X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران يتفقد حجاج الخطوط السعودية منتخب القاهرة وعمان للناشئين يتعادلان 1-1 وديا بالفيديو.. أهمية الطهارة قبل ارتداء ملابس الإحرام إعلان «الكنز» يحصد مليون مشاهدة في أربع ساعات بالفيديو..مذيعة سي بي سي سفرة : مبعرفش أربط الحجاب بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

125 مليون دولار قرض ثانوي لـ«الإمارات دبي الوطني» من البنك الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2017 - 04:41 م
 بنك الإمارات دبي بنك الإمارات دبي الوطني - مصر عمرو عامر
 
وقع بنك الإمارات دبي الوطني - مصر اتفاقا مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر للحصول على قرض ثانوي بقيمة 125 مليون دولار لتعزيز رأس مال بنك الإمارات دبي الوطني في مصر ودعم إستراتيجية النمو التي تهدف لريادة البنك في مجال بنوك القطاع الخاص في مصر.

وتتكون حزمة تمويل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من شريحتين، تتمثل الأولى في 50 مليون دولار ملتزمة الشريحة لتعزيز هيكل رأس المال من بنك الإمارات دبى الوطنى مصر ودعم إستراتيجية نموها لتصبح أحد أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر أما الشريحة الثانية غير ملتزم بها تبلغ 75 مليون دولار.

وأكد خيليان فان دير تول الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر "نحن فخورون بأن نكون أول بنك في مصر يطبق هذه الصفقة المبتكرة لتعزيز قاعدة رأس المال لدينا...وهو ما سيسمح لنا بمواصلة تنمية أعمالنا في مصر وكذلك الاستمرار في دعم حقيقى للتنمية الاقتصادية".

ومن جانبه، قال فيليب تير وورت مدير البنك الأوروبي في مصر أن "السماح بمنح هذا النوع من القروض يمكن أن يصبح أداة مهمة إضافية للبنوك لإدارة نسب رءوس أموالها، حيث وضعت الصفقة في أقل من عام واحد من خلال التعاون الوثيق بين البنك المركزي المصري وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ".

وأضاف تير وورت "من خلال القرض نحن سعداء جدا لدعم خطط النمو الطموحة لبنك الإمارات دبي الوطني للتنمية في مصر والتي يمكن أن توفر العديد من الفوائد لهذا البلد، بما في ذلك قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ".

واستثمر البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر أكثر من 2.3 مليار يورو في مصر من خلال 43 مشروعا منذ بداية أنشطته في البلاد نهاية عام 2012.

وتتضمن مجالات استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية القطاع المالي، الصناعات الزراعية والتصنيع والخدمات، فضلا عن مشاريع البنية التحتية مثل الكهرباء والمياه وخدمات الصرف الصحي ودعم خدمات النقد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات