X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
نشرة الحوادث.. وأبرزها: تعذيب وكيل رجل أعمال على يد بلطجية في إمبابة خبير بحار يكشف الأضرار الصحية لهجمات القناديل دعم مصر: نحتاج إلى بنية تشريعية متكاملة وقانون الاستثمار أول الطريق عابد: انتعاش سياحي بسبب حفلات العيد بالغردقة والجونة نشرة الأخبار.. وأبرزها: الوزراء يحذر من تطبيق الفدية الخبيث «petya» ياسمين عبد العزيز تهنئ السقا على هروب اضطراري: مبروك عليك رقم ١ محافظ الجيزة يوافق على إنشاء سوق للمواشي بمدينة الباويطي وزير الخارجية يجري اتصالا بمبعوث الأمم المتحدة الجديد لليبيا خبير: الشائعات تؤثر سلبيا على تعاملات الأجانب في البورصة ضبط 824 قرصا مخدرا و52 قطعة سلاح أبيض بالجيزة والإسكندرية غدا.. إعادة سهرة أبطال «ظل الرئيس» بالفضائية المصرية بالفيديو.. جمهور تامر حسني يهتف باسمه أمام السينمات برلماني يحذر الحكومة من التقاعس عن أداء دورها في مراقبة الأسعار الزمالك: محمد مسعد مكسب لقاء بتروجت مدير الكرة بالزمالك: حسام باولو السبب في استبعاد باسم مرسي الزمالك يطير فجر الخميس إلى زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد خالد جلال: مواجهة كابس يونايتد «حياة أو موت» إيرادات نشاط القابضة للأدوية في 4 سنوات بالصوت.. يارا تفاجئ محبيها بأحدث أغانيها «معذبني الهوا»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

125 مليون دولار قرض ثانوي لـ«الإمارات دبي الوطني» من البنك الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2017 - 04:41 م
 بنك الإمارات دبي بنك الإمارات دبي الوطني - مصر عمرو عامر
 
وقع بنك الإمارات دبي الوطني - مصر اتفاقا مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر للحصول على قرض ثانوي بقيمة 125 مليون دولار لتعزيز رأس مال بنك الإمارات دبي الوطني في مصر ودعم إستراتيجية النمو التي تهدف لريادة البنك في مجال بنوك القطاع الخاص في مصر.

وتتكون حزمة تمويل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من شريحتين، تتمثل الأولى في 50 مليون دولار ملتزمة الشريحة لتعزيز هيكل رأس المال من بنك الإمارات دبى الوطنى مصر ودعم إستراتيجية نموها لتصبح أحد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر أما الشريحة الثانية غير ملتزم بها تبلغ 75 مليون دولار.

وأكد خيليان فان دير تول الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر "نحن فخورون بأن نكون أول بنك في مصر يطبق هذه الصفقة المبتكرة لتعزيز قاعدة رأس المال لدينا...وهو ما سيسمح لنا بمواصلة تنمية أعمالنا في مصر وكذلك الاستمرار في دعم حقيقى للتنمية الاقتصادية".

ومن جانبه، قال فيليب تير وورت مدير البنك الأوروبي في مصر أن "السماح بمنح هذا النوع من القروض يمكن أن يصبح أداة مهمة إضافية للبنوك لإدارة نسب رءوس أموالها، حيث وضعت الصفقة في أقل من عام واحد من خلال التعاون الوثيق بين البنك المركزي المصري وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ".

وأضاف تير وورت "من خلال القرض نحن سعداء جدا لدعم خطط النمو الطموحة لبنك الإمارات دبي الوطني للتنمية في مصر والتي يمكن أن توفر العديد من الفوائد لهذا البلد، بما في ذلك قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ".

واستثمر البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر أكثر من 2.3 مليار يورو في مصر من خلال 43 مشروعا منذ بداية أنشطته في البلاد نهاية عام 2012.

وتتضمن مجالات استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية القطاع المالي، الصناعات الزراعية والتصنيع والخدمات، فضلا عن مشاريع البنية التحتية مثل الكهرباء والمياه وخدمات الصرف الصحي ودعم خدمات النقد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات