X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
مركز الأورام بجامعة المنصورة يدشن «الدلتا لمكافحة وعلاج السرطان» شقيق خيري رمضان يغادر «إكسترا نيوز» محسن صلاح: التوفيق لم يكن حليف المقاولون أمام إنبي الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع بالصور.. حملة لرش مناطق بيع «الطيور والدواجن» بسوق الخميس إشبيلية يفوز بثنائية في شباك سيلتا فيجو بالليجا حسان دهشان: لا أفهم سبب الهجوم على «طاقة نور» بالفيديو.. شاب تنزاني يتألق في الغناء لعبد الوهاب على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

125 مليون دولار قرض ثانوي لـ«الإمارات دبي الوطني» من البنك الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2017 - 04:41 م
 بنك الإمارات دبي بنك الإمارات دبي الوطني - مصر عمرو عامر
 
وقع بنك الإمارات دبي الوطني - مصر اتفاقا مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر للحصول على قرض ثانوي بقيمة 125 مليون دولار لتعزيز رأس مال بنك الإمارات دبي الوطني في مصر ودعم إستراتيجية النمو التي تهدف لريادة البنك في مجال بنوك القطاع الخاص في مصر.

وتتكون حزمة تمويل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من شريحتين، تتمثل الأولى في 50 مليون دولار ملتزمة الشريحة لتعزيز هيكل رأس المال من بنك الإمارات دبى الوطنى مصر ودعم إستراتيجية نموها لتصبح أحد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر أما الشريحة الثانية غير ملتزم بها تبلغ 75 مليون دولار.

وأكد خيليان فان دير تول الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر "نحن فخورون بأن نكون أول بنك في مصر يطبق هذه الصفقة المبتكرة لتعزيز قاعدة رأس المال لدينا...وهو ما سيسمح لنا بمواصلة تنمية أعمالنا في مصر وكذلك الاستمرار في دعم حقيقى للتنمية الاقتصادية".

ومن جانبه، قال فيليب تير وورت مدير البنك الأوروبي في مصر أن "السماح بمنح هذا النوع من القروض يمكن أن يصبح أداة مهمة إضافية للبنوك لإدارة نسب رءوس أموالها، حيث وضعت الصفقة في أقل من عام واحد من خلال التعاون الوثيق بين البنك المركزي المصري وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ".

وأضاف تير وورت "من خلال القرض نحن سعداء جدا لدعم خطط النمو الطموحة لبنك الإمارات دبي الوطني للتنمية في مصر والتي يمكن أن توفر العديد من الفوائد لهذا البلد، بما في ذلك قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ".

واستثمر البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر أكثر من 2.3 مليار يورو في مصر من خلال 43 مشروعا منذ بداية أنشطته في البلاد نهاية عام 2012.

وتتضمن مجالات استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية القطاع المالي، الصناعات الزراعية والتصنيع والخدمات، فضلا عن مشاريع البنية التحتية مثل الكهرباء والمياه وخدمات الصرف الصحي ودعم خدمات النقد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات