X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
الهجرة تطلق مبادرة «في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك» وزير النقل: تطوير منظومة الملاحة النهرية لرفع منقول البضائع والركاب السجيني يستقبل سفير أوكرانيا بالبرلمان.. غدا حبس مزارع بتهمة قتل نجله في الجيزة 27 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء بقطاعي الزراعة والاستثمار في قنا أزمة التأشيرة تؤخر انضمام باكا لمعسكر الأهلي ضبط 32 مخالفة تموينية في قريتين ومدينة بدمياط منطقة القاهرة تخطر الأندية ومراكز الشباب بشروط القيد والمسابقات فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو) حملة أمنية لضبط المخالفات في وسائل النقل الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط 8500 طن يوريا و3 آلاف طن سماد سائل في حركة الصادر بميناء دمياط


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدولار يسجل ١٥.٩٩ جنيها لأول مرة منذ ٢٠ نوفمبر

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:45 م
الدولار الدولار عمرو عامر
 
هبط سعر الدولار الامريكى لأول مرة منذ ٢٠ نوفمبر الماضى إلى ما دون ١٦ جنيها، وسجلت الورقة الخضراء نحو ١٥.٩٩ جنيها للشراء و١٦.٥ جنيها للبيع ببنك "إي جي بنك".

وكان البنك المركزى أعلن في الثالث من شهر نوفمبر الماضى، تحرير سعر الصرف وترك الحرية للبنوك في تحديد سعر الصرف بدون تدخلات.

جدير بالذكر أن الجنيه المصرى شهد في الفترة الأخيرة تراجعا حادا لعدة عوامل أساسية منها ارتفاع أرصدة الاحتياطى النقدى الأجنبي لدى البنك المركزى بالإضافة إلى زيادة السيولة الدولارية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات