X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
بالفيديو.. برومو أغنية رامي صبري الجديدة «الراجل» زينة تتصدي لضربة جزاء ميسي في «كابتن فورشيحة» العثور على جثة مسن مقتولا داخل مطبعة في عين شمس جلسة بين عبد السلام وإيهاب جلال لمناقشة تصريحات رحيله عن الفريق أحمد الفيشاوي يستعد لبطولة فيلم «عيار ناري» بالصور.. رئيس حى شبرا يتفقد سوق محمد عبدالله الرجاء يحدد ملعب مبارياته في الدوري الممتاز 72 مليار جنيه تكلفة برامج الحماية الاجتماعية من عائد الإصلاح الاقتصادي وزير الأوقاف: الحس الديني والإنساني يحتم على الأغنياء مساعدة الفقراء نموذج موحد لعربات «الباعة الجائلين» بشواطئ مطروح لتقنين أوضاعهم استكمال إزالة مقابر «سيدي جلال» بالأباجية جولة ميدانية لمحافظ قنا عقب أدائه صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان نقابة الإعلاميين تضع آليات لمن يعمل في المهنة دون تصريح الزمالك يجهز دونجا بديلا لحامد بمباريات أفريقيا ماكيدا يستقر مبدئيا على قائمة المستبعدين من الاتحاد السكندري بالصور.. مدير أمن أسوان يعطى إشارة تفعيل سيارة الشرطة الحديثة البورصة تربح 4.8 مليارات جنيه خلال تعاملاتها الأسبوعية أمن القاهرة يضبط 95 قضية تموينية خلال 24 ساعة أماكن قضاء النجوم إجازاتهم في عيد الفطر



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السجن من 3 إلى 10 سنوات لـ23 من عناصر الإرهابية بالإسكندرية

الخميس 16/فبراير/2017 - 06:55 م
متهمين - صورة أرشيفية متهمين - صورة أرشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
;
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، بمعاقبة 6 متهمين بالحبس لمدة 10 سنوات، و5 آخرين لمدة 7 سنوات، وعلى متهمين بمدة 5 سنوات، وعلى 10 متهمين آخرين 3 سنوات.

وبرأت المحكمة 3 آخرين، بعد اتهامهم بالتظاهر والتحريض على العنف، والانتماء إلى جماعة محظورة، والتحريض على قلب نظام الحكم.

صدر القرار بعضوية كل من المستشارين هشام مساهل، ومحمد المغيب، وأمانة سر السيد الوزير.

كان ضباط مديرية الإسكندرية، ألقوا القبض على 26 شابًا بعد اتهامهم بالتظاهر دون ترصريح من الجهات الأمنية، وتحريضهم على العنف أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية.

ووجهت لهم تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية محظورة، وتكدير السلم العام والتحريض على قلب نظام الحكم والعنف وإثارة الشغب بين المواطنين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات