عين شمس العام، باستقبالها شابا مصابا بطعنات متفرقة في انحاء جسده، وتوفى أثناء إسعافه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
مقتل سائق توك توك بـ15 طعنة في عين شمس

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات